product_image_name-Generic-طقم معالق وشوك 24 قطعه كبيره وصغيره-1product_image_name-Generic-طقم معالق وشوك 24 قطعه كبيره وصغيره-2product_image_name-Generic-طقم معالق وشوك 24 قطعه كبيره وصغيره-3product_image_name-Generic-طقم معالق وشوك 24 قطعه كبيره وصغيره-4product_image_name-Generic-طقم معالق وشوك 24 قطعه كبيره وصغيره-5

مشاركة هذا المنتج

طقم معالق وشوك 24 قطعه كبيره وصغيره

جنيه 599.00
جنيه 699.0014%

Few units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 40mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 40mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

الضمان

3 year warranty

بيانات البائع

Princess.Lili.Store

74%تقييم البائع

2 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

مثالية لطهي وتحريك العديد من أنواع الطعام الساخن والبارد .
【قيمة رائعة】: تحتوي مجموعة أدوات المائدة الخاصة بنا على (6 شوك عشاء كبيرة و6 شوك حلويات صغيرة و6 ملاعق عشاء كبيرة و6 ملاعق شاى صغيرة ) ، مما يسمح لك بتجديد أدوات المائدة في الوقت المناسب ، وتساعدك على إكمال مجموعة أدوات المائدة عندما تجد أن المجموعة مفقودة للشوك أو الملاعق ، إذا كنت تبحث عن بديل غير مكلف دون استبدال مجموعة أدوات المائدة بأكملها، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.
✅【ستانلس ستيل فاخر】: مجموعة أدوات المائدة هذه مصنوعة من الستانلس ستيل عالي الجودة الآمن غذائيًا وهو متين للغاية ومقاوم للصدأ والتآكل وغير سام وخالي من البيسفينول ايه ولا يترك أي طعم معدني ، وفي الوقت نفسه ، تضمن متانتها عدم الانحناء بسهولة مما يوفر لك استخدامًا طويل الأمد. والأهم من ذلك، أنها آمنة للغسل في غسالة الأطباق .
✅【وزن مناسب ومقبض مريح】: على عكس العلامات التجارية الأخرى ، تم تصميم انحناء مقابض مجموعة أدوات المائدة الخاصة بنا وفقًا لوضعية اليد ، ويتم إضافة الوزن المناسب والتوازن المثالي لضمان أقصى قدر من الراحة أثناء الاستخدام لتجنب الشعور بالتعب ، علاوة على ذلك، تضمن الحواف الناعمة السلامة وعدم الخدوش.
✅【صناعة رائعة وشكل أنيق】: حواف مصقولة بشكل عاكس للغاية تضمن سلامة شفتيك ، مجموعة أدوات المائدة الخاصة بنا مصممة لإضافة المزيد من الأناقة والرقي إلى طاولتك بسلاسة ، يتميز بتصميم كلاسيكي يسمح بالمزج والمطابقة مع أدوات المائدة الموجودة لديك لرفع الوجبات اليومية إلى تجربة طعام رائعة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • مثالية لطهي وتحريك العديد من أنواع الطعام الساخن والبارد .
  • 【قيمة رائعة】: تحتوي مجموعة أدوات المائدة الخاصة بنا على (6 شوك عشاء كبيرة و6 شوك حلويات صغيرة و6 ملاعق عشاء كبيرة و6 ملاعق شاى صغيرة ) ، مما يسمح لك بتجديد أدوات المائدة في الوقت المناسب ، وتساعدك على إكمال مجموعة أدوات المائدة عندما تجد أن المجموعة مفقودة للشوك أو الملاعق ، إذا كنت تبحث عن بديل غير مكلف دون استبدال مجموعة أدوات المائدة بأكملها، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.
  • ✅【ستانلس ستيل فاخر】: مجموعة أدوات المائدة هذه مصنوعة من الستانلس ستيل عالي الجودة الآمن غذائيًا وهو متين للغاية ومقاوم للصدأ والتآكل وغير سام وخالي من البيسفينول ايه ولا يترك أي طعم معدني ، وفي الوقت نفسه ، تضمن متانتها عدم الانحناء بسهولة مما يوفر لك استخدامًا طويل الأمد. والأهم من ذلك، أنها آمنة للغسل في غسالة الأطباق .
  • ✅【وزن مناسب ومقبض مريح】: على عكس العلامات التجارية الأخرى ، تم تصميم انحناء مقابض مجموعة أدوات المائدة الخاصة بنا وفقًا لوضعية اليد ، ويتم إضافة الوزن المناسب والتوازن المثالي لضمان أقصى قدر من الراحة أثناء الاستخدام لتجنب الشعور بالتعب ، علاوة على ذلك، تضمن الحواف الناعمة السلامة وعدم الخدوش.
  • ✅【صناعة رائعة وشكل أنيق】: حواف مصقولة بشكل عاكس للغاية تضمن سلامة شفتيك ، مجموعة أدوات المائدة الخاصة بنا مصممة لإضافة المزيد من الأناقة والرقي إلى طاولتك بسلاسة ، يتميز بتصميم كلاسيكي يسمح بالمزج والمطابقة مع أدوات المائدة الموجودة لديك لرفع الوجبات اليومية إلى تجربة طعام رائعة.

محتويات العبوه

طقم شوك ومعالق كبيره وصغيره 24 قطعه 

المواصفات

  • SKU: GE810HA0YJLO7NAFAMZ
  • الموديل: 99999
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): الطول، العرض، الإرتفاع
  • اللون: silver
  • الخامه الرئيسية: Stainless Steel

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

طقم معالق وشوك 24 قطعه كبيره وصغيره

طقم معالق وشوك 24 قطعه كبيره وصغيره

جنيه 599.00
جنيه 699.0014%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل