product_image_name-Generic-٣ قطع - فوط تنظيف مايكروفايبر متعددة الوظائف-1product_image_name-Generic-٣ قطع - فوط تنظيف مايكروفايبر متعددة الوظائف-2product_image_name-Generic-٣ قطع - فوط تنظيف مايكروفايبر متعددة الوظائف-3product_image_name-Generic-٣ قطع - فوط تنظيف مايكروفايبر متعددة الوظائف-4product_image_name-Generic-٣ قطع - فوط تنظيف مايكروفايبر متعددة الوظائف-5product_image_name-Generic-٣ قطع - فوط تنظيف مايكروفايبر متعددة الوظائف-6

مشاركة هذا المنتج

٣ قطع - فوط تنظيف مايكروفايبر متعددة الوظائف

جنيه 79.00
جنيه 90.0012%

5 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 20mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 20mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Mr-M

74%تقييم البائع

32 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

✅ منشفة تنظيف من الألياف الدقيقة - الاستخدامات للمطبخ والسيارات مثالية لتفاصيل وتنظيف الأسطح الدقيقة للوحة القيادة أو المنزل أو الأجهزة الإلكترونية. أقمشة تنظيف من الألياف الدقيقة ، عالية الامتصاص ، خالية من الخطوط ، خرق تنظيف ، أقمشة غبار ، قماش تجفيف ، منشفة من الألياف الدقيقة لنوافذ مطبخ السيارة ، تنظف بدون مواد كيميائية ، أقمشة تنظيف منزلية لجميع الأغراض.✅ قماش ناعم وميكروفيبر - مع قوة التقاط قماش من الألياف الدقيقة ونعومة القطيفة ، فإن هذه المناشف فائقة النعومة من الألياف الدقيقة لا تحتوي على خطوط.✅ قابلة لإعادة الاستخدام بشكل فائق - اغسلها وأعد استخدامها مئات المرات دون القلق من تقلصها أو تفككها أو فقدها لأي قوة تنظيف! وفر الوقت والمال على المناشف الورقية والملابس القطنية غير الفعالة التي لا تقطعها.  استخدمه في جميع أنواع أعمال الأسطح ، بما في ذلك قطعة قماش للتنظيف لأسطح المطبخ والأطباق والأواني الزجاجية وشاشات التلفزيون وأعمال طلاء السيارات أو القوارب وبلاط السيراميك والأسطح الخشبية.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • ✅ منشفة تنظيف من الألياف الدقيقة - الاستخدامات للمطبخ والسيارات مثالية لتفاصيل وتنظيف الأسطح الدقيقة للوحة القيادة أو المنزل أو الأجهزة الإلكترونية. أقمشة تنظيف من الألياف الدقيقة ، عالية الامتصاص ، خالية من الخطوط ، خرق تنظيف ، أقمشة غبار ، قماش تجفيف ، منشفة من الألياف الدقيقة لنوافذ مطبخ السيارة ، تنظف بدون مواد كيميائية ، أقمشة تنظيف منزلية لجميع الأغراض.
  • ✅ قماش ناعم وميكروفيبر - مع قوة التقاط قماش من الألياف الدقيقة ونعومة القطيفة ، فإن هذه المناشف فائقة النعومة من الألياف الدقيقة لا تحتوي على خطوط.
  • ✅ قابلة لإعادة الاستخدام بشكل فائق - اغسلها وأعد استخدامها مئات المرات دون القلق من تقلصها أو تفككها أو فقدها لأي قوة تنظيف! وفر الوقت والمال على المناشف الورقية والملابس القطنية غير الفعالة التي لا تقطعها.
  •   استخدمه في جميع أنواع أعمال الأسطح ، بما في ذلك قطعة قماش للتنظيف لأسطح المطبخ والأطباق والأواني الزجاجية وشاشات التلفزيون وأعمال طلاء السيارات أو القوارب وبلاط السيراميك والأسطح الخشبية.

المواصفات

  • SKU: GE810CP0FTLSGNAFAMZ
  • الموديل: towel
  • بلد الصنع: China
  • اللون: color may vary
  • الخامه الرئيسية: N/A

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

٣ قطع - فوط تنظيف مايكروفايبر متعددة الوظائف

٣ قطع - فوط تنظيف مايكروفايبر متعددة الوظائف

جنيه 79.00
جنيه 90.0012%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل