product_image_name-Generic-2 قطعة منشفة شعر من الألياف الدقيقة ، توربان للشعر للشعر الرطب والشعر المجعد.-1product_image_name-Generic-2 قطعة منشفة شعر من الألياف الدقيقة ، توربان للشعر للشعر الرطب والشعر المجعد.-2product_image_name-Generic-2 قطعة منشفة شعر من الألياف الدقيقة ، توربان للشعر للشعر الرطب والشعر المجعد.-3product_image_name-Generic-2 قطعة منشفة شعر من الألياف الدقيقة ، توربان للشعر للشعر الرطب والشعر المجعد.-4product_image_name-Generic-2 قطعة منشفة شعر من الألياف الدقيقة ، توربان للشعر للشعر الرطب والشعر المجعد.-5product_image_name-Generic-2 قطعة منشفة شعر من الألياف الدقيقة ، توربان للشعر للشعر الرطب والشعر المجعد.-6product_image_name-Generic-2 قطعة منشفة شعر من الألياف الدقيقة ، توربان للشعر للشعر الرطب والشعر المجعد.-7product_image_name-Generic-2 قطعة منشفة شعر من الألياف الدقيقة ، توربان للشعر للشعر الرطب والشعر المجعد.-8

مشاركة هذا المنتج

2 قطعة منشفة شعر من الألياف الدقيقة ، توربان للشعر للشعر الرطب والشعر المجعد.

فلاش سيل
تبدأ في: ٢ مايو, ١٠:٠٠
جنيه 129.00
جنيه 170.0024%

4 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الى 6 اكتوبر (شحن مجانى لما تشتري بـ 200 جنيه أو أكتر) وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن ‎جنيه 20.00‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎جنيه 200.00‎ أو اكتر)
جاهز للاستلام يوم ‎ ٢٨ أبريل‎ عند الطلب خلال‎5hrs 15mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن ‎جنيه 35.00‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎جنيه 200.00‎ أو اكتر)
يتم التوصيل يوم ‎ ٢٨ أبريل‎ عند الطلب خلال ‎5hrs 15mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

loly store2

80%تقييم البائع

681 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

مادة الألياف الدقيقة: منشفة الشعر المصنوعة من الألياف الدقيقة مصنوعة من نسيج من الألياف الدقيقة شديد النعومة للمس والعناية بشعرك ، كما أنها شديدة الامتصاص وسريعة الجفاف. خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يغسلون الشعر كل يوم ويحاولون استخدام مجفف الشعر مرات أقل ، يعد هذا المنتج مثاليًا للمساعدة في تجفيف الشعر بشكل طبيعي وتقليل التجعد.حماية شعرك: يسمح نسيج الألياف الدقيقة فائقة الامتصاص بتجفيف الشعر بشكل أكثر صحة دون فرك أو تسخين لتعزيز خصلات أقوى ووقت تجفيف أسرع بنسبة 50٪. ينتج عنه تقصف أقل بمرور الوقت لشعر أكثر صحة ونعومة وحيوية.ناعمة ومتينة: منشفة الشعر المصنوعة من الألياف الدقيقة فائقة اللطف وسهلة الارتداء ، حتى شعرك طويل وسميك ، لن تتساقط أغطية غسل الشعر الجاف. تصميم القبعة مع أحزمة الأزرار مخيط بإحكام ، وتأكد من عدم الانزلاق أو التنقيط. من السهل وضعه على منشفة مربعة عادية.مريحة وأنيقة: لينة ، قابلة للطي ، يسهل حملها ، مثالية للسفر ، والفنادق أو العائلة ، والمكياج ، والسبا ، والحمام ، والمناشف الاحترافية. منشفة الشعر فائقة الامتصاص خفيفة الوزن ولا تشعر بثقل على رأسك. بعد الغسيل المتكرر ، لا تزال منشفة الشعر لا تتشوه ولا تتلاشى.تناسب الجميع: منشفة الشعر المصنوعة من الألياف الدقيقة مناسبة للأطفال والكبار من مختلف الأعمار. يناسب معظم أنواع الشعر وأطواله - بغض النظر عن شعرك مجعدًا أو مستقيمًا ، سميكًا أو رقيقًا ، طويلًا أو قصيرًا ، يمكن لعمائم الشعر هذه دائمًا تلبية احتياجات أسرتك. يمكن غسلها واستبدالها بسهولة ، ويمكن أيضًا مشاركتها مع عائلتك ، وهي هدية جيدة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • مادة الألياف الدقيقة: منشفة الشعر المصنوعة من الألياف الدقيقة مصنوعة من نسيج من الألياف الدقيقة شديد النعومة للمس والعناية بشعرك ، كما أنها شديدة الامتصاص وسريعة الجفاف. خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يغسلون الشعر كل يوم ويحاولون استخدام مجفف الشعر مرات أقل ، يعد هذا المنتج مثاليًا للمساعدة في تجفيف الشعر بشكل طبيعي وتقليل التجعد.
  • حماية شعرك: يسمح نسيج الألياف الدقيقة فائقة الامتصاص بتجفيف الشعر بشكل أكثر صحة دون فرك أو تسخين لتعزيز خصلات أقوى ووقت تجفيف أسرع بنسبة 50٪. ينتج عنه تقصف أقل بمرور الوقت لشعر أكثر صحة ونعومة وحيوية.
  • ناعمة ومتينة: منشفة الشعر المصنوعة من الألياف الدقيقة فائقة اللطف وسهلة الارتداء ، حتى شعرك طويل وسميك ، لن تتساقط أغطية غسل الشعر الجاف. تصميم القبعة مع أحزمة الأزرار مخيط بإحكام ، وتأكد من عدم الانزلاق أو التنقيط. من السهل وضعه على منشفة مربعة عادية.
  • مريحة وأنيقة: لينة ، قابلة للطي ، يسهل حملها ، مثالية للسفر ، والفنادق أو العائلة ، والمكياج ، والسبا ، والحمام ، والمناشف الاحترافية. منشفة الشعر فائقة الامتصاص خفيفة الوزن ولا تشعر بثقل على رأسك. بعد الغسيل المتكرر ، لا تزال منشفة الشعر لا تتشوه ولا تتلاشى.
  • تناسب الجميع: منشفة الشعر المصنوعة من الألياف الدقيقة مناسبة للأطفال والكبار من مختلف الأعمار. يناسب معظم أنواع الشعر وأطواله - بغض النظر عن شعرك مجعدًا أو مستقيمًا ، سميكًا أو رقيقًا ، طويلًا أو قصيرًا ، يمكن لعمائم الشعر هذه دائمًا تلبية احتياجات أسرتك. يمكن غسلها واستبدالها بسهولة ، ويمكن أيضًا مشاركتها مع عائلتك ، وهي هدية جيدة.

المواصفات

  • SKU: GE810CP0R5U9SNAFAMZ
  • الموديل: Towel Wrap
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: color may vary
  • الخامه الرئيسية: N/A

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 51 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

4/5
4 out of 5

‎ 51 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (7)

5 out of 5

منتج رائع جدا

بتنشف الشعر بسرعة جميله جدا

٠٣-٠٣-٢٠٢٤بواسطه ‎لبنى‎
شراء موثق
1 out of 5

سئ

مش بينشف خالص

٢٩-٠٢-٢٠٢٤بواسطه ‎Hadeer‎
شراء موثق
3 out of 5

مش اد كده ومش ما توقعت

توقعتها افضل من كده

٢٥-٠٢-٢٠٢٤بواسطه ‎Alyaa Adel‎
شراء موثق
2 قطعة منشفة شعر من الألياف الدقيقة ، توربان للشعر للشعر الرطب والشعر المجعد.

2 قطعة منشفة شعر من الألياف الدقيقة ، توربان للشعر للشعر الرطب والشعر المجعد.

جنيه 129.00
جنيه 170.0024%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل