product_image_name-Generic-(3 قطع) منظم أسلاك سيليكون للأجهزة الكهربائية-1product_image_name-Generic-(3 قطع) منظم أسلاك سيليكون للأجهزة الكهربائية-2product_image_name-Generic-(3 قطع) منظم أسلاك سيليكون للأجهزة الكهربائية-3product_image_name-Generic-(3 قطع) منظم أسلاك سيليكون للأجهزة الكهربائية-4product_image_name-Generic-(3 قطع) منظم أسلاك سيليكون للأجهزة الكهربائية-5product_image_name-Generic-(3 قطع) منظم أسلاك سيليكون للأجهزة الكهربائية-6product_image_name-Generic-(3 قطع) منظم أسلاك سيليكون للأجهزة الكهربائية-7product_image_name-Generic-(3 قطع) منظم أسلاك سيليكون للأجهزة الكهربائية-8

مشاركة هذا المنتج

(3 قطع) منظم أسلاك سيليكون للأجهزة الكهربائية

جنيه 74.00
جنيه 100.0026%

6 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 35.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٢ مايو‎ و يوم ‎٠٧ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 32mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

A-To-Z

74%تقييم البائع

23 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

* تحسين الكفاءة: سيساعدك منظم السلك هذا على زيادة إنتاجية مطبخك حتى لا تقلق بشأن الأسلاك الفوضوية لأجهزة المطبخ الصغيرة. يحافظ على تنظيم جميع أسلاك أجهزة المطبخ الخاصة بك.* مواد عالية الجودة: حامل منظم سلك الطاقة هذا مصنوع من مادة سيليكون قوية ومتينة وعالية الجودة، وليس من السهل تشويهه، لذلك يمكنك استخدامه بثقة.* يمكن توصيل منظم سلك الطاقة هذا بشكل آمن بالأجهزة الصغيرة باستخدام شريط مزدوج الجوانب. تم اختبار الشريط المستخدم في الأسفل عدة مرات ومن الصعب أن يسقط.* متوافق مع الكابلات المتعددة: حامل الكابل هذا متوافق مع مجموعة متنوعة من الكابلات، مما يسمح لك بتنظيم وتنظيم الكابلات المختلفة بشكل صحيح وإنشاء مساحة منزلية مرتبة.* يمكن استخدام حامل سلك أجهزة المطبخ لتنظيم سلك الطاقة لأجهزة المطبخ المختلفة مثل الخلاطات، وأجهزة طهي الضغط، والمحامص، وآلات القهوة، والخلاطات والمزيد. ويمكن أيضًا وضعها أفقيًا في غرفة المعيشة. ضع المزيد من رموز الجوال للطريق.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • * تحسين الكفاءة: سيساعدك منظم السلك هذا على زيادة إنتاجية مطبخك حتى لا تقلق بشأن الأسلاك الفوضوية لأجهزة المطبخ الصغيرة. يحافظ على تنظيم جميع أسلاك أجهزة المطبخ الخاصة بك.
  • * مواد عالية الجودة: حامل منظم سلك الطاقة هذا مصنوع من مادة سيليكون قوية ومتينة وعالية الجودة، وليس من السهل تشويهه، لذلك يمكنك استخدامه بثقة.
  • * يمكن توصيل منظم سلك الطاقة هذا بشكل آمن بالأجهزة الصغيرة باستخدام شريط مزدوج الجوانب. تم اختبار الشريط المستخدم في الأسفل عدة مرات ومن الصعب أن يسقط.
  • * متوافق مع الكابلات المتعددة: حامل الكابل هذا متوافق مع مجموعة متنوعة من الكابلات، مما يسمح لك بتنظيم وتنظيم الكابلات المختلفة بشكل صحيح وإنشاء مساحة منزلية مرتبة.
  • * يمكن استخدام حامل سلك أجهزة المطبخ لتنظيم سلك الطاقة لأجهزة المطبخ المختلفة مثل الخلاطات، وأجهزة طهي الضغط، والمحامص، وآلات القهوة، والخلاطات والمزيد. ويمكن أيضًا وضعها أفقيًا في غرفة المعيشة. ضع المزيد من رموز الجوال للطريق.

المواصفات

  • SKU: GE810IP1IW1R1NAFAMZ
  • الموديل: AZ-219
  • اللون: color may vay

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

(3 قطع) منظم أسلاك سيليكون للأجهزة الكهربائية

(3 قطع) منظم أسلاك سيليكون للأجهزة الكهربائية

جنيه 74.00
جنيه 100.0026%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل