product_image_name-Generic-بطانة ورقية للاستعمال مرة واحدة في المقلاة الهوائية ، 100 قطعة-1product_image_name-Generic-بطانة ورقية للاستعمال مرة واحدة في المقلاة الهوائية ، 100 قطعة-2product_image_name-Generic-بطانة ورقية للاستعمال مرة واحدة في المقلاة الهوائية ، 100 قطعة-3product_image_name-Generic-بطانة ورقية للاستعمال مرة واحدة في المقلاة الهوائية ، 100 قطعة-4product_image_name-Generic-بطانة ورقية للاستعمال مرة واحدة في المقلاة الهوائية ، 100 قطعة-5product_image_name-Generic-بطانة ورقية للاستعمال مرة واحدة في المقلاة الهوائية ، 100 قطعة-6product_image_name-Generic-بطانة ورقية للاستعمال مرة واحدة في المقلاة الهوائية ، 100 قطعة-7product_image_name-Generic-بطانة ورقية للاستعمال مرة واحدة في المقلاة الهوائية ، 100 قطعة-8

مشاركة هذا المنتج

بطانة ورقية للاستعمال مرة واحدة في المقلاة الهوائية ، 100 قطعة

جنيه 99.99
جنيه 175.0043%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 35.00 الى 6 اكتوبر (شحن مجانى لما تشتري بـ 200 جنيه أو أكتر) وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن ‎جنيه 35.00‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎جنيه 250.00‎ أو اكتر)
يتم التوصيل يوم ‎ ٠٨ مايو‎ عند الطلب خلال ‎3hrs 14mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Mr-M

74%تقييم البائع

32 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

【بطانة الورق التي تستخدم لمرة واحدة في المقلاة الهوائية】: يمكن لهذه البطانات الورقية التي تستخدم لمرة واحدة أن تحافظ على بقايا الطعام بعيدًا عن المقلاة وتجعلها نظيفة وغير مستخدمة ، ما عليك سوى التخلص من البطانات الورقية الخاصة بالمقلاة الهوائية بعد الاستخدام. لا حاجة لتنظيف المقلاة الهوائية بعد الآن.【مواد ذات جودة عالية: ورق برشمان يمكن التخلص منه باستخدام درجة الطعام ، مقلاة هوائية بطانات ورقية مقاومة للماء ، ومقاومة للزيت ، وغير لاصقة ، وصحية ومقاومة للحرارة ، ويمكن أن تتحمل درجات حرارة تصل إلى 450 درجة فهرنهايت. والرق لا يؤثر على طعم الطعام.【سهل الاستخدام】: لست بحاجة إلى التمزق أو الطي أو القص أو الانحناء. ما عليك سوى إخراج واحدة ووضعها في المقلاة الهوائية أو الميكروويف ، والأفران ، ثم طهي الطعام كما تريد.  عند الاستخدام ، يرجى دائمًا استخدامها مع كمية كافية من الطعام. تذكر عدم وضع ورق البطانة فقط عند التسخين المسبق للمقلاة الهوائية ، لأن ذلك سيؤدي إلى احتراقها.【يستخدم على نطاق واسع】: ورق زبدة يمكن التخلص منه لمقلاة هوائية ، فرن ميكروويف ، فرن ، جهاز بخار ، إلخ. يمكن استخدام البطانة الورقية للخبز ، والخبز ، والقلي ، أو حمل الطعام ، ومناسبة للخبز المنزلي ، والتخييم ، والشواء ، والحفلات الصيفية وما إلى ذلك. تشغيل خفيف وعملي.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 【بطانة الورق التي تستخدم لمرة واحدة في المقلاة الهوائية】: يمكن لهذه البطانات الورقية التي تستخدم لمرة واحدة أن تحافظ على بقايا الطعام بعيدًا عن المقلاة وتجعلها نظيفة وغير مستخدمة ، ما عليك سوى التخلص من البطانات الورقية الخاصة بالمقلاة الهوائية بعد الاستخدام. لا حاجة لتنظيف المقلاة الهوائية بعد الآن.
  • 【مواد ذات جودة عالية: ورق برشمان يمكن التخلص منه باستخدام درجة الطعام ، مقلاة هوائية بطانات ورقية مقاومة للماء ، ومقاومة للزيت ، وغير لاصقة ، وصحية ومقاومة للحرارة ، ويمكن أن تتحمل درجات حرارة تصل إلى 450 درجة فهرنهايت. والرق لا يؤثر على طعم الطعام.
  • 【سهل الاستخدام】: لست بحاجة إلى التمزق أو الطي أو القص أو الانحناء. ما عليك سوى إخراج واحدة ووضعها في المقلاة الهوائية أو الميكروويف ، والأفران ، ثم طهي الطعام كما تريد.
  •   عند الاستخدام ، يرجى دائمًا استخدامها مع كمية كافية من الطعام. تذكر عدم وضع ورق البطانة فقط عند التسخين المسبق للمقلاة الهوائية ، لأن ذلك سيؤدي إلى احتراقها.
  • 【يستخدم على نطاق واسع】: ورق زبدة يمكن التخلص منه لمقلاة هوائية ، فرن ميكروويف ، فرن ، جهاز بخار ، إلخ. يمكن استخدام البطانة الورقية للخبز ، والخبز ، والقلي ، أو حمل الطعام ، ومناسبة للخبز المنزلي ، والتخييم ، والشواء ، والحفلات الصيفية وما إلى ذلك. تشغيل خفيف وعملي.

المواصفات

  • SKU: GE810HA0DCPEKNAFAMZ
  • الموديل: Air Fryer Liners
  • بلد الصنع: China
  • اللون: Light brown
  • الخامه الرئيسية: paper

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 6 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

4.7/5
4.7 out of 5

‎ 6 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (1)

5 out of 5

حلو جدا

جميل وقوي لكن ركزوا في المقاس لانه صغير

١٢-٠٣-٢٠٢٤بواسطه ‎Rasha Magdy‎
شراء موثق
بطانة ورقية للاستعمال مرة واحدة في المقلاة الهوائية ، 100 قطعة

بطانة ورقية للاستعمال مرة واحدة في المقلاة الهوائية ، 100 قطعة

جنيه 99.99
جنيه 175.0043%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل