product_image_name-Generic-منظم جميل وانيق بغطاء لفرش وادوات التجميل للحمام .-1product_image_name-Generic-منظم جميل وانيق بغطاء لفرش وادوات التجميل للحمام .-2product_image_name-Generic-منظم جميل وانيق بغطاء لفرش وادوات التجميل للحمام .-3product_image_name-Generic-منظم جميل وانيق بغطاء لفرش وادوات التجميل للحمام .-4product_image_name-Generic-منظم جميل وانيق بغطاء لفرش وادوات التجميل للحمام .-5product_image_name-Generic-منظم جميل وانيق بغطاء لفرش وادوات التجميل للحمام .-6product_image_name-Generic-منظم جميل وانيق بغطاء لفرش وادوات التجميل للحمام .-7product_image_name-Generic-منظم جميل وانيق بغطاء لفرش وادوات التجميل للحمام .-8

مشاركة هذا المنتج

منظم جميل وانيق بغطاء لفرش وادوات التجميل للحمام .

جنيه 199.00
جنيه 241.0017%

2 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎14mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎14mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

boody market

80%تقييم البائع

172 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج


 حامل فرشاة دوار 360 درجة: يمكن تدوير حامل الفرشاة هذا دون ضوضاء. القاعدة معززة والدوران سلس وصامت، ويسهل حملها.سعة كبيرة من 5 فتحات: يحتوي حامل الفرشاة هذا على  فتحات مفتوحة، بحيث يمكن وضع مستحضرات التجميل الخاصة بك بطريقة منظمة. بالنسبة لمستحضرات التجميل ذات الأطوال المختلفة، يمكن وضعها في فتحات مختلفة.حامل فرش المكياج: حامل فرش المكياج هذا مصنوع من مادة البولي بروبيلين السميكة، وهي متينة ولا تتشوه بسهولة ومقاومة للسقوط وسهلة التنظيف. حامل فرش المكياج يجعل سطح مكتبك أكثر ترتيبًا.تصميم معين: تم تصميم المظهر بشكل رائع، مما يجعل حامل الفرشاة هذا عصريًا وسهل الحمل دون انزلاق. يمكن لحامل الفرشاة أيضًا إضافة لمسة من الألوان الزاهية إلى خزانة ملابسك أو مكتبك.استخدام واسع: يمكن استخدام حامل فرش المكياج هذا ليس فقط كصندوق تخزين لمستحضرات التجميل، ولكن أيضًا كحامل للأقلام. مناسبة جدًا لوضع مستحضرات التجميل أو فرش المكياج أو اللوازم المدرسية أو أدوات التجميل.:صندوق تخزين دوار 360 درجة مصنوع من مادة PP + PET ، وهو متين وعصري وجميل.مع غطاء يمكن أن يكون مقاوم للماء ، والغبار ، والتقسيم ، شفافة ومرئية ، يسهل حملها.يمكن تخزين فرش ماكياج ، أقلام الحواجب ، الجفون ، أحمر الشفاه ، لمعان الشفاه ، أقلام ، الخ.-توفير المساحة:صندوق التخزين صغير الحجم ويأخذ مساحة أقل على العداد ، لذلك يمكن أن يحرر مساحة أكبر للجدول ودرج لتخزين العناصر الأخرى.

المواصفات

المواصفات الرئيسية


    •  حامل فرشاة دوار 360 درجة: يمكن تدوير حامل الفرشاة هذا دون ضوضاء. القاعدة معززة والدوران سلس وصامت، ويسهل حملها.
    • سعة كبيرة من 5 فتحات: يحتوي حامل الفرشاة هذا على  فتحات مفتوحة، بحيث يمكن وضع مستحضرات التجميل الخاصة بك بطريقة منظمة. بالنسبة لمستحضرات التجميل ذات الأطوال المختلفة، يمكن وضعها في فتحات مختلفة.
    • حامل فرش المكياج: حامل فرش المكياج هذا مصنوع من مادة البولي بروبيلين السميكة، وهي متينة ولا تتشوه بسهولة ومقاومة للسقوط وسهلة التنظيف. حامل فرش المكياج يجعل سطح مكتبك أكثر ترتيبًا.
    • تصميم معين: تم تصميم المظهر بشكل رائع، مما يجعل حامل الفرشاة هذا عصريًا وسهل الحمل دون انزلاق. يمكن لحامل الفرشاة أيضًا إضافة لمسة من الألوان الزاهية إلى خزانة ملابسك أو مكتبك.
    • استخدام واسع: يمكن استخدام حامل فرش المكياج هذا ليس فقط كصندوق تخزين لمستحضرات التجميل، ولكن أيضًا كحامل للأقلام. مناسبة جدًا لوضع مستحضرات التجميل أو فرش المكياج أو اللوازم المدرسية أو أدوات التجميل.
    • :صندوق تخزين دوار 360 درجة مصنوع من مادة PP + PET ، وهو متين وعصري وجميل.
    • مع غطاء يمكن أن يكون مقاوم للماء ، والغبار ، والتقسيم ، شفافة ومرئية ، يسهل حملها.
    • يمكن تخزين فرش ماكياج ، أقلام الحواجب ، الجفون ، أحمر الشفاه ، لمعان الشفاه ، أقلام ، الخ.
    • -توفير المساحة:صندوق التخزين صغير الحجم ويأخذ مساحة أقل على العداد ، لذلك يمكن أن يحرر مساحة أكبر للجدول ودرج لتخزين العناصر الأخرى.

    المواصفات

    • SKU: GE810HA0HDAPXNAFAMZ
    • الموديل: j-218
    • بلد الصنع: China
    • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
    • اللون: white
    • الخامه الرئيسية: N\A

    آراء العملاء الموثقة

    لم يتم تقييم المنتج بعد

    منظم جميل وانيق بغطاء لفرش وادوات التجميل للحمام .

    منظم جميل وانيق بغطاء لفرش وادوات التجميل للحمام .

    جنيه 199.00
    جنيه 241.0017%

    المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

    عرض الكل