يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ١٩ نوفمبر إلى ٢٣ نوفمبر إذا أكملت طلبك خلال 18hrs 50mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 25.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ١٩ نوفمبر إلى ٢٣ نوفمبر إذا أكملت طلبك خلال 18hrs 50mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
م يعد مطلوباً من معلم القرن الحادى والعشرين الإكتفاء بدور ناقل المعرفة للمتعلم، بل أصبح المطلوب منه تنمية قدرات المتعلمين للوصول للمعرفة من مصادرها المختلفة معتمدين على أنفسهم، وكذلك تنمية قدرتهم على الاستثمار الأمثل للمعلومات من خلال البحث عن الطرق الفعالة للوصول إلى المعرفة ، بل ومساعدة المتعلمين على إنتاج المعرفة والتوسع في توظيف الـ (ICT) وقد أدى التغير في شكل ومحتوى التعليم في العالم والذي صاحبه تغير في دور المعلم ومهمته، فلم يعد المعلم مطالبا بنقل المحتوى المعرفي إلى جيل الانترنت فقط بل وجب عليه أن يتزود بمهارات تدريس خاصة تتناسب مع هذا الجيل.ومن الضروري أن يقدم المعلم لكل طالب مستوى مناسب من الحرية لممارسة مهارات المبادرة، والتوجيه الذاتي, وهذا يعتبر أحد التحديات العالمية التي يواجهها المعلمون، مع الاشارة إلى ضرورة استعداد الطالب لمواجهة واقع العمل فى القرن الحادي والعشرين باكتسابه مهاراتي المبادرة، والتوجيه الذاتي، إن أحد أهم أدوار المعلم تطوير المهارات التي تساعد الطلاب على تنميه القدرة والمتعة في اكتشاف المشاكل وحلها.
المواصفات
المواصفات الرئيسية
Category Type: Education Author: د. وائل صلاح السويفيISBN: 9789779915029Publisher: وكالة الصحافة العربيةBook Language: Arabic Number Of Pages: 311