يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ٠٣ نوفمبر إلى ٠٤ نوفمبر إذا أكملت طلبك خلال 18hrs 39mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ٠٣ نوفمبر إلى ٠٤ نوفمبر إذا أكملت طلبك خلال 18hrs 39mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
كتاب بناء قصة العلامة التجارية: وضح رسالتك لكي يستمع إليك العملاء هو دليل شامل للمسوقين وأصحاب الأعمال لفهم كيفية تحسين رسائلهم التجارية وتعزيز تفاعل العملاء. كتب هذا الكتاب المؤلف الشهير دونالد ميلر، ويعتبر مرجعًا أساسيًا في استراتيجيات التسويق الحديثة.
مميزات الكتاب
وضوح الرسالة: يساعد الكتاب في تبسيط الرسائل التجارية وجعلها أكثر جاذبية للعملاء.
زيادة التفاعل: يعزز تفاعل العملاء من خلال فهم أفضل لمحتوى العلامة التجارية.
تحسين التواصل: يعمل على تحسين طريقة تواصل العلامات التجارية مع جمهورها المستهدف.
الأسئلة الشائعة
س: ما هو نوع الكتاب؟ ج: هو كتاب في مجال الأعمال والمالية يركز على استراتيجيات السرد في التسويق.
س: من هو مؤلف الكتاب؟ ج: مؤلف الكتاب هو دونالد ميلر، المعروف بخبرته في مجال التسويق.