يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط "cookies"
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
Few units left
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
Arab Press Agency Marketplace
68%تقييم البائع
46 المتابعين
معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف
تقييم الجودة: ممتاز
تقييم العملاء: ضعيف
كتاب تصميم المواقع الإلكترونية ومعايير تقييمها هو مرجع شامل يتناول تطور الصحافة الإلكترونية وكيف أصبحت منافسة للصحافة المطبوعة التقليدية. الكتاب يناقش التأثيرات الكبيرة للإنترنت على الإعلام وكيفية ظهور مواقع إخبارية إلكترونية تتنافس في تقديم الأخبار. مع تزايد عدد المواقع الإلكترونية، أصبح لدينا مجتمع معلوماتي حيث تلعب الصحافة الإلكترونية دورًا محوريًا. الكتاب يتضمن تحليلات ودراسات حول نجاح هذه المواقع في البيئة الرقمية.
هذا الكتاب مثالي للطلاب والمهتمين بالإعلام الذين يرغبون في فهم كيفية تطور الصحافة الإلكترونية وتأثيرها على المجتمع. يوفر لك المعرفة اللازمة لفهم الديناميات الحالية في مجال الإعلام.
لم يتم تقييم المنتج بعد