product_image_name-Generic-ثلاث قطع-فرشة سيليكون مرنة لتنظيف وتدليك فروة الرأس-1product_image_name-Generic-ثلاث قطع-فرشة سيليكون مرنة لتنظيف وتدليك فروة الرأس-2product_image_name-Generic-ثلاث قطع-فرشة سيليكون مرنة لتنظيف وتدليك فروة الرأس-3product_image_name-Generic-ثلاث قطع-فرشة سيليكون مرنة لتنظيف وتدليك فروة الرأس-4product_image_name-Generic-ثلاث قطع-فرشة سيليكون مرنة لتنظيف وتدليك فروة الرأس-5product_image_name-Generic-ثلاث قطع-فرشة سيليكون مرنة لتنظيف وتدليك فروة الرأس-6product_image_name-Generic-ثلاث قطع-فرشة سيليكون مرنة لتنظيف وتدليك فروة الرأس-7product_image_name-Generic-ثلاث قطع-فرشة سيليكون مرنة لتنظيف وتدليك فروة الرأس-8

مشاركة هذا المنتج

ثلاث قطع-فرشة سيليكون مرنة لتنظيف وتدليك فروة الرأس

جنيه 129.00
جنيه 150.0014%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 29mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 29mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Mr-M

74%تقييم البائع

32 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

فرشاة تدليك فروة الرأس: فرشاة السيليكون لتدليك الجسم هذه يمكن أن تلبي احتياجاتك في الاستحمام وتنظيف الجسم. يمكن لفرشاة تدليك فروة الرأس المصنوعة من السيليكون أن تلبي احتياجات تدليك فروة رأسك. يمنحك هذا المزيج المثالي حمامًا مريحًا.تصميم مريح: تأتي فرشاة تدليك فروة الرأس المصنوعة من السيليكون بمقبض بلاستيكي مريح يناسب اليد بشكل آمن ولن ينزلق أثناء الاستحمام. يتناسب الرأس الدائري والمرن لفرشاة تدليك فروة الرأس هذه بشكل محكم مع شكل رأسك لضمان التغطية الكاملة أثناء التدليك لإظهار قوتها.الاسترخاء وتخفيف التوتر: تساعد فرشاة تدليك الرأس على تقوية جذور شعرك وفروة رأسك. مثالي لتدليك فروة الرأس بلطف أثناء الاستحمام بعد ضغوط العمل اليومي، فهو طريقة بسيطة للاسترخاء والتخلص من التوتر وتحفيز بصيلات الشعر. ويمكن استخدامه أيضًا كأداة لتدليك فروة الرأس على الشعر الجاف أثناء مشاهدة التلفزيون أو الاستلقاء.فرشاة سيليكون متعددة الأغراض: يمكن لفرشاة تدليك الجسم المصنوعة من السيليكون تقشير خلايا الجلد الميتة وجعل البشرة ناعمة وملساء، كما أنها تساعد على تحفيز الدورة الدموية وتخفيف التوتر. باستخدام فرشاة تدليك الرأس، يمكنك الحصول على شعر خالي من القشرة، لتحصلي على شعر وفروة رأس نظيفة. كما تعمل فرشاة توزيع الشامبو على تقليل تساقط الشعر وتعزيز نمو الشعر وصحة جذوره وفروة الرأس.الاستخدام الرطب والجاف: رائعة للاستخدام أثناء الاستحمام كفرشاة لتنظيف فروة الرأس والشعر أو كمدلك للرأس بالكامل للحصول على شعيرات ناعمة وتدليك عميق؛ أداة رائعة للجنسين توفر تجربة لا مثيل لها لجميع أنواع تسريحات الشعر دون القلق بشأن إتلاف طلاء أظافرك.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • فرشاة تدليك فروة الرأس: فرشاة السيليكون لتدليك الجسم هذه يمكن أن تلبي احتياجاتك في الاستحمام وتنظيف الجسم. يمكن لفرشاة تدليك فروة الرأس المصنوعة من السيليكون أن تلبي احتياجات تدليك فروة رأسك. يمنحك هذا المزيج المثالي حمامًا مريحًا.
  • تصميم مريح: تأتي فرشاة تدليك فروة الرأس المصنوعة من السيليكون بمقبض بلاستيكي مريح يناسب اليد بشكل آمن ولن ينزلق أثناء الاستحمام. يتناسب الرأس الدائري والمرن لفرشاة تدليك فروة الرأس هذه بشكل محكم مع شكل رأسك لضمان التغطية الكاملة أثناء التدليك لإظهار قوتها.
  • الاسترخاء وتخفيف التوتر: تساعد فرشاة تدليك الرأس على تقوية جذور شعرك وفروة رأسك. مثالي لتدليك فروة الرأس بلطف أثناء الاستحمام بعد ضغوط العمل اليومي، فهو طريقة بسيطة للاسترخاء والتخلص من التوتر وتحفيز بصيلات الشعر. ويمكن استخدامه أيضًا كأداة لتدليك فروة الرأس على الشعر الجاف أثناء مشاهدة التلفزيون أو الاستلقاء.
  • فرشاة سيليكون متعددة الأغراض: يمكن لفرشاة تدليك الجسم المصنوعة من السيليكون تقشير خلايا الجلد الميتة وجعل البشرة ناعمة وملساء، كما أنها تساعد على تحفيز الدورة الدموية وتخفيف التوتر. باستخدام فرشاة تدليك الرأس، يمكنك الحصول على شعر خالي من القشرة، لتحصلي على شعر وفروة رأس نظيفة. كما تعمل فرشاة توزيع الشامبو على تقليل تساقط الشعر وتعزيز نمو الشعر وصحة جذوره وفروة الرأس.
  • الاستخدام الرطب والجاف: رائعة للاستخدام أثناء الاستحمام كفرشاة لتنظيف فروة الرأس والشعر أو كمدلك للرأس بالكامل للحصول على شعيرات ناعمة وتدليك عميق؛ أداة رائعة للجنسين توفر تجربة لا مثيل لها لجميع أنواع تسريحات الشعر دون القلق بشأن إتلاف طلاء أظافرك.

المواصفات

  • SKU: GE810ST1K8Q2MNAFAMZ
  • بلد الصنع: China
  • اللون: color may vary
  • الخامه الرئيسية: Silicone

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

التقييمات الموثقة للمنتج (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.

ثلاث قطع-فرشة سيليكون مرنة لتنظيف وتدليك فروة الرأس

ثلاث قطع-فرشة سيليكون مرنة لتنظيف وتدليك فروة الرأس

جنيه 129.00
جنيه 150.0014%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل