product_image_name-Generic-فرشاة تنظيف اوتوماتيكية لاضافة السوائل من قطعتين، فرشاة احذية سائلة متعددة الوظائف، -1product_image_name-Generic-فرشاة تنظيف اوتوماتيكية لاضافة السوائل من قطعتين، فرشاة احذية سائلة متعددة الوظائف، -2product_image_name-Generic-فرشاة تنظيف اوتوماتيكية لاضافة السوائل من قطعتين، فرشاة احذية سائلة متعددة الوظائف، -3product_image_name-Generic-فرشاة تنظيف اوتوماتيكية لاضافة السوائل من قطعتين، فرشاة احذية سائلة متعددة الوظائف، -4product_image_name-Generic-فرشاة تنظيف اوتوماتيكية لاضافة السوائل من قطعتين، فرشاة احذية سائلة متعددة الوظائف، -5product_image_name-Generic-فرشاة تنظيف اوتوماتيكية لاضافة السوائل من قطعتين، فرشاة احذية سائلة متعددة الوظائف، -6product_image_name-Generic-فرشاة تنظيف اوتوماتيكية لاضافة السوائل من قطعتين، فرشاة احذية سائلة متعددة الوظائف، -7product_image_name-Generic-فرشاة تنظيف اوتوماتيكية لاضافة السوائل من قطعتين، فرشاة احذية سائلة متعددة الوظائف، -8

مشاركة هذا المنتج

فرشاة تنظيف اوتوماتيكية لاضافة السوائل من قطعتين، فرشاة احذية سائلة متعددة الوظائف،

جنيه 74.00
جنيه 125.0041%

4 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 35.00 الى 6 اكتوبر (شحن مجانى لما تشتري بـ 200 جنيه أو أكتر) وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن ‎جنيه 35.00‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎جنيه 200.00‎ أو اكتر)
يتم التوصيل يوم ‎ ٠١ مايو‎ عند الطلب خلال ‎12hrs 7mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

dodo market place

86%تقييم البائع

738 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

  • فرشاة أحذية بسائل متعددة الوظائف: يمكن للجزء الداخلي من رأس الفرشاة تخزين سعة معينة من سائل تنظيف الملابس، تفريغ سائل بزر ضغط واحد، فقط اضغط على الزر، وسيتدفق سائل التنظيف تلقائيًا، تتحكم في كمية سائل التنظيف، تتجنب الهدر، تغسل الملابس، تفرشي الأحذية، تغسل الأطباق، تجعل التنظيف مريح للغاية.تصريف بالضغط، يمكن استخدام عبوة واحدة لعدة مرات، فرشاة متعددة الوظائف، مناسبة للبانيو والمنزل وبلاط الحائط وأسطح الطاولات والأحذية والغسيل والمطبخ والحمام، حيث توفر الشعيرات تنظيفًا آمنًا ولطيفًا.تتميز فرشاة تنظيف البلاط بألياف قوية للغاية وكثيفة لسهولة تنظيف المناطق الكبيرة. يمكنها صُنع رغوة غنية، وتنظيف الأوساخ التي يصعب تنظيفها حول حمامك أو مطبخك بشكلٍ فعال. يمكن استخدامها على جدران البلاط السريع والسجادة والأرضية وما إلى ذلك، مما يجعل التنظيف أمرًا سهلًا.فرشاة تنظيف بملء سائل بمقبض طويل: المقبض الطويل ذو الشكل المريح يجعل من السهل الضغط أثناء التنظيف، تصميم المقبض الدائري المقوس يحافظ على راحة اليد لفترة طويلة.مصممة خصيصًا لمختلف أنواع الأيدي، مناسبة للمنزل والطلاب وأدوات تنظيف السفر، يمكنك جعل الفرشاة مساعدك في الحفاظ على منزلك نظيفًا وحب أعمال التنظيف منذ ذلك الحين.فرشاة تنظيف لملء السوائل بمقبض طويل-----اضغط على التصريف، تعبئة واحدة للاستخدامات المتعددة، فرشاة متعددة الأغراض لحوض الاستحمام، المنزل، جدران البلاط، أسطح المناضد، الأحذية والغسيل، المطبخ، الحمام، شعيرات توفر السلامة والتنظيف اللطيف.تصميم معلق----- تحتوي فرشاة التنظيف على سلك من السيليكون، وتصميم التعليق يوفر مساحة التخزين، وتجف الفرشاة بشكل أسرع وهي أكثر صحة ومتانة وسهلة التخزين للغاية. يرجى تجفيفه جيدًا بعد الاستخدام. لا تتركه في الماء لفترات طويلة من الوقت. يرجى عدم وضعها في غسالة الصحون.شعيرات عالية الجودة----- الجسم الرئيسي مصنوع من مواد متينة للغاية، الفرشاة الناعمة تحتوي على ألياف فائقة الصلابة لسهولة تنظيف المناطق الكبيرة. تحتوي فرشاة التنظيف على ألياف فائقة الصلابة وشعيرات كثيفة لسهولة تنظيف المناطق الكبيرة. ينتج رغوة غنية تنظف بفعالية الأوساخ التي يصعب تنظيفها حول الحمام أو المطبخ.مجموعة واسعة من الاستخدامات-----مصممة خصيصًا لنوع اليد، ومناسبة للاستخدام المنزلي والطلاب وأدوات التنظيف أثناء السفر. كن مساعدًا جيدًا في الحفاظ على منزلك نظيفًا وأحب التنظيف من الآن فصاعدًا.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • فرشاة أحذية بسائل متعددة الوظائف: يمكن للجزء الداخلي من رأس الفرشاة تخزين سعة معينة من سائل تنظيف الملابس، تفريغ سائل بزر ضغط واحد، فقط اضغط على الزر، وسيتدفق سائل التنظيف تلقائيًا، تتحكم في كمية سائل التنظيف، تتجنب الهدر، تغسل الملابس، تفرشي الأحذية، تغسل الأطباق، تجعل التنظيف مريح للغاية.
  • تصريف بالضغط، يمكن استخدام عبوة واحدة لعدة مرات، فرشاة متعددة الوظائف، مناسبة للبانيو والمنزل وبلاط الحائط وأسطح الطاولات والأحذية والغسيل والمطبخ والحمام، حيث توفر الشعيرات تنظيفًا آمنًا ولطيفًا.
  • تتميز فرشاة تنظيف البلاط بألياف قوية للغاية وكثيفة لسهولة تنظيف المناطق الكبيرة. يمكنها صُنع رغوة غنية، وتنظيف الأوساخ التي يصعب تنظيفها حول حمامك أو مطبخك بشكلٍ فعال. يمكن استخدامها على جدران البلاط السريع والسجادة والأرضية وما إلى ذلك، مما يجعل التنظيف أمرًا سهلًا.
  • فرشاة تنظيف بملء سائل بمقبض طويل: المقبض الطويل ذو الشكل المريح يجعل من السهل الضغط أثناء التنظيف، تصميم المقبض الدائري المقوس يحافظ على راحة اليد لفترة طويلة.
  • مصممة خصيصًا لمختلف أنواع الأيدي، مناسبة للمنزل والطلاب وأدوات تنظيف السفر، يمكنك جعل الفرشاة مساعدك في الحفاظ على منزلك نظيفًا وحب أعمال التنظيف منذ ذلك الحين.
  • فرشاة تنظيف لملء السوائل بمقبض طويل-----اضغط على التصريف، تعبئة واحدة للاستخدامات المتعددة، فرشاة متعددة الأغراض لحوض الاستحمام، المنزل، جدران البلاط، أسطح المناضد، الأحذية والغسيل، المطبخ، الحمام، شعيرات توفر السلامة والتنظيف اللطيف.
  • تصميم معلق----- تحتوي فرشاة التنظيف على سلك من السيليكون، وتصميم التعليق يوفر مساحة التخزين، وتجف الفرشاة بشكل أسرع وهي أكثر صحة ومتانة وسهلة التخزين للغاية. يرجى تجفيفه جيدًا بعد الاستخدام. لا تتركه في الماء لفترات طويلة من الوقت. يرجى عدم وضعها في غسالة الصحون.
  • شعيرات عالية الجودة----- الجسم الرئيسي مصنوع من مواد متينة للغاية، الفرشاة الناعمة تحتوي على ألياف فائقة الصلابة لسهولة تنظيف المناطق الكبيرة. تحتوي فرشاة التنظيف على ألياف فائقة الصلابة وشعيرات كثيفة لسهولة تنظيف المناطق الكبيرة. ينتج رغوة غنية تنظف بفعالية الأوساخ التي يصعب تنظيفها حول الحمام أو المطبخ.
  • مجموعة واسعة من الاستخدامات-----مصممة خصيصًا لنوع اليد، ومناسبة للاستخدام المنزلي والطلاب وأدوات التنظيف أثناء السفر. كن مساعدًا جيدًا في الحفاظ على منزلك نظيفًا وأحب التنظيف من الآن فصاعدًا.

المواصفات

  • SKU: GE810CP0PNU91NAFAMZ
  • الموديل: N/A
  • بلد الصنع: China
  • اللون: Color may vary
  • الخامه الرئيسية: ABS

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 2 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

5/5
5 out of 5

‎ 2 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (1)

5 out of 5

جميلة

حجمها كويس وجالي قطعتين، جميلة

١٨-٠٣-٢٠٢٤بواسطه ‎Aya‎
شراء موثق
فرشاة تنظيف اوتوماتيكية لاضافة السوائل من قطعتين، فرشاة احذية سائلة متعددة الوظائف،

فرشاة تنظيف اوتوماتيكية لاضافة السوائل من قطعتين، فرشاة احذية سائلة متعددة الوظائف،

جنيه 74.00
جنيه 125.0041%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل