product_image_name-Generic-زجاجة مياه سعة 500 مل مع علامات زمنية قابلة لاعادة الاستخدام من بلاستيك زجاجة مشروب رياضي خارجي (شفاف)-1product_image_name-Generic-زجاجة مياه سعة 500 مل مع علامات زمنية قابلة لاعادة الاستخدام من بلاستيك زجاجة مشروب رياضي خارجي (شفاف)-2product_image_name-Generic-زجاجة مياه سعة 500 مل مع علامات زمنية قابلة لاعادة الاستخدام من بلاستيك زجاجة مشروب رياضي خارجي (شفاف)-3product_image_name-Generic-زجاجة مياه سعة 500 مل مع علامات زمنية قابلة لاعادة الاستخدام من بلاستيك زجاجة مشروب رياضي خارجي (شفاف)-4product_image_name-Generic-زجاجة مياه سعة 500 مل مع علامات زمنية قابلة لاعادة الاستخدام من بلاستيك زجاجة مشروب رياضي خارجي (شفاف)-5product_image_name-Generic-زجاجة مياه سعة 500 مل مع علامات زمنية قابلة لاعادة الاستخدام من بلاستيك زجاجة مشروب رياضي خارجي (شفاف)-6

مشاركة هذا المنتج

زجاجة مياه سعة 500 مل مع علامات زمنية قابلة لاعادة الاستخدام من بلاستيك زجاجة مشروب رياضي خارجي (شفاف)

جنيه 189.00
جنيه 220.0014%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 52mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 52mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

High Quality Store 3

74%تقييم البائع

52 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

زجاجة قهوة للمكتب، ضع زجاجة من القهوة المثلجة، واسترخي في العمل، وانتعش طوال اليوم، وزجاجة مياه - بعد ممارسة اليوجا والتمرين، تأتي مع زجاجة من عصير الليمون البارد والمنعش لتجديد حيويتك وجمالك. زجاجة حليب - دع أطفال المدارس يحضرون زجاجة من الحليب الدافئ كل يوم لمساعدة الأطفال على النمو الصحي وتحسين نموهم الفكري والبدني. نحن نعتني بهم كل يوم. زجاجة شرب - احمل زجاجة مشروب قوي، خذها معك لركوب الخيل والجري والسباحة، لن تنسى ضرورة شرب المياه، فسوف تذكرك بالوقت. مزايا المنتج 1. سعة كبيرة/متعددة الأغراض، متعددة الألوان، كوب مبتكر 2. مناسبة لشرب الماء والعصير واللبن والقهوة وككوب للفطار، 3. تمتاز بتصميم فم كوب ناعم لحماية الشفاه وبقطر كبير لسهولة التنظيف 4. تصميم مانع للتسرب، وحلقة قفل مدمجة آمنة غذائيًا في غطاء الكوب متينة وليس من السهل إتلافها، سهلة الحمل، عملية وأنيقة. 5. تأتي بأنماط رائعة وطلاء بدرجة حرارة عالية. ليس من السهل أن تسقط أو يبهت لونها.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • زجاجة مياه مع وقت للشرب: انعطف يمينًا لفك الزجاجة. ستساعدك زجاجة المياه اليومية اللطيفة المزودة بعلامات تذكير بالوقت على تعزيز استهلاكك اليومي للمياه. زجاجة الوقت النظيفة والمشرقة ستجلب سعادة كبيرة أثناء الشرب كما هو الحال مع مظهر جميل لطيف.
  • ميزة الزجاجات القابلة لإعادة الاستخدام: فتحة عريضة، حلقة إغلاق من السيليكون، آمنة ومقاومة للتسرب، يمكن حملها بأمان في الحقيبة.
  • متعددة الاستخدامات: لا تعمل الزجاجة الزجاجية الشفافة ذات علامات الوقت فقط كتذكير بشرب الماء، ولكن يمكن استخدامها كزجاجة مشروبات يومية/حليب/عصير الليمون/القهوة. يمكن أن يقف مع مقاومة رائعة للبرودة والحرارة، آمن في غسالة الصحون والثلاجة (ملاحظة: لا تضع الغطاء على الفور إلى فوهة الزجاجة بعد صب الماء المغلي في الزجاجة، لأن الحرارة ستدفع الغطاء للخارج.)
  • مادة الزجاجة ذات علامات الوقت: مصنوعة من البلاستيك. هذه الزجاجة المتينة والقابلة لإعادة الاستخدام لن تتشقق تحت درجة الحرارة والضغط الشديدين.
  • هدية مثالية: هدية مثالية للأطفال الذين يعودون إلى المدرسة، هدية عيد ميلاد، هدية لمحبي الرياضة. زجاجة شرب وتخزين رائعة للاستخدام اليومي في المنزل والمطبخ، إرجاع أو استبدال مجاني إذا استلم المنتج معيبًا أو مكسورًا.

المواصفات

  • SKU: GE810HA0Z6UBCNAFAMZ
  • الموديل: B0CC6WLQQV
  • اللون: transparent

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

التقييمات الموثقة للمنتج (1)

2/5
2 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (1)

2 out of 5

سعرها كتير على حجمها

سعرها كتير اوي على حجمها

٢٠-١١-٢٠٢٣بواسطه ‎Omnia Shams‎
شراء موثق
زجاجة مياه سعة 500 مل مع علامات زمنية قابلة لاعادة الاستخدام من بلاستيك زجاجة مشروب رياضي خارجي (شفاف)

زجاجة مياه سعة 500 مل مع علامات زمنية قابلة لاعادة الاستخدام من بلاستيك زجاجة مشروب رياضي خارجي (شفاف)

جنيه 189.00
جنيه 220.0014%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل