يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ١٥ يوليو إلى ١٦ يوليو إذا أكملت طلبك خلال 16hrs 3mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 25.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ١٥ يوليو إلى ١٦ يوليو إذا أكملت طلبك خلال 16hrs 3mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
اتسمت مبادئ
التدريس بالتطور المعرفي الذي يعد نتاجًا لتفاعل العوامل البيئية والوراثية، كذلك كان
من الضروري ربط الممارسات التدريسية بالأبحاث الخاصة بالأبنية المعرفية، حيث يُركز
الباحثون على استعمال أساليب نشطة في الموقف التدريسي بحيث تساعد التلميذ على
اكتشاف الحقائق وإعادة ترتيبها كاستراتيجية (حل المشكلات - التفكير الناقد)، ويلعب
المعلم دورًا مهمًّا في هذه النظريات؛ فلابدّ أن يكون على معرفة بالبناء المعرفي
للتلاميذ، ويتضح ذلك من خلال تصحيحه لأخطائهم في الغرفة الصفية بأسئلة تعتمد على
إعادة واستثارة تفكيرهم. وهذا يفسر أساس النظرية المعرفية الذي يقوم على استقبال
المعرفة، كما أنها تُعنى بالعمليات العقلية كـالإحساس، الإدراك، التخيل، التفكير،
الاستدعاء، التذكر، التي تمثل مراحل الأداء العقلي.
وهذا الكتاب
يعنى بالشأنين التربوي والتعليمي، حيث يتناول "أساليب التعلم.. مفاهيم
حديثة"، حيث يتناول التعلم ومواجهة التحديات .
المواصفات
المواصفات الرئيسية
Category Type: Education Author: محمد عز الدينISBN: 9789779914886Publisher: وكالة الصحافة العربيةBook Language: ArabicNumber Of Pages: 193