product_image_name-Generic-شريط لاصق لاصلاح ثقوب وتمزقات سلك النوافذ والابواب .-1product_image_name-Generic-شريط لاصق لاصلاح ثقوب وتمزقات سلك النوافذ والابواب .-2product_image_name-Generic-شريط لاصق لاصلاح ثقوب وتمزقات سلك النوافذ والابواب .-3product_image_name-Generic-شريط لاصق لاصلاح ثقوب وتمزقات سلك النوافذ والابواب .-4product_image_name-Generic-شريط لاصق لاصلاح ثقوب وتمزقات سلك النوافذ والابواب .-5product_image_name-Generic-شريط لاصق لاصلاح ثقوب وتمزقات سلك النوافذ والابواب .-6product_image_name-Generic-شريط لاصق لاصلاح ثقوب وتمزقات سلك النوافذ والابواب .-7product_image_name-Generic-شريط لاصق لاصلاح ثقوب وتمزقات سلك النوافذ والابواب .-8

مشاركة هذا المنتج

شريط لاصق لاصلاح ثقوب وتمزقات سلك النوافذ والابواب .

فلاش سيل
تبدأ في: ٢ مايو, ١٠:٠٠
جنيه 84.00
جنيه 185.0055%

4 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 35.00 الى 6 اكتوبر (شحن مجانى لما تشتري بـ 200 جنيه أو أكتر) وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن ‎جنيه 35.00‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎جنيه 200.00‎ أو اكتر)
يتم التوصيل يوم ‎ ٢٨ أبريل‎ عند الطلب خلال ‎21mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

dodo market place

80%تقييم البائع

738 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

مادة الألياف الزجاجية شريط إصلاح النوافذ مصنوع من الألياف الزجاجية والذي يتميز بإغلاق محكم ومقاومة للتآكل والتصاق قوي ونفاذية جيدة للهواء. مقاوم للتمزق وصديق للبيئة، يعمل أيضًا بعد التعرض لأشعة الشمس والأمطار الغزيرة.شريط قوي ومرن الشريط الخاص بنا لإصلاح السلك الشبكي يحل مشكلة الفجوات الكبيرة للغاية بين الشاشات التقليدية وإطارات النوافذ وسوء الإغلاق. آمن وجميل ومحكم الإغلاق. قوي ومرن ولا يسبب أي مشاكل عند دوران شبكة البعوض للخلف.إذا اكتشفت تشققات في سلك الأبواب والنوافذ، فلن تضطر إلى إنفاق الكثير من المال لإصلاح السلك. فقط قم بقص قطعة صغيرة من شريط الإصلاح بالحجم المطلوب وسيتم حل المشكلة على الفور.سهل الاستخدام امسح المنطقة التي تريد إصلاحها بقطعة قماش جافة، ثم قوم بتمليس المنطقة المتضررة ثم اضغط على الرقعة برفق على السلك المضاد للبعوض. يمكن إصلاح النوافذ التي تضررت بسبب الحيوانات الأليفة أو الأدوات بخطوات بسيطة.مجموعة واسعة من التطبيقات مجموعة إصلاح السلك مناسبة لإصلاح بقع وشقوق وأضرار سلك النوافذ والأبواب وواقيات حمامات السباحة والستائر لحالات الطوارئ المفاجئة. إنها حقًا ملحق عملي لإصلاح النوافذ الزجاجية.  هيكل شبكي ثقيل؛ إنها مقاومة للتمزق، سهلة التنظيف، خفيفة الوزن وجيدة التهويةسهل الاستخدام: فقط قم بقص و وضع أي حجم لإصلاح التشققات والثقوب على الشاشة، وهو مناسب جدًا لإصلاح التشققات على الفور، ولا توجد حاجة لأي أدوات.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • مادة الألياف الزجاجية شريط إصلاح النوافذ مصنوع من الألياف الزجاجية والذي يتميز بإغلاق محكم ومقاومة للتآكل والتصاق قوي ونفاذية جيدة للهواء. مقاوم للتمزق وصديق للبيئة، يعمل أيضًا بعد التعرض لأشعة الشمس والأمطار الغزيرة.
  • شريط قوي ومرن الشريط الخاص بنا لإصلاح السلك الشبكي يحل مشكلة الفجوات الكبيرة للغاية بين الشاشات التقليدية وإطارات النوافذ وسوء الإغلاق. آمن وجميل ومحكم الإغلاق. قوي ومرن ولا يسبب أي مشاكل عند دوران شبكة البعوض للخلف.
  • إذا اكتشفت تشققات في سلك الأبواب والنوافذ، فلن تضطر إلى إنفاق الكثير من المال لإصلاح السلك. فقط قم بقص قطعة صغيرة من شريط الإصلاح بالحجم المطلوب وسيتم حل المشكلة على الفور.
  • سهل الاستخدام امسح المنطقة التي تريد إصلاحها بقطعة قماش جافة، ثم قوم بتمليس المنطقة المتضررة ثم اضغط على الرقعة برفق على السلك المضاد للبعوض. يمكن إصلاح النوافذ التي تضررت بسبب الحيوانات الأليفة أو الأدوات بخطوات بسيطة.
  • مجموعة واسعة من التطبيقات مجموعة إصلاح السلك مناسبة لإصلاح بقع وشقوق وأضرار سلك النوافذ والأبواب وواقيات حمامات السباحة والستائر لحالات الطوارئ المفاجئة.
  •  إنها حقًا ملحق عملي لإصلاح النوافذ الزجاجية. 
  •  هيكل شبكي ثقيل؛ إنها مقاومة للتمزق، سهلة التنظيف، خفيفة الوزن وجيدة التهوية
  • سهل الاستخدام: فقط قم بقص و وضع أي حجم لإصلاح التشققات والثقوب على الشاشة، وهو مناسب جدًا لإصلاح التشققات على الفور، ولا توجد حاجة لأي أدوات.

المواصفات

  • SKU: GE810HA0DGZ6XNAFAMZ
  • الموديل: TR-1-1
  • بلد الصنع: China
  • اللون: color may vary
  • الخامه الرئيسية: N\A

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 11 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

3.2/5
3.2 out of 5

‎ 11 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (4)

1 out of 5

سئ جدا جدا

ما بيلزقش و بيقع على طول ومبالغ فى سعر وهو يبان انه شبه السلك لكن هو مش مفرغ زى السلك

٠٧-٠٤-٢٠٢٤بواسطه ‎mohmed‎
شراء موثق
1 out of 5

لزقه ضعيف

مش بيلزق كويس وبيقع لوحده

١٠-٠٣-٢٠٢٤بواسطه ‎asmaa‎
شراء موثق
1 out of 5

المنتج سئ جدا

المنتج الوارد غير المعروض وسئ الاستخدام

١٣-٠٢-٢٠٢٤بواسطه ‎Omar‎
شراء موثق
شريط لاصق لاصلاح ثقوب وتمزقات سلك النوافذ والابواب .

شريط لاصق لاصلاح ثقوب وتمزقات سلك النوافذ والابواب .

جنيه 84.00
جنيه 185.0055%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل