product_image_name-Essence-What The Fake Plumping Lip Filler - With Chili Extract - 4.2ml-1product_image_name-Essence-What The Fake Plumping Lip Filler - With Chili Extract - 4.2ml-2product_image_name-Essence-What The Fake Plumping Lip Filler - With Chili Extract - 4.2ml-3product_image_name-Essence-What The Fake Plumping Lip Filler - With Chili Extract - 4.2ml-4product_image_name-Essence-What The Fake Plumping Lip Filler - With Chili Extract - 4.2ml-5product_image_name-Essence-What The Fake Plumping Lip Filler - With Chili Extract - 4.2ml-6product_image_name-Essence-What The Fake Plumping Lip Filler - With Chili Extract - 4.2ml-7

مشاركة هذا المنتج

Essence What The Fake Plumping Lip Filler - With Chili Extract - 4.2ml

جنيه 289.00
جنيه 450.0036%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 28mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 28mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Tal2aa Perfumes Marketplace

80%تقييم البائع

8558 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

جوهر ما وهمية! يمنحك Plumping Lip filler مظهر شفاه أكثر امتلاءً وكثافة. من خلال وضع حشو الشفاه هذا تحت أحمر الشفاه المفضل لديك، ستكون شفتيك جميلة بشكل لا يقاوم! لذلك، فإن هذا المنتج سيغير قواعد اللعبة لأنه يعمل على توحيد الخطوط الدقيقة لشفتيك. بالإضافة إلى ذلك، فهو يملأها ويمنحها مظهرًا أكثر امتلاءً. بفضل تركيبته الغنية بحمض الهيالورونيك وفيتامين E، يعد حشو الشفاه الممتلئ هذا ضروريًا لأولئك الذين يحبون الحصول على شفاه ممتلئة. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي تركيبته على خصائص مرطبة تجعل الشفاه أكثر صحة وتغذية. علاوة على ذلك، يوفر هذا المنتج الكامل تأثير تبريد لطيف ولمسة نهائية لامعة. ومع ذلك، فإن هذه اللمسة النهائية لا تترك الشفاه لزجة. باختصار، هذا المنتج مثالي لأولئك الذين يرغبون في الحصول على شفاه أكثر امتلاءً وكثافة ولمعانًا. نضمن لك عدم مرور شفتيك دون أن يلاحظها أحد!

image

كيف تستعمل:تطبيق جوهر ما المزيف! ضعي حشو الشفاه على شفتيك قبل أحمر الشفاه المفضل لديك لمنحها مظهراً أكثر اكتمالاً. يمكنك أيضًا وضعه فوق أحمر الشفاه للحصول على لمسة نهائية لامعة.
image

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • يمنح لمعانًا وسطحًا ناعمًا للشفاه مع حمض الهيالورونيك للحصول على تأثير ممتلئ فوري للحصول على شفاه أكثر امتلاءً وترطيبًا وغني بفيتامين E.
  • غني بحمض الهيالورونيك وفيتامين E، فهو يوحد التجاعيد الصغيرة بشكل واضح، ويجعل شفتيك تبدو أكثر امتلاءً ويترك لمسة نهائية لامعة.
  • كما أنه يوفر الرطوبة وله تأثير تبريد لطيف.
  • وكل هذا دون إضافة المواد البلاستيكية الدقيقة والبارابين والأوتاد المعدنية والزيوت المعدنية.

المواصفات

  • SKU: ES296ST1M2SPHNAFAMZ
  • الموديل: -
  • اللون: -
  • الخامه الرئيسية: -

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Essence What The Fake Plumping Lip Filler - With Chili Extract - 4.2ml

Essence What The Fake Plumping Lip Filler - With Chili Extract - 4.2ml

جنيه 289.00
جنيه 450.0036%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل