product_image_name-Generic-أداة تمرين لتقوية قبضة اليد والمعصم قابل للتعديل من 5 إلى 60 كجم، أسود-1

مشاركة هذا المنتج

أداة تمرين لتقوية قبضة اليد والمعصم قابل للتعديل من 5 إلى 60 كجم، أسود

جنيه 139.00
جنيه 230.0040%

Few units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٢٩ أبريل‎ و يوم ‎٣٠ أبريل‎ عند الطلب في غضون ‎22hrs 47mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٢٩ أبريل‎ و يوم ‎٣٠ أبريل‎ عند الطلب في غضون ‎22hrs 47mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Elbeit Elabiad Marketplace

94%تقييم البائع

1882 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

5-60Kg Adjustable R-Shape Hand Grip Strengthener Exerciser
نطاق تقوية اليد قابل للتعديل: قوي ويدوم طويلاً مع زنبرك متين من الفولاذ المقاوم للصدأ وسهل ضبط نطاق المقاومة لتحسين طويل الأمد. يمكنك ضبط القوة من 5 إلى 60 كجم من التوتر عن طريق تحويل المقبض الدوار الأسود ليناسب مستواك، أولاً يمكنك أن تأخذ الأمر ببطء ثم تضغط على نفسك، خطوة بخطوة لزيادة قوة قبضة يدك.
تصميم خاص ومريح: يضمن التصميم المريح أن تكون مقابض اليد مريحة وسلسة وممتعة في الاستخدام. يأتي مقوي قبضة تمرين اليد مع مقابض مطاطية قوية من أجل ثبات قوي. مقابض ناعمة وصديقة للبيئة وميزات قابلة للتعديل بالكامل تجعل أجهزة تدريب اليد لدينا مناسبة لكل من الرجال والنساء للتدريب وإعادة التأهيل.
سهلة الحمل: صغيرة ورائعة وخفيفة الوزن وقابلة للحمل، يمكنك اصطحاب رفيقك المقوي الجديد في أي مكان تريده وحمله معك لممارسة التمارين. مقبض يد مريح ومحمول لسهولة الاستخدام في أي بيئة من قبل الرجال والنساء وكبار السن والمراهقين. .مناسبة بشكل خاص لكبار السن وجمهور المكاتب وعشاق الرياضة.
أداة تدريب ممتازة: أداة تدريب ممتازة تقوي يديك ومعصمك وساعدك. قم ببناء القوة في يدك ومعصمك وأصابعك وساعدك باستخدام مقويات قبضة اليد. مناسبة للتدريب والتمرين وإعادة التأهيل في المنزل أو أثناء التنقل، هذه المقابض اليدوية الشهيرة مثالية للرياضيين ومتسلقي الصخور والموسيقيين وما إلى ذلك.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 【تصميم مريح】المقبض الناعم لجهاز تمرين القبضة المصمم هندسيًا مناسب للأيدي الكبيرة والأيدي الصغيرة وكبار السن والمراهقين، وهو مصنوع من السيليكون الناعم عالي الجودة لضمان ممارسة التمارين المثالية. متينة وآمنة.
  • 【مقاومة قابلة للتعديل】قوية وتدوم طويلاً مع زنبرك متين من الفولاذ المقاوم للصدأ وسهل ضبط نطاق المقاومة لتحسين المدى الطويل. يمكنك ضبط القوة من شد 5 كجم إلى 60 كجم عن طريق تحويل المقبض الدوار الأسود ليناسب مستواك، أولاً يمكنك ذلك خذ الأمر ببطء ثم واصل العمل بقوة على نفسك، خطوة بخطوة لزيادة قوة قبضة يدك.
  • 【مقبض غير قابل للانزلاق】يضمن تصميم المقبض غير القابل للانزلاق قبضة آمنة أثناء التدريبات، ويمنع الانزلاق العرضي ويوفر تجربة تمرين عصارة يدوية آمنة وفعالة.
  • [متعدد الأغراض] يعتبر مقوي قبضة اليد مثاليًا لتحسين قوة ومرونة الساعد والمعصم والأصابع واليد وبناء العضلات. ممتاز لعلاج إصابات اليد، والتهاب المفاصل الروماتويدي، والتهاب المفاصل، ونفق الرسغ، والتهاب الأوتار، والكسور، والمعصم المكسور، وجراحة الأوتار.
  • 【تصميم محمول】مقبض اليد صغير ورائع وخفيف الوزن وقابل للحمل، يمكنك اصطحاب رفيقك المقوي الجديد في أي مكان تريده وحمله معك لممارسة التمارين. مقبض يد مريح ومحمول لسهولة الاستخدام في أي بيئة من قبل الرجال والنساء كبار السن والمراهقين. مناسبة بشكل خاص لكبار السن وجمهور المكاتب وعشاق الرياضة.

محتويات العبوه

1 x مقبض يد

المواصفات

  • SKU: GE810SE1AKW89NAFAMZ
  • الموديل: 70015
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 20 x 13 x 3
  • اللون: Black
  • الخامه الرئيسية: TPE, Spring Steel, Rubber

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

التقييمات الموثقة للمنتج (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.

أداة تمرين لتقوية قبضة اليد والمعصم قابل للتعديل من 5 إلى 60 كجم، أسود

أداة تمرين لتقوية قبضة اليد والمعصم قابل للتعديل من 5 إلى 60 كجم، أسود

جنيه 139.00
جنيه 230.0040%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل