إجمالى المنتجات 42

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

احصل على تليفون ارضى لاسلكى اون لاين

اشتري تليفون ارضى لاسلكى من جوميا مصر الذي يتميز بشاشة عرض قابلة للإضاءة، ذاكرة حفظ تصل الي 50 اسم ورقم، كما يمكنك اعادة الاتصال ب 10 ارقام. يمكنك العثور على كل انواع الهواتف اللاسلكية على موقعنا الذي يحرص دائما على تقديم منتجات عالية الجودة من ماركات عالمية. إذا كنت تريد الاتصال بأقاربك واصدقائك دون الحاجة للجلوس بجانب التليفون، اشتري هاتف لاسلكي من جوميا مصر بأسعار مناسبة لميزانيتك واستمتع بحرية الحركة بالهاتف في أي مكان بالمنزل.

متاح هاتف ثابت لاسلكي على جوميا مصر

سواء كنت تريد محادثة احبائك بغرفة النوم، المطبخ او حتى الحمام، تسوق تليفون لاسلكي ارضي من جوميا مصر الذي يتميز بامكانيات رائعة. اشتري تليفون ارضي لاسلكي من مصادر مشهورة مثل تليفون لاسلكى باناسونيك، تليفون لاسلكى موتورولا، تليفون لاسلكى AEG، بالاضافة الى العديد الماركات الموثوق فيها. يمكنك العثور على كل الالوان التي تبحث عنها مثل الاسود، الابيض او الاحمر. يعتبر تليفون باناسونيك لاسلكى من افضل انواع الهواتف اللاسلكية واكثرها مبيعا وذلك بسبب مميزاته الرائعة وجودة صوته العالية. يمكنك العثور على هواتف لاسلكية او هواتف سلكية على جوميا مصر.

اشتري هاتف لاسلكي للمنزل الان

تسوق تليفون ارضي لاسلكي بارخص الاسعار من جوميا مصر واستمتع بجودة صوت عالية. يمكنك ايجاد هاتف ارضي باصدارات وانواع مختلفة على موقعنا الذي يسعى دائما الى توفير الاختيارات المتنوعة اون لاين. تعرض جوميا مصر هاتف لاسلكي للبيع من مصادر مشهورة. لا داعي للانتظار بجانب التليفون بعد الآن، حيث يمكنك شراء هاتف ارضي لاسلكي والتحرك به في كل مكان بالمنزل.