product_image_name-Gelsolina-صابون الفحم المنشط لبشرة صافية - 100 جم-1product_image_name-Gelsolina-صابون الفحم المنشط لبشرة صافية - 100 جم-2product_image_name-Gelsolina-صابون الفحم المنشط لبشرة صافية - 100 جم-3product_image_name-Gelsolina-صابون الفحم المنشط لبشرة صافية - 100 جم-4product_image_name-Gelsolina-صابون الفحم المنشط لبشرة صافية - 100 جم-5product_image_name-Gelsolina-صابون الفحم المنشط لبشرة صافية - 100 جم-6product_image_name-Gelsolina-صابون الفحم المنشط لبشرة صافية - 100 جم-7product_image_name-Gelsolina-صابون الفحم المنشط لبشرة صافية - 100 جم-8

مشاركة هذا المنتج

Gelsolina صابون الفحم المنشط لبشرة صافية - 100 جم

جنيه 65.00
جنيه 120.0046%

3 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

Free delivery
جاهز للاستلام يوم ‎ ٠٨ مايو‎ عند الطلب خلال‎22hrs 30mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن ‎جنيه 35.00‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎جنيه 250.00‎ أو اكتر)
يتم التوصيل يوم ‎ ٠٨ مايو‎ عند الطلب خلال ‎22hrs 30mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Tal2aa Perfumes Marketplace

80%تقييم البائع

8560 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

لقد تم استخدام الفحم لأغراض متعددة منذ آلاف السنين.نظرًا لخصائصه الامتصاصية، فإن الفحم فعال جدًا في عمليات التطهير. يعد الفحم مقشرًا جيدًا للغاية، وله القدرة على إزالة خلايا الجلد الميتة بالإضافة إلى استخلاص الغبار والأوساخ. كما يعالج الفحم العديد من مشاكل البشرة.إنه علاج فعال للغاية للبشرة الدهنية والمتشققة.يجعل البشرة ناعمة ونظيفة لأنه لا يحتوي على أي مواد كيميائية ضارة مثل SLS أو الكبريتات أو العطور الاصطناعية.
انها مناسبة لجميع أنواع البشرة. · يمكن استخدامه من قبل الشخص الذي يبحث عن صابون قوي ولطيف للاستخدام اليومي.صابون الفحم يعمل بشكل رائع لكل من الرجال والنساء. يمكن لأي شخص فوق 15 عامًا استخدامه.الاتجاهات:الخطوة 1: اغسلي وجهك بالماء.الخطوة 2: ضعي صابون الفحم المنشط على كامل الوجه المبلل.الخطوة 3: قم بالتدليك ببطء على الوجه لمدة دقيقتين بحركة دائرية ثم اشطفه جيدًا.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • للتنظيف العميق - يعمل فحم 7 أيام كمادة ماصة تزيل الشوائب والجراثيم المسببة لحب الشباب. كما أنه ينظف مسام الجلد وبالتالي يقلل الرؤوس السوداء ويتحكم في إنتاج الزيت.
  • ترطيب البشرة - يساعد الفحم المنشط في امتصاص الرطوبة ويساعد في تقليل البقع الجافة على الجلد. يشكل طبقة واقية حول الجلد ويحميه من المواد الكيميائية الضارة.
  • يحارب الالتهابات - النيم عامل مطهر بوجود مضادات الأكسدة التي تسهل مكافحة التهاب الجلد وتمنع الميكروبات المسببة لحب الشباب والتي تسبب مشاكل الجلد. كما أن صابون الفحم 7 أيام يقلل من علامات الشيخوخة المبكرة مثل التجاعيد والخطوط المرضية.
  • يغذي البشرة - صابون الفحم يغذي البشرة ويعزز الكولاجين ويشد البشرة ويقلل المسام ويجعل البشرة مثالية وحيوية.

المواصفات

  • SKU: GE972ST02B5RFNAFAMZ
  • الموديل: 3008627
  • اللون: -
  • الخامه الرئيسية: -

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Gelsolina صابون الفحم المنشط لبشرة صافية - 100 جم

Gelsolina صابون الفحم المنشط لبشرة صافية - 100 جم

جنيه 65.00
جنيه 120.0046%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل