product_image_name-Generic-2 قطعة سريعة الجفاف ستوكات الشعر عمامة منشفة قبعة الدب.-1product_image_name-Generic-2 قطعة سريعة الجفاف ستوكات الشعر عمامة منشفة قبعة الدب.-2product_image_name-Generic-2 قطعة سريعة الجفاف ستوكات الشعر عمامة منشفة قبعة الدب.-3product_image_name-Generic-2 قطعة سريعة الجفاف ستوكات الشعر عمامة منشفة قبعة الدب.-4product_image_name-Generic-2 قطعة سريعة الجفاف ستوكات الشعر عمامة منشفة قبعة الدب.-5product_image_name-Generic-2 قطعة سريعة الجفاف ستوكات الشعر عمامة منشفة قبعة الدب.-6product_image_name-Generic-2 قطعة سريعة الجفاف ستوكات الشعر عمامة منشفة قبعة الدب.-7product_image_name-Generic-2 قطعة سريعة الجفاف ستوكات الشعر عمامة منشفة قبعة الدب.-8

مشاركة هذا المنتج

2 قطعة سريعة الجفاف ستوكات الشعر عمامة منشفة قبعة الدب.

فلاش سيل
الوقت المتبقي:
جنيه 110.00
جنيه 135.0019%
2 باقى منتجات
مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 53mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 53mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Makan Store

80%تقييم البائع

17 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

تصميم ناعم ومريح ومرن ، ومرونة معتدلة ، وسهل الارتداء والارتداء ، وليس من السهل السقوط.قبعة شعر جافة بتصميمات دب لاستخدام مناشف مختلفة كل يوم أو مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك.الخامة: مصنوعة من ألياف البوليستر وألياف البولي بروبلين ، خفيفة الوزن وناعمة الملمس ، مريحة وسهلة الارتداء ، تمتص الكثير من الرطوبة وتجفف شعرك بسرعة.تناسب مناشف تجفيف الشعر معظم أنواع وأطوال الشعر ، وتعمل بشكل مثالي للأطفال أو الكبار.قبعة تجفيف الشعر هذه مصممة بأسلوب كرتوني على شكل قطة ، مما يجعلها أكثر جمالًا وسحرًا. يمكن أن تقلل من استخدام مجفف الشعر ، وحماية شعرك.نسيج الألياف الدقيقة الخاص بنا مثالي للاستخدام اليومي في المنزل وفي الجيم وعند السفر. افضل مساعد لغسل الوجه والماكياج وتجفيف الشعر بسرعة.مادة ماصة عالية الجودة: أغطية مجفف الشعر هذه مصنوعة من 80٪ ألياف بوليستر و 20٪ ألياف بولي بروبيلين ، ولها ملمس ناعم وامتصاص قوي للماء.  إذا كنت تغسل شعرك كل يوم ، ولكن لا ترغب في استخدام مجفف الشعر كثيرًا ، يمكنك اختيار هذه المنتجات المثالية لتجفيف شعرك بشكل طبيعي.سهل الاستخدام: مناسب للأطفال والكبار والشعر الطويل أو القصير والأقمشة عالية الجودة والحرفية الرائعة ودائم ومريح للارتداء.احمي شعرك: غطاء الشعر الجاف هذا يمتص بدرجة عالية من الماء. يمكن أن يؤدي استخدام قطعة القماش المصنوعة من الألياف بدلاً من مجفف الشعر إلى تجفيف الشعر الرطب بشكل طبيعي وتقليل وقت التجفيف بمقدار النصف.  يمكن لغطاء مجفف الشعر هذا أيضًا حماية شعرك من مجفف الشعر.محمول: يمكن طي غطاء مجفف الشعر هذا في حجم صغير لتوفير المساحة وهو مناسب للمنازل الخاصة ومصففي الشعر وصالونات التجميل.امتصاص جيد للماء ، تجفيف سريع ، يحفظ الشعر بعيدًا عن التلف الذي يلحق بمجفف الشعر.يساهم شكل رأس حيوان كرتوني في متعة الحياة.سهل الغسل ، غسيل يدوي أو آلي ، يمكن تجفيفه.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • تصميم ناعم ومريح ومرن ، ومرونة معتدلة ، وسهل الارتداء والارتداء ، وليس من السهل السقوط.
  • قبعة شعر جافة بتصميمات دب لاستخدام مناشف مختلفة كل يوم أو مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك.
  • الخامة: مصنوعة من ألياف البوليستر وألياف البولي بروبلين ، خفيفة الوزن وناعمة الملمس ، مريحة وسهلة الارتداء ، تمتص الكثير من الرطوبة وتجفف شعرك بسرعة.
  • تناسب مناشف تجفيف الشعر معظم أنواع وأطوال الشعر ، وتعمل بشكل مثالي للأطفال أو الكبار.
  • قبعة تجفيف الشعر هذه مصممة بأسلوب كرتوني على شكل قطة ، مما يجعلها أكثر جمالًا وسحرًا. يمكن أن تقلل من استخدام مجفف الشعر ، وحماية شعرك.
  • نسيج الألياف الدقيقة الخاص بنا مثالي للاستخدام اليومي في المنزل وفي الجيم وعند السفر. افضل مساعد لغسل الوجه والماكياج وتجفيف الشعر بسرعة.
  • مادة ماصة عالية الجودة: أغطية مجفف الشعر هذه مصنوعة من 80٪ ألياف بوليستر و 20٪ ألياف بولي بروبيلين ، ولها ملمس ناعم وامتصاص قوي للماء.
  •   إذا كنت تغسل شعرك كل يوم ، ولكن لا ترغب في استخدام مجفف الشعر كثيرًا ، يمكنك اختيار هذه المنتجات المثالية لتجفيف شعرك بشكل طبيعي.
  • سهل الاستخدام: مناسب للأطفال والكبار والشعر الطويل أو القصير والأقمشة عالية الجودة والحرفية الرائعة ودائم ومريح للارتداء.
  • احمي شعرك: غطاء الشعر الجاف هذا يمتص بدرجة عالية من الماء. يمكن أن يؤدي استخدام قطعة القماش المصنوعة من الألياف بدلاً من مجفف الشعر إلى تجفيف الشعر الرطب بشكل طبيعي وتقليل وقت التجفيف بمقدار النصف.
  •   يمكن لغطاء مجفف الشعر هذا أيضًا حماية شعرك من مجفف الشعر.
  • محمول: يمكن طي غطاء مجفف الشعر هذا في حجم صغير لتوفير المساحة وهو مناسب للمنازل الخاصة ومصففي الشعر وصالونات التجميل.
  • امتصاص جيد للماء ، تجفيف سريع ، يحفظ الشعر بعيدًا عن التلف الذي يلحق بمجفف الشعر.
  • يساهم شكل رأس حيوان كرتوني في متعة الحياة.
  • سهل الغسل ، غسيل يدوي أو آلي ، يمكن تجفيفه.

المواصفات

  • SKU: GE810BN02G2JVNAFAMZ
  • الموديل: Towel Wrap
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: blue
  • الخامه الرئيسية: Microfiber

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 2 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

5/5
5 out of 5

‎ 2 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (0)

العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.

2 قطعة سريعة الجفاف ستوكات الشعر عمامة منشفة قبعة الدب.

2 قطعة سريعة الجفاف ستوكات الشعر عمامة منشفة قبعة الدب.

جنيه 110.00
جنيه 135.0019%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل