product_image_name-Generic-5 قطع من  إسفنجة بودرة الوجه المثلث المنفوشة الناعمة مع حزام.-1product_image_name-Generic-5 قطع من  إسفنجة بودرة الوجه المثلث المنفوشة الناعمة مع حزام.-2product_image_name-Generic-5 قطع من  إسفنجة بودرة الوجه المثلث المنفوشة الناعمة مع حزام.-3product_image_name-Generic-5 قطع من  إسفنجة بودرة الوجه المثلث المنفوشة الناعمة مع حزام.-4product_image_name-Generic-5 قطع من  إسفنجة بودرة الوجه المثلث المنفوشة الناعمة مع حزام.-5product_image_name-Generic-5 قطع من  إسفنجة بودرة الوجه المثلث المنفوشة الناعمة مع حزام.-6product_image_name-Generic-5 قطع من  إسفنجة بودرة الوجه المثلث المنفوشة الناعمة مع حزام.-7product_image_name-Generic-5 قطع من  إسفنجة بودرة الوجه المثلث المنفوشة الناعمة مع حزام.-8

مشاركة هذا المنتج

5 قطع من إسفنجة بودرة الوجه المثلث المنفوشة الناعمة مع حزام.

جنيه 79.00
جنيه 99.0020%

2 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎6hrs 19mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎6hrs 19mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Mr-M

74%تقييم البائع

32 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

الإسفنجة البودرة مصنوعة من القطن الفاخر والقطيفة الناعمة، ناعمة مثل بشرة الطفل، وخفيفة مثل الجلد، ستلتقط إسفنجة البودرة المثلثة بالبروت لبودرة الوجه الكمية المثالية من البودرة لمنع الهدر مع جعل مكياجك أكثر طبيعية ومتساوية. يمنحك لمسة مريحة للبشرة للحصول على بشرة ممزوجة بشكل لا تشوبه شائبة.تصميم مثلث فريد باستخدام إسفنجة بودرة المكياج ذات الشكل المثلث للحصول على الأماكن بدقة في أي مكان تريد أن تذهب إليه المكياج. الحواف الدائرية مناسبة للمناطق الكبيرة: الخدين والجبهة والرقبة؛ الحواف المثلثة تزين زوايا الفم وحول العينين والأنف، مما يساعدك على وضع المكياج بدون نهايات مسدودة!جاف ورطب إسفنجة بودرة مثلثة فائقة النعومة باللون الأسود، تمنحك أساسًا طبيعيًا لا تشوبه شائبة! الاستخدام الجاف: مناسب لمستحضرات التجميل البودرة مثل البودرة السائبة والبودرة المضغوطة والبلش الصلب والهايلايتر والاستخدام الرطب: مناسب لمستحضرات التجميل السائلة، مثل كريم الأساس والبرايمر والكونسيلر والبلش السائل والكونتور.سهلة الاستخدام إسفنجة  القطيفة هي مثلث؛ يمكن أن تناسب يدك بشكل جيد وتسهل تجربتك في المكياج. كما أن كل مثلث وجه منفوخ مع شريط ساتان مريح للغاية لإدخال الإصبع ويساعد على التحكم في وضع إصبعك دون انزلاق.قابلة للغسل وإعادة الاستخدام يمكن غسل أداة توزيع البودرة المثلثة بالبروت بصابون خفيف: يمكنك نقعها في ماء دافئ وصابون لفترة من الوقت وبعد بضع دقائق، ثم الضغط على الماء الزائد بعد أن تجف تمامًا ثم تنتفخ وكأنها جديدة. [ملاحظة: اتركيه ليجف تمامًا بعد الغسيل لتجنب نمو البكتيريا، مما قد يتسبب في حدوث انكسارات.]استخدام واسع إسفنجة البودرة المخملية المثلثة   مناسبة جدًا للبشرة الحساسة. يمكنك استخدامه سواء كنت بشرة دهنية أو بشرة عادية أو بشرة جافة أو بشرة مختلطة. يمكنك استخدامها كإسفنجة للوجه والجسم أو إسفنجة استحمام لمسحوق الوجه أو البودرة السائبة أو وضع القوة كما تريد. مخصصة للمبتدئين والمتحمسين للماكياج.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • الإسفنجة البودرة مصنوعة من القطن الفاخر والقطيفة الناعمة، ناعمة مثل بشرة الطفل، وخفيفة مثل الجلد، ستلتقط إسفنجة البودرة المثلثة بالبروت لبودرة الوجه الكمية المثالية من البودرة لمنع الهدر مع جعل مكياجك أكثر طبيعية ومتساوية.
  •  يمنحك لمسة مريحة للبشرة للحصول على بشرة ممزوجة بشكل لا تشوبه شائبة.
  • تصميم مثلث فريد باستخدام إسفنجة بودرة المكياج ذات الشكل المثلث للحصول على الأماكن بدقة في أي مكان تريد أن تذهب إليه المكياج.
  •  الحواف الدائرية مناسبة للمناطق الكبيرة: الخدين والجبهة والرقبة؛ الحواف المثلثة تزين زوايا الفم وحول العينين والأنف، مما يساعدك على وضع المكياج بدون نهايات مسدودة!
  • جاف ورطب إسفنجة بودرة مثلثة فائقة النعومة باللون الأسود، تمنحك أساسًا طبيعيًا لا تشوبه شائبة! الاستخدام الجاف: مناسب لمستحضرات التجميل البودرة مثل البودرة السائبة والبودرة المضغوطة والبلش الصلب والهايلايتر والاستخدام الرطب: مناسب لمستحضرات التجميل السائلة، مثل كريم الأساس والبرايمر والكونسيلر والبلش السائل والكونتور.
  • سهلة الاستخدام إسفنجة  القطيفة هي مثلث؛ يمكن أن تناسب يدك بشكل جيد وتسهل تجربتك في المكياج. كما أن كل مثلث وجه منفوخ مع شريط ساتان مريح للغاية لإدخال الإصبع ويساعد على التحكم في وضع إصبعك دون انزلاق.
  • قابلة للغسل وإعادة الاستخدام يمكن غسل أداة توزيع البودرة المثلثة بالبروت بصابون خفيف: يمكنك نقعها في ماء دافئ وصابون لفترة من الوقت وبعد بضع دقائق، ثم الضغط على الماء الزائد بعد أن تجف تمامًا ثم تنتفخ وكأنها جديدة.
  •  [ملاحظة: اتركيه ليجف تمامًا بعد الغسيل لتجنب نمو البكتيريا، مما قد يتسبب في حدوث انكسارات.]
  • استخدام واسع إسفنجة البودرة المخملية المثلثة   مناسبة جدًا للبشرة الحساسة. يمكنك استخدامه سواء كنت بشرة دهنية أو بشرة عادية أو بشرة جافة أو بشرة مختلطة.
  •  يمكنك استخدامها كإسفنجة للوجه والجسم أو إسفنجة استحمام لمسحوق الوجه أو البودرة السائبة أو وضع القوة كما تريد. مخصصة للمبتدئين والمتحمسين للماكياج.

المواصفات

  • SKU: GE810ST1L9F59NAFAMZ
  • الموديل: puff
  • بلد الصنع: China
  • اللون: color may vay
  • الخامه الرئيسية: Plush fabric

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

5 قطع من  إسفنجة بودرة الوجه المثلث المنفوشة الناعمة مع حزام.

5 قطع من إسفنجة بودرة الوجه المثلث المنفوشة الناعمة مع حزام.

جنيه 79.00
جنيه 99.0020%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل