product_image_name-Generic-مجموعه زجاجات ابداعيه مبتكره باستخدامات ووظائف عديده  للصالة الرياضية والمكتب والمدرسة والمنزل,3 قطع.-1product_image_name-Generic-مجموعه زجاجات ابداعيه مبتكره باستخدامات ووظائف عديده  للصالة الرياضية والمكتب والمدرسة والمنزل,3 قطع.-2product_image_name-Generic-مجموعه زجاجات ابداعيه مبتكره باستخدامات ووظائف عديده  للصالة الرياضية والمكتب والمدرسة والمنزل,3 قطع.-3product_image_name-Generic-مجموعه زجاجات ابداعيه مبتكره باستخدامات ووظائف عديده  للصالة الرياضية والمكتب والمدرسة والمنزل,3 قطع.-4product_image_name-Generic-مجموعه زجاجات ابداعيه مبتكره باستخدامات ووظائف عديده  للصالة الرياضية والمكتب والمدرسة والمنزل,3 قطع.-5product_image_name-Generic-مجموعه زجاجات ابداعيه مبتكره باستخدامات ووظائف عديده  للصالة الرياضية والمكتب والمدرسة والمنزل,3 قطع.-6product_image_name-Generic-مجموعه زجاجات ابداعيه مبتكره باستخدامات ووظائف عديده  للصالة الرياضية والمكتب والمدرسة والمنزل,3 قطع.-7product_image_name-Generic-مجموعه زجاجات ابداعيه مبتكره باستخدامات ووظائف عديده  للصالة الرياضية والمكتب والمدرسة والمنزل,3 قطع.-8

مشاركة هذا المنتج

مجموعه زجاجات ابداعيه مبتكره باستخدامات ووظائف عديده للصالة الرياضية والمكتب والمدرسة والمنزل,3 قطع.

299.99 جنيه
452.00 جنيه34%

1 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٢٠ يونيو‎ و يوم ‎٢٣ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 39mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 35.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎٢٠ يونيو‎ و يوم ‎٢٣ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 39mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Mr-M

74%تقييم البائع

37 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

مؤشرات تحفيزية للوقت - مع اقتباس ملهم فريد وعلامات الوقت على هذه الزجاجة للأولاد رائعة لقياس استهلاكك اليومي من الماء، وتذكيرك بالبقاء رطبًا وشرب ما يكفي من الماء طوال اليوم. يستخدم بشكل مثالي أثناء وبعد التمرين، والتحكم في الشهية، وتجديد الرطوبة والصحة العامة. زجاجة المياه هذه مع مؤشر للوقت ضرورية لأي أهداف للياقة البدنية وحياة العمل لمساعدتك على تحقيق أهداف الصحة واللياقة البدنية.زجاجة مياه مقاومة للتسرب والغبار - تم تصميم الغطاء العلوي القابل للطي بقفل آمن، مما يجعلها مقاومة للغبار والتسريب. ما عليك سوى فتحها بيد واحدة بالضغط على الزر. غطاء الكوب مجهز بقفل غطاء آمن وحلقة إغلاق من السيليكون. لن يتسرب جهاز تتبع زجاجات المياه المدرسية للأطفال هذا أبدًا في أي موقف حتى عندما يتم عكسه. يمكن لغطاء الغبار المحمّل بنابض أن يمنع الغبار من الدخول إلى الزجاجة بشكل فعال، مما يجعل سائل التخزين الخاص بك أكثر نظافة.استخدام آمن وواسع: هذه الزجاجة للمكتب مصنوعة من بلاستيك قابل لإعادة الاستخدام آمن غذائيًا، وهو خالٍ من البيسفينول ايه والسموم والروائح وصحي لشرب الماء يوميًا. كما أنه خفيف الوزن ولكنه متين للاستخدام. مثالية للمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات والتخييم والجري واليوغا أو أي رياضة أخرى في المنزل والمدرسة وصالة الألعاب الرياضية وفي المكتب وستبقيك آمنًا أثناء الاستخدام. زجاجة مياه مع ماصة مناسبة للمشروبات الدافئة والباردة.اختيار مثالي كهدية - زجاجة المياه هذه للبالغين بتصميم عصري، متوفرة بألوان مختلفة، يمكنك التعبير عن شخصيتك بتصميم ملون يناسب شخصيتك الفريدة وأسلوبك وذوقك الجمالي. يأتي كوب الشرب الخاص بنا للبالغين مع مجموعة متنوعة من الألوان النابضة بالحياة، وحزام حمل قوي، وغطاء بلوري عاكس خاص يتفاعل بشكل فريد مع بيئتك. زجاجة مياه أنيقة للبنات هي هدية جيدة مثالية لك ولأحبائك، للفتيات في المدرسة للحفاظ على رطوبتهنالسماح بوجود اختلاف بسيط  جدافي تصميم ولون الغطاء عن الصوره.سهلة التنظيف والحمل - إن شكل زجاجة الشرب للبالغين وتصميم الغطاء العلوي يجعلها أكثر راحة في الحمل. زجاجة المياه التحفيزية مجهزة أيضًا بحزام قوي حتى تتمكن من حمل الزجاجة في أي مكان وجعلها أكثر ملاءمة لك لشرب الماء. الفم في الأعلى عريض بما يكفي ليناسب مكعبات الثلج كما أنه سهل التنظيف. مثالية لصالة الألعاب الرياضية والتمارين والمكتب وأي أنشطة ترفيهية خارجية.محتويات العبوه 3 زجاجات بمقاسات مختلفه و2 شاليمو و3 استيكر و3 اشكال صغيره.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • مؤشرات تحفيزية للوقت - مع اقتباس ملهم فريد وعلامات الوقت على هذه الزجاجة للأولاد رائعة لقياس استهلاكك اليومي من الماء، وتذكيرك بالبقاء رطبًا وشرب ما يكفي من الماء طوال اليوم. يستخدم بشكل مثالي أثناء وبعد التمرين، والتحكم في الشهية، وتجديد الرطوبة والصحة العامة. زجاجة المياه هذه مع مؤشر للوقت ضرورية لأي أهداف للياقة البدنية وحياة العمل لمساعدتك على تحقيق أهداف الصحة واللياقة البدنية.
  • زجاجة مياه مقاومة للتسرب والغبار - تم تصميم الغطاء العلوي القابل للطي بقفل آمن، مما يجعلها مقاومة للغبار والتسريب. ما عليك سوى فتحها بيد واحدة بالضغط على الزر. غطاء الكوب مجهز بقفل غطاء آمن وحلقة إغلاق من السيليكون. لن يتسرب جهاز تتبع زجاجات المياه المدرسية للأطفال هذا أبدًا في أي موقف حتى عندما يتم عكسه. يمكن لغطاء الغبار المحمّل بنابض أن يمنع الغبار من الدخول إلى الزجاجة بشكل فعال، مما يجعل سائل التخزين الخاص بك أكثر نظافة.
  • استخدام آمن وواسع: هذه الزجاجة للمكتب مصنوعة من بلاستيك قابل لإعادة الاستخدام آمن غذائيًا، وهو خالٍ من البيسفينول ايه والسموم والروائح وصحي لشرب الماء يوميًا. كما أنه خفيف الوزن ولكنه متين للاستخدام. مثالية للمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات والتخييم والجري واليوغا أو أي رياضة أخرى في المنزل والمدرسة وصالة الألعاب الرياضية وفي المكتب وستبقيك آمنًا أثناء الاستخدام. زجاجة مياه مع ماصة مناسبة للمشروبات الدافئة والباردة.
  • اختيار مثالي كهدية - زجاجة المياه هذه للبالغين بتصميم عصري، متوفرة بألوان مختلفة، يمكنك التعبير عن شخصيتك بتصميم ملون يناسب شخصيتك الفريدة وأسلوبك وذوقك الجمالي. يأتي كوب الشرب الخاص بنا للبالغين مع مجموعة متنوعة من الألوان النابضة بالحياة، وحزام حمل قوي، وغطاء بلوري عاكس خاص يتفاعل بشكل فريد مع بيئتك. زجاجة مياه أنيقة للبنات هي هدية جيدة مثالية لك ولأحبائك، للفتيات في المدرسة للحفاظ على رطوبتهن
  • السماح بوجود اختلاف بسيط  جدافي تصميم ولون الغطاء عن الصوره.
  • سهلة التنظيف والحمل - إن شكل زجاجة الشرب للبالغين وتصميم الغطاء العلوي يجعلها أكثر راحة في الحمل. زجاجة المياه التحفيزية مجهزة أيضًا بحزام قوي حتى تتمكن من حمل الزجاجة في أي مكان وجعلها أكثر ملاءمة لك لشرب الماء. الفم في الأعلى عريض بما يكفي ليناسب مكعبات الثلج كما أنه سهل التنظيف. مثالية لصالة الألعاب الرياضية والتمارين والمكتب وأي أنشطة ترفيهية خارجية.
  • محتويات العبوه 3 زجاجات بمقاسات مختلفه و2 شاليمو و3 استيكر و3 اشكال صغيره.

المواصفات

  • SKU: GE810HA159HWANAFAMZ
  • الموديل: 9854
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: black
  • الخامه الرئيسية: plastic

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 6 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

5/5
5 out of 5

‎ 6 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (0)

العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.

مجموعه زجاجات ابداعيه مبتكره باستخدامات ووظائف عديده  للصالة الرياضية والمكتب والمدرسة والمنزل,3 قطع.

مجموعه زجاجات ابداعيه مبتكره باستخدامات ووظائف عديده للصالة الرياضية والمكتب والمدرسة والمنزل,3 قطع.

299.99 جنيه
452.00 جنيه34%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل