product_image_name-Generic-سلة شبكية متعددة الاستخدام مزودة بأشرطة وجيوب جانبية ومقابض للحمل.-1product_image_name-Generic-سلة شبكية متعددة الاستخدام مزودة بأشرطة وجيوب جانبية ومقابض للحمل.-2product_image_name-Generic-سلة شبكية متعددة الاستخدام مزودة بأشرطة وجيوب جانبية ومقابض للحمل.-3product_image_name-Generic-سلة شبكية متعددة الاستخدام مزودة بأشرطة وجيوب جانبية ومقابض للحمل.-4product_image_name-Generic-سلة شبكية متعددة الاستخدام مزودة بأشرطة وجيوب جانبية ومقابض للحمل.-5product_image_name-Generic-سلة شبكية متعددة الاستخدام مزودة بأشرطة وجيوب جانبية ومقابض للحمل.-6product_image_name-Generic-سلة شبكية متعددة الاستخدام مزودة بأشرطة وجيوب جانبية ومقابض للحمل.-7product_image_name-Generic-سلة شبكية متعددة الاستخدام مزودة بأشرطة وجيوب جانبية ومقابض للحمل.-8

مشاركة هذا المنتج

سلة شبكية متعددة الاستخدام مزودة بأشرطة وجيوب جانبية ومقابض للحمل.

جنيه 189.00
جنيه 278.0032%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 35.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 4mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

A-To-Z

74%تقييم البائع

23 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

سعة كبيرة: سلة الغسيل المنبثقة كبيرة بما يكفي لاحتواء الملابس المتسخة لمدة أسبوع أو منظم مساحة رائع يستخدم في غرفة المعيشة أو غرفة النوم أو الحمام أو غرفة الحضانة أو السكن الجامعي أو التخييم أو الفندق أو السفر.متينة وجيدة التهوية: سلة الغسيل الشبكية هذه بمقابض قوية ومزدوجة الخياطة، وشبكة بوليستر أقوى، وإطار فولاذي عالي الكربون لجعلها قوية ومتينة، ويمكن حملها بسهولة وتدوم لفترة أطول.تجعل بنيتها الشبكية سلة الغسيل قابلة للتنفس للتخلص من روائح الغسيل والرطوبة.تصميم قابل للطي: على عكس سلال الغسيل البلاستيكية الضخمة أو السلال الأكثر تنظيمًا، تم تصميم سلة الغسيل المنبثقة لتكون قابلة للطي.يمكن فتحه مباشرة ويسهل إغلاقه لتوفير المساحة. مفيدة جدًا كسلة يومية في المنزل، بالإضافة إلى سلة سفر لتلك الأوقات التي تقيم فيها عدة أيام في فندق أو أقارب أو غيرها من المواقف الطويلة بعيدًا عن المنزل.استخدامات متعددة: حقائب الغسيل المحمولة لدينا لا تستخدم فقط للغسيل المتسخ! يمكن وضعها في غرفة الأطفال أو غرفة النوم واستخدامها لتخزين الألعاب، وهي خيار رائع للأطفال والمراهقين والبالغين.  مثالية لغرفة المعيشة وغرفة النوم والحمام وغرفة الحضانة والسكن الجامعي والتخييم والفندق أو السفر.يتم تضمين جيب جانبي مفيد لأساسيات الغسيل والمنظفات وأوراق المجفف.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • سعة كبيرة: سلة الغسيل المنبثقة كبيرة بما يكفي لاحتواء الملابس المتسخة لمدة أسبوع أو منظم مساحة رائع يستخدم في غرفة المعيشة أو غرفة النوم أو الحمام أو غرفة الحضانة أو السكن الجامعي أو التخييم أو الفندق أو السفر.
  • متينة وجيدة التهوية: سلة الغسيل الشبكية هذه بمقابض قوية ومزدوجة الخياطة، وشبكة بوليستر أقوى، وإطار فولاذي عالي الكربون لجعلها قوية ومتينة، ويمكن حملها بسهولة وتدوم لفترة أطول.
  • تجعل بنيتها الشبكية سلة الغسيل قابلة للتنفس للتخلص من روائح الغسيل والرطوبة.
  • تصميم قابل للطي: على عكس سلال الغسيل البلاستيكية الضخمة أو السلال الأكثر تنظيمًا، تم تصميم سلة الغسيل المنبثقة لتكون قابلة للطي.
  • يمكن فتحه مباشرة ويسهل إغلاقه لتوفير المساحة. مفيدة جدًا كسلة يومية في المنزل، بالإضافة إلى سلة سفر لتلك الأوقات التي تقيم فيها عدة أيام في فندق أو أقارب أو غيرها من المواقف الطويلة بعيدًا عن المنزل.
  • استخدامات متعددة: حقائب الغسيل المحمولة لدينا لا تستخدم فقط للغسيل المتسخ! يمكن وضعها في غرفة الأطفال أو غرفة النوم واستخدامها لتخزين الألعاب، وهي خيار رائع للأطفال والمراهقين والبالغين.
  •   مثالية لغرفة المعيشة وغرفة النوم والحمام وغرفة الحضانة والسكن الجامعي والتخييم والفندق أو السفر.
  • يتم تضمين جيب جانبي مفيد لأساسيات الغسيل والمنظفات وأوراق المجفف.

المواصفات

  • SKU: GE810FD0FS7Q0NAFAMZ
  • الموديل: MS -421
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: blue
  • الخامه الرئيسية: mixed

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

سلة شبكية متعددة الاستخدام مزودة بأشرطة وجيوب جانبية ومقابض للحمل.

سلة شبكية متعددة الاستخدام مزودة بأشرطة وجيوب جانبية ومقابض للحمل.

جنيه 189.00
جنيه 278.0032%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل