product_image_name-Dove-دوف اسبراي اوريجينال 250 مل-1product_image_name-Dove-دوف اسبراي اوريجينال 250 مل-2product_image_name-Dove-دوف اسبراي اوريجينال 250 مل-3product_image_name-Dove-دوف اسبراي اوريجينال 250 مل-4product_image_name-Dove-دوف اسبراي اوريجينال 250 مل-5product_image_name-Dove-دوف اسبراي اوريجينال 250 مل-6product_image_name-Dove-دوف اسبراي اوريجينال 250 مل-7product_image_name-Dove-دوف اسبراي اوريجينال 250 مل-8

مشاركة هذا المنتج

Dove دوف اسبراي اوريجينال 250 مل

جنيه 227.00
جنيه 299.0024%

2 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٨ مايو‎ و يوم ‎١١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎23hrs 24mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٨ مايو‎ و يوم ‎١١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎23hrs 24mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

WE.CARE

80%تقييم البائع

34 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج


مزيل العرق الأصلي من دوف هو بخاخ مضاد للتعرق يدوم طويلاً يوفر ما يصل إلى 48 ساعة من الحماية المضادة للتعرق. إنه أكثر مضادات التعرق صداقة على البشرة على الإطلاق من دوف، يوفر مزيل العرق هذا عناية موثوقة تحت الإبط تعرفها وتحبها، مما يساعد إبطيك على أن تبدو أكثر نعومة وسلاسة من ذي قبل. تحتوي التركيبة الجديدة والمحسنة من بخاخ مزيل العرق الأصلي من دوف على كريم الترطيب الفريد الخاص بنا من أجل عناية رائعة تحت الإبط. يمكن أن يساعد على تقليل تهيج الجلد الذي يمكن أن ينتج عن الحلاقة العادية تحت الإبط. إنه مزيل عرق مرطب يتميز برائحة دوف المميزة والتي تتميز بالرقة والانتعاش وتساعدك على الشعور بالنظافة طوال اليوم. تعد شركة دوف الأصلية مثالية لأولئك الذين يرغبون في مضاد تعرق ومنعش كلاسيكي يعرفون أنهم يمكنهم الاعتماد عليه بدون زخرفة أو فوضى. يوفر مزيل العرق البخاخ الأصلي من دوف ما يصل إلى 48 ساعة من الحماية المضادة للتعرق الأكثر لطفًا على الإطلاق من دوف، تركيبة جديدة ومحسنة للحصول على بشرة أكثر نعومة وسلاسة تحت الإبطين، يساعد على تقليل تهيج البشرة تحت الإبط بعد الحلاقة، عناية موثوقة ورقيقة تحت الإبط يمكنك الوثوق بها المكونات: بوتان، ايزوبوتان، بروبان، كلوروهيدرات الألومنيوم، سيكلوبنتاسيلوكسان، بولي بروبلين إيثر، عطر، هيليانوس (عباد الشمس). زيت البذور، C12 -15 بنزوات ألكيل، ديستيرديمونيوم، هيكتوريت، أوكتيلدوديكانول، بي إتش تي، كربونات البروبيلين، ثنائي ميثيل بولي إيثيلين، بولي إيثيلين جلايكول 4، ألفا إيموثيل، كحول بنزيل ساليسيلات، بوتيل فينيل ميثيل بروبيونال، سترونيلول، كومارين، إوجينول، هيكسيل سينامال، لينالول. التعليمات: قم بهز العبوة جيدًا وامسك 15 سم من الإبط ورشِّه. للاستخدام تحت الإبط فقط. تحذيرات قانونية: تجنب الاستنشاق المباشر واستخدامه في أماكن جيدة التهوية. تجنب الرش لفترة طويلة. يستخدم حسب التوجيهات فقط. لا ترشيه بالقرب من العينين والوجه. لا تستخدميه على بشرة متشققة. توقفي عن الاستخدام في حالة حدوث طفح جلدي أو تهيج. لا تخرقه أو تحرقه حتى بعد الاستخدام. حاوية مضغوطة: قد تنفجر إذا تم تسخينها. لا تقم بالرش على الحرارة أو مصادر الإشعال الأخرى. بدون تدخين. الحساسيات: ألفا أيثيميثيل أيون، كحول بنزيل سلاليسيلات البنزيل ميثيل بروبيونال، سيترونيلول، كومارين، يوجينول، جيرانيول، هيكسيل سينامال، لينالول.

من الشركة المصنّعة

Nourishing Secrets Coconut & Jasmine Flower Anti Perspirant 250ml

نبذة عن هذا المنتج

  • عطر مستوحى من طقوس الجمال للنساء الهنديات
  • غني بالكريم المرطب لإبط أكثر نعومة وسلاسة
  • مزيل عرق مضاد للتعرق يدوم طويلاً مع حماية لمدة 48 ساعة
  • مع جوز الهند الكريمي ورائحة زهرة الياسمين المهدئة
  • مزيل عرق خفيف وخالي من الكحول

بخاخ دوف ديو سهل التطبيق

  • بعد يوم طويل، تحدث طقوس التنشيط فرقًا كبيرًا. برائحة كريمية وغريبة، يساعدك بخاخ مزيل العرق دو المغذي للعرق ريسترينج ريشوال بخلاصة جوز الهند وزهرة الياسمين على منحك الانتعاش والاسترخاء وإعادة التوازن للجزء الثاني من يومك.

  • مزيل عرق مستوحى من طقوس الجمال الهندية خالي من الكحول ومصنوع من ¼ كريم مرطب ليغذي بشرتك ويترك الإبطين أكثر نعومة وسلاسة. مع الرائحة الكريمية والعناية بزهرة الياسمين وجوز الهند، يغلفك مزيل العرق هذا المضاد للتعرق برائحة غريبة ويسعد حواسك. إلى جانب الحماية المغذية، يضفي مزيل العرق بجوز الهند لدينا لمسة من التوازن ليومك مما يجعلك تشعر بالانتعاش والحماية.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • عطر مستوحى من طقوس الجمال للنساء الهنديات
  • غني بالكريم المرطب لإبط أكثر نعومة وسلاسة
  • مزيل عرق مضاد للتعرق يدوم طويلاً مع حماية لمدة 48 ساعة
  • مع جوز الهند الكريمي ورائحة زهرة الياسمين المهدئة
  • مزيل عرق خفيف وخالي من الكحول
  • بخاخ دوف ديو سهل التطبيق

المواصفات

  • SKU: DO686ST0R9EAONAFAMZ
  • الموديل: 8710847902703
  • بلد الصنع: UK
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 4.5 x 4.5 x 18.5
  • اللون: N/A
  • الخامه الرئيسية: spray

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Dove دوف اسبراي اوريجينال 250 مل

Dove دوف اسبراي اوريجينال 250 مل

جنيه 227.00
جنيه 299.0024%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل