product_image_name-Generic-200 قطعة أكواب بلاستيكية بأغطية + حقيبة زيجور المميزة-1product_image_name-Generic-200 قطعة أكواب بلاستيكية بأغطية + حقيبة زيجور المميزة-2product_image_name-Generic-200 قطعة أكواب بلاستيكية بأغطية + حقيبة زيجور المميزة-3

مشاركة هذا المنتج

200 قطعة أكواب بلاستيكية بأغطية + حقيبة زيجور المميزة

جنيه 687.00

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٢٠ مايو‎ و يوم ‎٢١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 21mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٢٠ مايو‎ و يوم ‎٢١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 21mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Zigor

60%تقييم البائع

138 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ضعيف جدا

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

آمنة وقابلة لإعادة التدوير: أكواب المشروبات الباردة البلاستيكية بأغطية مصنوعة من بلاستيك بدرجة طعام 100٪ ، غير سامة وصحية وآمنة. يمكن التخلص من الأكواب البلاستيكية بكميات كبيرة وقابلة لإعادة التدوير ، ويمكنك التخلص منها بعد استخدامها ودون القلق بشأن التنظيف. أكواب الحفلات هذه قابلة لإعادة التدوير ومع إعادة تدويرها رقم 1.ممتازة ومحكمة الإغلاق كوب بلاستيكي يستخدم لمرة واحدة للتهويدة له فم مستدير ناعم وملمس ناعم. الكوب متين ولا ينكسر بسهولة لذا لا ينسكب السائل الموجود في الكوب بسهولة.قيمة رائعة: تتضمن هذه العبوة 200 من البلاستيك الشفاف للقهوة الباردة لاستخدامها في أكواب ذات أغطية مسطحة ، والتي يمكن أن تلبي احتياجات الوجبات السريعة ، وكذلك احتياجاتك اليومية. الأكواب ذات الأغطية تجعل من السهل والمريح إخراج المشروبات الباردة والقهوة المثلجة.أغراض متعددة ومناسبات مختلفة: أكواب بلاستيكية لعصائر التهويدة بأغطية شفافة في جميع الأنحاء ، وهي مناسبة جدًا لعقد وعرض المشروبات المختلفة ، والقهوة المثلجة ، واللاتيه المثلج ، وعصير الليمون ، والعصائر ، ومشروب DIY والفواكه الطازجة ، وهي مناسبة مناسبات عديدة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • آمنة وقابلة لإعادة التدوير: أكواب المشروبات الباردة البلاستيكية بأغطية مصنوعة من بلاستيك بدرجة طعام 100٪ ، غير سامة وصحية وآمنة. يمكن التخلص من الأكواب البلاستيكية بكميات كبيرة وقابلة لإعادة التدوير ، ويمكنك التخلص منها بعد استخدامها ودون القلق بشأن التنظيف. أكواب الحفلات هذه قابلة لإعادة التدوير ومع إعادة تدويرها رقم 1.
  • ممتازة ومحكمة الإغلاق كوب بلاستيكي يستخدم لمرة واحدة للتهويدة له فم مستدير ناعم وملمس ناعم. الكوب متين ولا ينكسر بسهولة لذا لا ينسكب السائل الموجود في الكوب بسهولة.
  • قيمة رائعة: تتضمن هذه العبوة 200 من البلاستيك الشفاف للقهوة الباردة لاستخدامها في أكواب ذات أغطية مسطحة ، والتي يمكن أن تلبي احتياجات الوجبات السريعة ، وكذلك احتياجاتك اليومية. الأكواب ذات الأغطية تجعل من السهل والمريح إخراج المشروبات الباردة والقهوة المثلجة.
  • أغراض متعددة ومناسبات مختلفة: أكواب بلاستيكية لعصائر التهويدة بأغطية شفافة في جميع الأنحاء ، وهي مناسبة جدًا لعقد وعرض المشروبات المختلفة ، والقهوة المثلجة ، واللاتيه المثلج ، وعصير الليمون ، والعصائر ، ومشروب DIY والفواكه الطازجة ، وهي مناسبة مناسبات عديدة.

المواصفات

  • SKU: GE810CP178CO2NAFAMZ
  • بلد الصنع: China
  • اللون: clear
  • الخامه الرئيسية: plastic

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

200 قطعة أكواب بلاستيكية بأغطية + حقيبة زيجور المميزة

200 قطعة أكواب بلاستيكية بأغطية + حقيبة زيجور المميزة

جنيه 687.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل