product_image_name-Generic-مجموعة تنظيف النوافذ السحرية  4 في 1 لتنظيف ومسح النوافذ والزجاج.-1product_image_name-Generic-مجموعة تنظيف النوافذ السحرية  4 في 1 لتنظيف ومسح النوافذ والزجاج.-2product_image_name-Generic-مجموعة تنظيف النوافذ السحرية  4 في 1 لتنظيف ومسح النوافذ والزجاج.-3product_image_name-Generic-مجموعة تنظيف النوافذ السحرية  4 في 1 لتنظيف ومسح النوافذ والزجاج.-4product_image_name-Generic-مجموعة تنظيف النوافذ السحرية  4 في 1 لتنظيف ومسح النوافذ والزجاج.-5product_image_name-Generic-مجموعة تنظيف النوافذ السحرية  4 في 1 لتنظيف ومسح النوافذ والزجاج.-6product_image_name-Generic-مجموعة تنظيف النوافذ السحرية  4 في 1 لتنظيف ومسح النوافذ والزجاج.-7product_image_name-Generic-مجموعة تنظيف النوافذ السحرية  4 في 1 لتنظيف ومسح النوافذ والزجاج.-8

مشاركة هذا المنتج

مجموعة تنظيف النوافذ السحرية 4 في 1 لتنظيف ومسح النوافذ والزجاج.

فلاش سيل
تبدأ في: ٢٧ أبريل, ١٠:٠٠
جنيه 115.00
جنيه 198.0042%

2 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 30mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 30mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Makan Store

80%تقييم البائع

17 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

نظف كل ركن من أركان منزلك: نافذة تنظيف متعددة الأغراض 4 في 1 والشاشة وممسحة الزجاج والفرشاة ليست مجرد فرشاة لتنظيف النوافذ الرطبة والجافة ولكنها مجموعة تنظيف منزلية كاملة.يمكنها مساعدتك على تنظيف كل جزء من منزلك وحياتك اليومية تقريبًا. من جعل النافذة والشاشة نظيفة إلى تنظيف الوبر والشعر من ملابسك وأريكتك.ممسحة مدمجة: تأتي فرشاة تنظيف النوافذ والزجاج متعددة الأغراض هذه مع ممسحة مدمجة، وتساعد الحافة على تنظيف النوافذ والدش والزجاج الأمامي. امسح السوائل المنسكبة بسهولة على البلاط أو الخرسانة أو أي سطح من الخشب الصلب.فرشاة للتنظيف الرطب والجاف بعمق: شعيرات فرشاة التنظيف مصنوعة من مادة ألياف محايدة ناعمة وكثيفة وذات امتصاص قوي للماء، والتي يمكن أن تقوم بالتنظيف العميق للأغراض الرطبة والجافة. يمكن استخدام هذه الفرشاة الشبكية متعددة الوظائف ذات الجانبين جافة لتنظيف الغبار الخفيف والصيانة. عندما تبلل بالماء وحده، ستزيل معظم الأوساخ والأوساخ العالقة قليلاً.استخدام واسع للغاية: تم دمج ممسحة التنظيف والفرشاة الخاصة بنا مع 4 أدوات تنظيف يمكنها تنظيف كل جزء من منزلك يمكنك تخيله. بصرف النظر عن تنظيف النوافذ الرطب والجاف، يمكن لهذه الأداة القيام بأي شيء من إزالة الوبر والشعر من الحيوانات الأليفة والملابس والسرير والأريكة والسجاد وسيارتك ولكنها تساعدك أيضًا على تنظيف البقع على سطح الطاولة أو الحائط أو النافذة أو الشاشة أو تنظيف الزوايا والشبكة وتنظيف الغبار.رأس كشط مزدوج الجانب: تعتمد أداة التنظيف الخاصة بنا على تصميم رأس كشط على الوجهين، جانب واحد زغب ناعم لتنظيف الغبار. الجانب الآخر عبارة عن مكشطة مرنة لإزالة العلامات المائية وإزالة التلوث بقوة. يمكنك ضبط طولها وفقًا للاحتياجات الفعلية، بالإضافة إلى أنه يمكن أيضًا فصل المقبض، وهي مناسبة لتنظيف مسار النافذة أو عتبة النافذة. عند عدم الاستخدام، يمكنك تعليقها على الحائط، والتي لن تشغل مساحة كبيرة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • نظف كل ركن من أركان منزلك: نافذة تنظيف متعددة الأغراض 4 في 1 والشاشة وممسحة الزجاج والفرشاة ليست مجرد فرشاة لتنظيف النوافذ الرطبة والجافة ولكنها مجموعة تنظيف منزلية كاملة.
  • يمكنها مساعدتك على تنظيف كل جزء من منزلك وحياتك اليومية تقريبًا. من جعل النافذة والشاشة نظيفة إلى تنظيف الوبر والشعر من ملابسك وأريكتك.
  • ممسحة مدمجة: تأتي فرشاة تنظيف النوافذ والزجاج متعددة الأغراض هذه مع ممسحة مدمجة، وتساعد الحافة على تنظيف النوافذ والدش والزجاج الأمامي. امسح السوائل المنسكبة بسهولة على البلاط أو الخرسانة أو أي سطح من الخشب الصلب.
  • فرشاة للتنظيف الرطب والجاف بعمق: شعيرات فرشاة التنظيف مصنوعة من مادة ألياف محايدة ناعمة وكثيفة وذات امتصاص قوي للماء، والتي يمكن أن تقوم بالتنظيف العميق للأغراض الرطبة والجافة.
  •  يمكن استخدام هذه الفرشاة الشبكية متعددة الوظائف ذات الجانبين جافة لتنظيف الغبار الخفيف والصيانة. 
  • عندما تبلل بالماء وحده، ستزيل معظم الأوساخ والأوساخ العالقة قليلاً.
  • استخدام واسع للغاية: تم دمج ممسحة التنظيف والفرشاة الخاصة بنا مع 4 أدوات تنظيف يمكنها تنظيف كل جزء من منزلك يمكنك تخيله. 
  • بصرف النظر عن تنظيف النوافذ الرطب والجاف، يمكن لهذه الأداة القيام بأي شيء من إزالة الوبر والشعر من الحيوانات الأليفة والملابس والسرير والأريكة والسجاد وسيارتك ولكنها تساعدك أيضًا على تنظيف البقع على سطح الطاولة أو الحائط أو النافذة أو الشاشة أو تنظيف الزوايا والشبكة وتنظيف الغبار.
  • رأس كشط مزدوج الجانب: تعتمد أداة التنظيف الخاصة بنا على تصميم رأس كشط على الوجهين، جانب واحد زغب ناعم لتنظيف الغبار. 
  • الجانب الآخر عبارة عن مكشطة مرنة لإزالة العلامات المائية وإزالة التلوث بقوة.
  •  يمكنك ضبط طولها وفقًا للاحتياجات الفعلية، بالإضافة إلى أنه يمكن أيضًا فصل المقبض، وهي مناسبة لتنظيف مسار النافذة أو عتبة النافذة.
  •  عند عدم الاستخدام، يمكنك تعليقها على الحائط، والتي لن تشغل مساحة كبيرة.

المواصفات

  • SKU: GE810CP10PS8XNAFAMZ
  • الموديل: Mop 25
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: color may vary
  • الخامه الرئيسية: plastic

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

مجموعة تنظيف النوافذ السحرية  4 في 1 لتنظيف ومسح النوافذ والزجاج.

مجموعة تنظيف النوافذ السحرية 4 في 1 لتنظيف ومسح النوافذ والزجاج.

جنيه 115.00
جنيه 198.0042%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل