product_image_name-Generic-مبرد ومقص أظافر كهربائي 6 في 1 للأطفال مع ضوء أمامي .-1product_image_name-Generic-مبرد ومقص أظافر كهربائي 6 في 1 للأطفال مع ضوء أمامي .-2product_image_name-Generic-مبرد ومقص أظافر كهربائي 6 في 1 للأطفال مع ضوء أمامي .-3product_image_name-Generic-مبرد ومقص أظافر كهربائي 6 في 1 للأطفال مع ضوء أمامي .-4product_image_name-Generic-مبرد ومقص أظافر كهربائي 6 في 1 للأطفال مع ضوء أمامي .-5product_image_name-Generic-مبرد ومقص أظافر كهربائي 6 في 1 للأطفال مع ضوء أمامي .-6product_image_name-Generic-مبرد ومقص أظافر كهربائي 6 في 1 للأطفال مع ضوء أمامي .-7product_image_name-Generic-مبرد ومقص أظافر كهربائي 6 في 1 للأطفال مع ضوء أمامي .-8

مشاركة هذا المنتج

مبرد ومقص أظافر كهربائي 6 في 1 للأطفال مع ضوء أمامي .

جنيه 219.00
جنيه 299.9927%

7 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

Free delivery
جاهز للاستلام يوم ‎ ٢٨ أبريل‎ عند الطلب خلال‎5hrs 50mins

توصيل للمنزل

Free delivery
يتم التوصيل يوم ‎ ٢٨ أبريل‎ عند الطلب خلال ‎5hrs 50mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

dodo market place

80%تقييم البائع

738 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

1. أداة تقليم الأظافر للأطفال الصغار: تم تصميم مبرد الأظافر للأطفال الصغار والرضع، مما يجعل أظافرهم أكثر نعومة وصحة وجمالاً، ويمنع الأطفال من خدش أنفسهم بأظافر أكثر حدة.
2. مبرد أظافر موثوق: مبرد أظافر الأطفال مصنوع من بلاستيك ABS، متين ومقاوم للسقوط. جسم المطحنة انسيابي، وسطح أملس، ومصمم هندسيًا، وسهل ومريح في الإمساك به.
3. تعمل بالبطارية: الدرع السحري كهربائي، مدعوم ببطاريتين AA (غير متضمنتين). إنه لاسلكي، مما يحررك من عناء اللف وهو أكثر ملاءمة للاستخدام.
4. 6 رؤوس صنفرة مختلفة: تتضمن العبوة 6 رؤوس صنفرة مختلفة لتلبية احتياجات مانيكير مختلفة. فقط اسحبه للخارج وأدخل رأسًا بديلاً آخر.
5. ضوء ليلي LED: تحتوي أداة المانيكير هذه على ضوء LED وتصميم مدروس، وهي مناسبة لك للاستخدام في الليل وتجنب إيذاء يدي طفلك.
6. التحكم في الزر: اضغط على الزر لأسفل لتدوير التروس الأولى والثانية إلى اليسار، وتوقف في المنتصف للتوقف عن العمل. اضغط على الزر لأعلى لتدوير التروس الأولى والثانية إلى اليمين.
مجموعة العناية بحديثي الولادة الخاصة بنا هي سجل مناسب لحفلات استقبال المولود الجديد للأمهات الحوامل أو الآباء لأول مرة. عندما يحين وقت قص أظافر الطفل، ستتذكر بالتأكيد أنك الشخص الذي أرسل الهدية. كما أنها هدية مثالية لهدايا استقبال المولود الجديد!

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 1. أداة تقليم الأظافر للأطفال الصغار: تم تصميم مبرد الأظافر للأطفال الصغار والرضع، مما يجعل أظافرهم أكثر نعومة وصحة وجمالاً، ويمنع الأطفال من خدش أنفسهم بأظافر أكثر حدة.

  • 2. مبرد أظافر موثوق: مبرد أظافر الأطفال مصنوع من بلاستيك ABS، متين ومقاوم للسقوط. جسم المطحنة انسيابي، وسطح أملس، ومصمم هندسيًا، وسهل ومريح في الإمساك به.

  • 3. تعمل بالبطارية: الدرع السحري كهربائي، مدعوم ببطاريتين AA (غير متضمنتين). إنه لاسلكي، مما يحررك من عناء اللف وهو أكثر ملاءمة للاستخدام.

  • 4. 6 رؤوس صنفرة مختلفة: تتضمن العبوة 6 رؤوس صنفرة مختلفة لتلبية احتياجات مانيكير مختلفة. فقط اسحبه للخارج وأدخل رأسًا بديلاً آخر.

  • 5. ضوء ليلي LED: تحتوي أداة المانيكير هذه على ضوء LED وتصميم مدروس، وهي مناسبة لك للاستخدام في الليل وتجنب إيذاء يدي طفلك.

  • 6. التحكم في الزر: اضغط على الزر لأسفل لتدوير التروس الأولى والثانية إلى اليسار، وتوقف في المنتصف للتوقف عن العمل. اضغط على الزر لأعلى لتدوير التروس الأولى والثانية إلى اليمين.

  • مجموعة العناية بحديثي الولادة الخاصة بنا هي سجل مناسب لحفلات استقبال المولود الجديد للأمهات الحوامل أو الآباء لأول مرة. عندما يحين وقت قص أظافر الطفل، ستتذكر بالتأكيد أنك الشخص الذي أرسل الهدية. كما أنها هدية مثالية لهدايا استقبال المولود الجديد!

المواصفات

  • SKU: GE810ST0AAOQONAFAMZ
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: color may vary
  • الخامه الرئيسية: mixed

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 18 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

4.2/5
4.2 out of 5

‎ 18 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (2)

5 out of 5

حلو جدا

جميل في الاستخدام مع ابني سريع وسهل

٣١-٠٣-٢٠٢٤بواسطه ‎Ghada Osam‎
شراء موثق
5 out of 5

تحفه

جميل جدا بصراحه احسن من القصافه

٠٤-٠٢-٢٠٢٤بواسطه ‎Huda Hodhoda‎
شراء موثق
مبرد ومقص أظافر كهربائي 6 في 1 للأطفال مع ضوء أمامي .

مبرد ومقص أظافر كهربائي 6 في 1 للأطفال مع ضوء أمامي .

جنيه 219.00
جنيه 299.9927%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل