product_image_name-General-كتاب النفس-1

مشاركة هذا المنتج

General كتاب النفس

جنيه 60.00

Few units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 52mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 52mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Arab Press Agency Marketplace

100%تقييم البائع

41 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

لا يزال أرسطو رغم تعاقب قرون الزمان راسخاً كالطود الشامخ. ومما لا نزاع فيه أنه يقتسم مع أستاذه صاحب الأكاديمية الفلسفة حتى اليوم. ولا يستطيع أحد أن يفهم فلسفة المعاصرين حق الفهم إذا لم يكن على إلمام بفلسفة أفلاطون والمشائين.

وقد فطنت الشعوب الحية إلى ذلك فنقلت كتبهما إلى اللغات الحديثة، فهناك تراجم ألمانية وإنجليزية وفرنسية وإيطالية لجميع محاورات أفلاطون وسائر كتب أرسطو. بل كثيراً ما نجد عدة ترجمات لهذه الكتب في اللغة الواحدة، مما يدل على عناية القوم بالتحقيق والتدقيق، كما يدل ذلك على منزلة هذه المؤلفات وعظيم قيمتها في تاريخ الفلسفة.

وكتاب النفس من أهم كتب أرسطو، لأنه ظل عماد علم النفس القديم حتى القرن التاسع عشر، ولأنه يبسط فيه النهج الواجب اتباعه في علم النفس، كما يعرض خلاصة مذهبه العام في المادة والصورة، إلى جانب أنه يعد البحث في النفس من مباحث العالم الطبيعي.

ويدخل هذا الكتاب في تصنيف مجموعة الكتب الطبيعية، ذلك أن النفس صورة الجسم، وهي من هذا الوجه داخلة في المحسوس كما تتحقق صورة الأجسام الطبيعية في الهيولي. وبذلك تبدو النظرية العامة للحياة، وهي الغرض من الكتاب، كأنها تتوج سائر فلسفه الطبيعة.. وهذا هو وجه أهمية كتاب النفس.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

Category Type: Philosophy Author:    أرسطوطاليسISBN:  9789779915616Publisher: وكالة الصحافة العربيةBook Language: ArabicNumber Of Pages:  152 

المواصفات

  • SKU: GE042BM0XPBGCNAFAMZ
  • بلد الصنع: Egypt
  • اللون: N/A
  • الخامه الرئيسية: N/A

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

General كتاب النفس

General كتاب النفس

جنيه 60.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل