يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ١٠ يوليو إلى ١٣ يوليو إذا أكملت طلبك خلال 8hrs 0mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 25.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ١٠ يوليو إلى ١٣ يوليو إذا أكملت طلبك خلال 8hrs 0mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
الواقع يكشف أن معظم المعلمين يعانون من ضعف شديد في تلاوة القرآن الكريم، ويشخص أحد الخبراء في هذا المجال ذلك الواقع بقوله: "إن دارسي العربية المحدثين الذين يتمثلون في طلاب المرحلتين الثانوية والجامعية لا يقوى لسان معظمهم على نطق حروف اللغة العربية نطقًا صحيحًا، مما يترتب عليه عدم استطاعتهم قراءة أي نص كتب بالعربية قراءة صحيحة، ويزداد الخطب إذا تعرضوا لتلاوة بعض آيات القرآن الكريم، وما أكثر تعرضهم لهذا أو ذاك، بحكم تخصصهم. ودارسو العربية يمثلون في هذه القضية الظالم والمظلوم في آن واحد، فهم ظالمون لأنهم يظلمون من يتلقى على أيديهم درس اللغة العربية والتربية الإسلامية. وهم مظلومون لأنهم لم يتلقوا من أساتذتهم أهم ما يميز العربية نطقًا وذوقًا بطريقة تؤهلهم لأداء ما أسند إليهم" لقد تعالت صيحات المربين والخبراء بضرورة الاهتمام بتعليم التلاوة، وأوصت الندوات والمؤتمرات العلمية بضرورة تدريب المعلمين على إجادة التلاوة، وتأهيلهم، ورفع كفايتهم العلمية، وتحسين مستوى تدريسهم لكتاب الله، والعمل على إنشاء مركز متخصص للتربية الإسلامية لرفع مستوى أداء معلميها وتطوير مناهجها وإجراء البحوث الميدانية اللازمة لذلك، والتأكيد على أهمية إقامة دورات متخصصة لمعلمي التربية الإسلامية واللغة العربية.
المواصفات
المواصفات الرئيسية
التصنيف: إسلاميات
الكاتب: د. مصطفى إسماعيل موسى
الترقيم الدولي: 9789779918587
الناشر: وكالة الصحافة العربية
اللغة: العربية
عدد الصفحات: 157