product_image_name-Generic-(١٠ قطع )خطافات ذاتية اللصق لتنظيم المكتب-1product_image_name-Generic-(١٠ قطع )خطافات ذاتية اللصق لتنظيم المكتب-2product_image_name-Generic-(١٠ قطع )خطافات ذاتية اللصق لتنظيم المكتب-3product_image_name-Generic-(١٠ قطع )خطافات ذاتية اللصق لتنظيم المكتب-4product_image_name-Generic-(١٠ قطع )خطافات ذاتية اللصق لتنظيم المكتب-5product_image_name-Generic-(١٠ قطع )خطافات ذاتية اللصق لتنظيم المكتب-6product_image_name-Generic-(١٠ قطع )خطافات ذاتية اللصق لتنظيم المكتب-7

مشاركة هذا المنتج

(١٠ قطع )خطافات ذاتية اللصق لتنظيم المكتب

جنيه 74.00
جنيه 190.0061%

4 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 5mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 5mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

A-To-Z

80%تقييم البائع

22 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

【تصميم شفاف 】: خطافات جدارية لاصقة أنيقة، لا تترك أثرًا تقريبًا وغير مرئية. إنها غراء صلب فائق اللصق لا يترك أثرًا.【مستقر ومتين】: هيكل صلب من الفولاذ المقاوم للصدأ والكمبيوتر الشخصي، مما يضمن الجودة وطول العمر. تصميم صغير وخفيف الوزن، وزن قوي، لا يسقط.【سهلة الاستخدام】: لا توجد أدوات ولا أظافر ولا توجد خطافات جدارية لاصقة بدون خياطة، فقط قم بلصقها على الحائط واضغط على كل فقاعات الهواء للخارج، عمل بسيط باليد.【خطافات حائط جيدة】: خطاف لاصق ذاتي للجدار/السقف/الباب الشفاف - خطافات قابلة لإعادة الاستخدام للحمام والمطبخ.【استخدام واسع】: يتم استخدام الخطافات اللاصقة على مجموعة متنوعة من الأسطح الملساء، مثل البلاط، والسيراميك، والخشب، والمعادن، والأسطح البلاستيكية وأكثر من ذلك (باستثناء الجدران المطلية)، ولا يُنصح بالجدار الليموني، والجدار المطلي، والجدران الجافة وورق الحائط ذو الأنسجة، أو سوف تسقط أو تتلف حائطك.استخدامات الخطاف: خطاف المقبس، خطاف الوعاء، خطاف المفاتيح، خطاف منشفة الحمام، خطاف الملابس، خطاف الحقيبة، خطاف إطار الصورة الصغير، خطاف ناموسية، خطاف زخرفي، جميع أنواع الأشياء الصغيرة يمكن تعليقها، طالما أنك لا تستطيع ذلك فكر بالأمر. لا يوجد شيء لا يستطيع أن يعلق عليه.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 【تصميم شفاف 】: خطافات جدارية لاصقة أنيقة، لا تترك أثرًا تقريبًا وغير مرئية. إنها غراء صلب فائق اللصق لا يترك أثرًا.
  • 【مستقر ومتين】: هيكل صلب من الفولاذ المقاوم للصدأ والكمبيوتر الشخصي، مما يضمن الجودة وطول العمر. تصميم صغير وخفيف الوزن، وزن قوي، لا يسقط.
  • 【سهلة الاستخدام】: لا توجد أدوات ولا أظافر ولا توجد خطافات جدارية لاصقة بدون خياطة، فقط قم بلصقها على الحائط واضغط على كل فقاعات الهواء للخارج، عمل بسيط باليد.
  • 【خطافات حائط جيدة】: خطاف لاصق ذاتي للجدار/السقف/الباب الشفاف - خطافات قابلة لإعادة الاستخدام للحمام والمطبخ.
  • 【استخدام واسع】: يتم استخدام الخطافات اللاصقة على مجموعة متنوعة من الأسطح الملساء، مثل البلاط، والسيراميك، والخشب، والمعادن، والأسطح البلاستيكية وأكثر من ذلك (باستثناء الجدران المطلية)، ولا يُنصح بالجدار الليموني، والجدار المطلي، والجدران الجافة وورق الحائط ذو الأنسجة، أو سوف تسقط أو تتلف حائطك.
  • استخدامات الخطاف: خطاف المقبس، خطاف الوعاء، خطاف المفاتيح، خطاف منشفة الحمام، خطاف الملابس، خطاف الحقيبة، خطاف إطار الصورة الصغير، خطاف ناموسية، خطاف زخرفي، جميع أنواع الأشياء الصغيرة يمكن تعليقها، طالما أنك لا تستطيع ذلك فكر بالأمر. لا يوجد شيء لا يستطيع أن يعلق عليه.

المواصفات

  • SKU: GE810SN029B2KNAFAMZ
  • الموديل: hook10p
  • اللون: n/a

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

(١٠ قطع )خطافات ذاتية اللصق لتنظيم المكتب

(١٠ قطع )خطافات ذاتية اللصق لتنظيم المكتب

جنيه 74.00
جنيه 190.0061%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل