product_image_name-Generic-موزع مياه التربه مسامير ري ذاتية الري من5 قطع، مجموعة الري بالتنقيط، مجموعة سقاية النباتات، مسامير ري النباتات القابلة للتعديل مع مفتاح صمام تحكم بطيء التحرير لنباتات الحديقة في الداخل والخارج( لون عشوائي)-1product_image_name-Generic-موزع مياه التربه مسامير ري ذاتية الري من5 قطع، مجموعة الري بالتنقيط، مجموعة سقاية النباتات، مسامير ري النباتات القابلة للتعديل مع مفتاح صمام تحكم بطيء التحرير لنباتات الحديقة في الداخل والخارج( لون عشوائي)-2product_image_name-Generic-موزع مياه التربه مسامير ري ذاتية الري من5 قطع، مجموعة الري بالتنقيط، مجموعة سقاية النباتات، مسامير ري النباتات القابلة للتعديل مع مفتاح صمام تحكم بطيء التحرير لنباتات الحديقة في الداخل والخارج( لون عشوائي)-3product_image_name-Generic-موزع مياه التربه مسامير ري ذاتية الري من5 قطع، مجموعة الري بالتنقيط، مجموعة سقاية النباتات، مسامير ري النباتات القابلة للتعديل مع مفتاح صمام تحكم بطيء التحرير لنباتات الحديقة في الداخل والخارج( لون عشوائي)-4product_image_name-Generic-موزع مياه التربه مسامير ري ذاتية الري من5 قطع، مجموعة الري بالتنقيط، مجموعة سقاية النباتات، مسامير ري النباتات القابلة للتعديل مع مفتاح صمام تحكم بطيء التحرير لنباتات الحديقة في الداخل والخارج( لون عشوائي)-5product_image_name-Generic-موزع مياه التربه مسامير ري ذاتية الري من5 قطع، مجموعة الري بالتنقيط، مجموعة سقاية النباتات، مسامير ري النباتات القابلة للتعديل مع مفتاح صمام تحكم بطيء التحرير لنباتات الحديقة في الداخل والخارج( لون عشوائي)-6

مشاركة هذا المنتج

موزع مياه التربه مسامير ري ذاتية الري من5 قطع، مجموعة الري بالتنقيط، مجموعة سقاية النباتات، مسامير ري النباتات القابلة للتعديل مع مفتاح صمام تحكم بطيء التحرير لنباتات الحديقة في الداخل والخارج( لون عشوائي)

جنيه 232.87
جنيه 330.0029%

Few units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 35.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 31mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

الضمان

14days

بيانات البائع

High Quality Store 3

74%تقييم البائع

52 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

مسامير ذاتية الري للنباتات مع صمام بطيء التحرير للنباتات الداخلية والخارجية المزايا: 1. مصنوعة من مادة ABS المتينة التي يمكن أن تدوم لفترة طويلة. 2. تحكم بدقة في التدفق وإعطاء كمية مناسبة من الماء للنباتات والزهور المختلفة. 3. سهل الاستخدام، يوفر وقتك وطاقتك في ري النباتات. 4. تتناسب هذه المسامير ذاتية الري مع الزجاجات ذات الكبسولة ذات القطر الداخلي 1.1 انش، والتي يسهل العثور عليها. المواصفات: المواد: ABS الكمية: 5 قطع سهل الاستخدام: 1. أدخل صمام التحكم في سقاية النباتات. 2. قم بحفر بعض الثقوب في أسفل الزجاجة أو قصها. 3. تنظيم سرعة التدفق حسب الحاجة. 4. اقلب الزجاجة وأدخل مسامير الري في التربة. ملاحظة: يرجى السماح باختلاف 1-3 سم بسبب القياس اليدوي والاختلاف الطفيف في اللون بسبب إعدادات الشاشة المختلفة. شكرًا لتفهمكم، يوم سعيد!

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • [صمام قابل للتعديل]: يمكن التحكم في معدل التدفق. يمكن لجهاز ري النباتات المزود بصمام التحكم التحكم في سرعة التنقيط من 0-60 ثانية/بالتنقيط، ويستمر التنقيط المستمر لمدة 1-15 يومًا. اضبط الصمام فقط لتلبية احتياجاتك دون خطوات إعداد معقدة. وفر الوقت والماء.
  • [بسيط ومريح]: يتم تركيبه بدون أي أدوات، ما عليك سوى حفر بعض الثقوب في الجزء السفلي من الزجاجة أو قص ذيل الزجاجة للحفاظ على تدفق الهواء
  • [حجم دقيق للمياه]: توفر كميات مختلفة من الماء للنباتات والزهور المختلفة، لا تصبح قاتلة للنباتات، أجهزة الري الأخرى إما قليلة جدًا أو كثيرة جدًا في بعض النباتات، الأوراق القديمة تتحول إلى اللون الأصفر وتتساقط ولكن إذا كان النمو الجديد باللون الأصفر، فقد يكون ذلك مؤشرًا على الإفراط في الري أو تحت الماء.
  • [استخدام متعدد المشاهد]: الخضروات والنباتات المزروعة بوعاء والنباتات المنزلية والنباتات المائية اليومية ونباتات الفناء والأعشاب والسلال المعلقة وأواني المكتب والنباتات المعلقة والحدائق الخارجية والأشجار الصغيرة والشجيرات.
  • 【أفضل خدمة عملاء】 إذا كان لديك أي أسئلة مع منتجاتنا، يرجى الاتصال بنا وسوف نساعدك على حل المشكلة

المواصفات

  • SKU: GE810IP12KWPPNAFAMZ
  • الموديل: B0CPN2V4SJ
  • اللون: Green + Blue

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

موزع مياه التربه مسامير ري ذاتية الري من5 قطع، مجموعة الري بالتنقيط، مجموعة سقاية النباتات، مسامير ري النباتات القابلة للتعديل مع مفتاح صمام تحكم بطيء التحرير لنباتات الحديقة في الداخل والخارج( لون عشوائي)

موزع مياه التربه مسامير ري ذاتية الري من5 قطع، مجموعة الري بالتنقيط، مجموعة سقاية النباتات، مسامير ري النباتات القابلة للتعديل مع مفتاح صمام تحكم بطيء التحرير لنباتات الحديقة في الداخل والخارج( لون عشوائي)

جنيه 232.87
جنيه 330.0029%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل