product_image_name-Generic-صندوق مجوهرات من الاكريليك، منظم مجوهرات مخملي بادراج شفافة، حافظة عرض اقراط وساعات وأساوروخواتم، منظم مجوهرات قابل للتعديل للنساء (لون رمادي، 5 ادراج)-1product_image_name-Generic-صندوق مجوهرات من الاكريليك، منظم مجوهرات مخملي بادراج شفافة، حافظة عرض اقراط وساعات وأساوروخواتم، منظم مجوهرات قابل للتعديل للنساء (لون رمادي، 5 ادراج)-2product_image_name-Generic-صندوق مجوهرات من الاكريليك، منظم مجوهرات مخملي بادراج شفافة، حافظة عرض اقراط وساعات وأساوروخواتم، منظم مجوهرات قابل للتعديل للنساء (لون رمادي، 5 ادراج)-3product_image_name-Generic-صندوق مجوهرات من الاكريليك، منظم مجوهرات مخملي بادراج شفافة، حافظة عرض اقراط وساعات وأساوروخواتم، منظم مجوهرات قابل للتعديل للنساء (لون رمادي، 5 ادراج)-4product_image_name-Generic-صندوق مجوهرات من الاكريليك، منظم مجوهرات مخملي بادراج شفافة، حافظة عرض اقراط وساعات وأساوروخواتم، منظم مجوهرات قابل للتعديل للنساء (لون رمادي، 5 ادراج)-5product_image_name-Generic-صندوق مجوهرات من الاكريليك، منظم مجوهرات مخملي بادراج شفافة، حافظة عرض اقراط وساعات وأساوروخواتم، منظم مجوهرات قابل للتعديل للنساء (لون رمادي، 5 ادراج)-6product_image_name-Generic-صندوق مجوهرات من الاكريليك، منظم مجوهرات مخملي بادراج شفافة، حافظة عرض اقراط وساعات وأساوروخواتم، منظم مجوهرات قابل للتعديل للنساء (لون رمادي، 5 ادراج)-7

مشاركة هذا المنتج

صندوق مجوهرات من الاكريليك، منظم مجوهرات مخملي بادراج شفافة، حافظة عرض اقراط وساعات وأساوروخواتم، منظم مجوهرات قابل للتعديل للنساء (لون رمادي، 5 ادراج)

1,832.00 جنيه
2,000.00 جنيه8%

2 units left

مصاريف الشحن تبدأ من 35.00 جنيه الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 35.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎٢٨ مايو‎ و يوم ‎٢٩ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 19mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

High Quality Store 3

80%تقييم البائع

52 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

صندوق مجوهرات من الاكريليك، منظم مجوهرات مخملي بادراج شفافة، حافظة عرض اقراط وساعات وأساوروخواتم، منظم مجوهرات قابل للتعديل للنساء المواصفات: الأدراج: 5 طبقات الخامة: اكريليك، قطيفة اللون: رمادي الوزن: 3.97 (باوند) الوظيفة: 1): تصميم صندوق عرض واضح، يمكنك العثور على الاكسسوارات التي تريد ارتداؤها بسرعة، مما يوفر وقتك. 2): بطانة ناعمة مخملية تحمي مجوهراتك من الضرر. 3): مقاوم للغبار ومقاوم للماء، وبفضل وجود وسادة مضادة للانزلاق في الأسفل، يمكنك تكديسه وتخزينه، مما يوفر لك المساحة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 【اكريليك شفاف عالي الجودة】: صندوق تخزين المجوهرات الشفاف مصنوع من مادة أكريليك عالية الجودة، ومقاومة للغبار ومتينة، مما يتيح لك معرفة مكان المجوهرات بسهولة والتقاطها بطريقة مُريحة. وفري وقتك.
  • 【حماية ببطانة مخملية】: تتميز البطانة المخملية بقبضة جيدة لمنع المجوهرات من الانزلاق للخلف وللأمام، كما أن السطح ناعم وسلس لحماية مجوهراتك من الخدش والتلف.
  • 【تصميم ممتاز للتخزين】: يتميز كل درج بتصميم بمساحة مختلفة لوضع مجوهراتك بكافة أحجامها؛ كل جزء قابل للفصل والتعديل، ويمكن تعديل الترتيب حسب الرغبة. يمكن تخزين المجوهرات ومستحضرات التجميل بشكل منفصل، مما يوفر مساحة أكبر، كما توجد أربعة قواعد ثابتة مانعة للانزلاق في الأسفل لمنع الخدوش في الجزء السفلي من صندوق تخزين المجوهرات.
  • 【الهدية المثالية】: يمكن أن يتطابق المظهر الرائع والأنيق لصندوق المجوهرات مع أي غرفة. ستكون هذه أجمل هدية لزوجتك أو والدتك أو صديقتك أو ابنتك أو لنفسك في عيد الحب والكريسماس وعيد الميلاد.
  • 【خدمة جيدة لما بعد البيع】: لا تقلق بشأن أضرار النقل وجودة المنتج. - إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا، وسوف نساعدك في غضون 24 ساعة.

المواصفات

  • SKU: GE810FD17PBC8NAFAMZ
  • الموديل: B0CDNJWBZW
  • اللون: Grey
  • الخامه الرئيسية: ‎Acrylic

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

صندوق مجوهرات من الاكريليك، منظم مجوهرات مخملي بادراج شفافة، حافظة عرض اقراط وساعات وأساوروخواتم، منظم مجوهرات قابل للتعديل للنساء (لون رمادي، 5 ادراج)

صندوق مجوهرات من الاكريليك، منظم مجوهرات مخملي بادراج شفافة، حافظة عرض اقراط وساعات وأساوروخواتم، منظم مجوهرات قابل للتعديل للنساء (لون رمادي، 5 ادراج)

1,832.00 جنيه
2,000.00 جنيه8%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل