product_image_name-Generic-فرشاة لازالة الوبر من الملابس عمليه وسريعه.1قطعه.-1product_image_name-Generic-فرشاة لازالة الوبر من الملابس عمليه وسريعه.1قطعه.-2product_image_name-Generic-فرشاة لازالة الوبر من الملابس عمليه وسريعه.1قطعه.-3product_image_name-Generic-فرشاة لازالة الوبر من الملابس عمليه وسريعه.1قطعه.-4product_image_name-Generic-فرشاة لازالة الوبر من الملابس عمليه وسريعه.1قطعه.-5product_image_name-Generic-فرشاة لازالة الوبر من الملابس عمليه وسريعه.1قطعه.-6product_image_name-Generic-فرشاة لازالة الوبر من الملابس عمليه وسريعه.1قطعه.-7product_image_name-Generic-فرشاة لازالة الوبر من الملابس عمليه وسريعه.1قطعه.-8

مشاركة هذا المنتج

فرشاة لازالة الوبر من الملابس عمليه وسريعه.1قطعه.

جنيه 49.99
جنيه 99.0050%

2 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

Free delivery
جاهز للاستلام يوم ‎ ٠٨ مايو‎ عند الطلب خلال‎23hrs 44mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن ‎جنيه 35.00‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎جنيه 250.00‎ أو اكتر)
يتم التوصيل يوم ‎ ٠٨ مايو‎ عند الطلب خلال ‎23hrs 44mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Mr-M

74%تقييم البائع

32 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

مواد عالية الجودة: فرشاة الوبر الخاصة بنا مصنوعة من البلاستيك.  يمكن أن تزيل الشعر اللاصق من الملابس وتمنحك ملابس جديدة تمامًا. تزيل الوبر والغبار والقشرة وشعر الحيوانات الأليفة بفعالية من الملابس وفرش السراير والمفروشات لن تتلف القماش.تصميم عملي: يمكن تدوير رأس الفرشاة لإزالة الشعر والغبار من زوايا مختلفة. يضمن التصميم سهل الاستخدام الراحة وقبضة مريحة تمنحك لحظة إزالة مريح. الفتحة الموجودة في نهاية المقبض تجعل من السهل تعليقها ويمكن تعليقها عند عدم الاستخدام.مقبض بلاستيكي قوي. دحرجها ببساطة على السطح. يوفر مزيل الوبر اليدوي المحمول قوة ثابتة لإزالة الوبر وكرات الشعر. مثالية لإزالة الوبر والشعر والغبار من الأقمشة والأسطح الصلبة. إنها خيار مثالي للأشخاص الذين لديهم حيوانات أليفة ليمكنهم إزالة شعر الحيوانات الأليفة من السجاد والأرائك والأقمشة وما إلى ذلك.منظف صغير مدمج ولا بد منه لجميع أصحاب الحيوانات الأليفة. يمكن استخدامه لإزالة الشعر والفراء والوبر في المنزل وفي سيارتك وحتى في ملابسك. يمكنك تنظيف الأريكة المفضلة لديك بسهولة وإزالة الشعر غير المرغوب فيه من مقاعد السيارة والبسط والسجاد.مجموعة واسعة من الاستخدامات: هذا المنتج لديه وظيفة إزالة الغبار الكهروستاتيكي، على سبيل المثال إزالة الشعر، ومناسب للملابس مثل صوف الفلانيلا. مثل الكنب والمفارش والسجاد والبدلات وغيرها من مواد الغبار التي لا تستخدم على نطاق واسع فحسب، ولكن لها أيضًا تأثير جيد للغاية، يمكن أن تمسح الغبار عن الملابس على الفور! استخدم الفرشاة لإزالة الأتربة والوبر الذي يصعب إزالته من الملابس بسهولة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • مواد عالية الجودة: فرشاة الوبر الخاصة بنا مصنوعة من البلاستيك. 
  •  يمكن أن تزيل الشعر اللاصق من الملابس وتمنحك ملابس جديدة تمامًا.
  •  تزيل الوبر والغبار والقشرة وشعر الحيوانات الأليفة بفعالية من الملابس وفرش السراير والمفروشات لن تتلف القماش.
  • تصميم عملي: يمكن تدوير رأس الفرشاة لإزالة الشعر والغبار من زوايا مختلفة. 
  • يضمن التصميم سهل الاستخدام الراحة وقبضة مريحة تمنحك لحظة إزالة مريح.
  •  الفتحة الموجودة في نهاية المقبض تجعل من السهل تعليقها ويمكن تعليقها عند عدم الاستخدام.
  • مقبض بلاستيكي قوي. دحرجها ببساطة على السطح. يوفر مزيل الوبر اليدوي المحمول قوة ثابتة لإزالة الوبر وكرات الشعر.
  •  مثالية لإزالة الوبر والشعر والغبار من الأقمشة والأسطح الصلبة. إنها خيار مثالي للأشخاص الذين لديهم حيوانات أليفة ليمكنهم إزالة شعر الحيوانات الأليفة من السجاد والأرائك والأقمشة وما إلى ذلك.
  • منظف صغير مدمج ولا بد منه لجميع أصحاب الحيوانات الأليفة. يمكن استخدامه لإزالة الشعر والفراء والوبر في المنزل وفي سيارتك وحتى في ملابسك.
  •  يمكنك تنظيف الأريكة المفضلة لديك بسهولة وإزالة الشعر غير المرغوب فيه من مقاعد السيارة والبسط والسجاد.
  • مجموعة واسعة من الاستخدامات: هذا المنتج لديه وظيفة إزالة الغبار الكهروستاتيكي، على سبيل المثال إزالة الشعر، ومناسب للملابس مثل صوف الفلانيلا. مثل الكنب والمفارش والسجاد والبدلات وغيرها من مواد الغبار التي لا تستخدم على نطاق واسع فحسب، ولكن لها أيضًا تأثير جيد للغاية، يمكن أن تمسح الغبار عن الملابس على الفور! استخدم الفرشاة لإزالة الأتربة والوبر الذي يصعب إزالته من الملابس بسهولة.

المواصفات

  • SKU: GE810CP0H2RJONAFAMZ
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: black
  • الخامه الرئيسية: plastic

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 2 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

1.5/5
1.5 out of 5

‎ 2 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (0)

العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.

فرشاة لازالة الوبر من الملابس عمليه وسريعه.1قطعه.

فرشاة لازالة الوبر من الملابس عمليه وسريعه.1قطعه.

جنيه 49.99
جنيه 99.0050%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل