product_image_name-Generic-سترة نجاة برتقاليه  للأطفال سهلة الارتداء والخلع (1 قطعة)-1product_image_name-Generic-سترة نجاة برتقاليه  للأطفال سهلة الارتداء والخلع (1 قطعة)-2product_image_name-Generic-سترة نجاة برتقاليه  للأطفال سهلة الارتداء والخلع (1 قطعة)-3product_image_name-Generic-سترة نجاة برتقاليه  للأطفال سهلة الارتداء والخلع (1 قطعة)-4product_image_name-Generic-سترة نجاة برتقاليه  للأطفال سهلة الارتداء والخلع (1 قطعة)-5product_image_name-Generic-سترة نجاة برتقاليه  للأطفال سهلة الارتداء والخلع (1 قطعة)-6product_image_name-Generic-سترة نجاة برتقاليه  للأطفال سهلة الارتداء والخلع (1 قطعة)-7product_image_name-Generic-سترة نجاة برتقاليه  للأطفال سهلة الارتداء والخلع (1 قطعة)-8

مشاركة هذا المنتج

سترة نجاة برتقاليه للأطفال سهلة الارتداء والخلع (1 قطعة)

جنيه 195.00
جنيه 418.0053%

3 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 58mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 58mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Loly loly

74%تقييم البائع

1322 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج


سواء كنت تخطط لرحلة استرخاء بالقارب ، أو بعض التزلج على الماء ، أو كنت ترغب في التجديف في المياه القاسية ، فإن ارتداء سترة النجاة أمر ضروري. يمكن أن تتغير ظروف المياه بسرعة ، مما قد يعرضك للأذى ، لذا ضع سلامتك أولاً مع سترة النجاة. اعتماد رغوة إيفا عالية الطفو ، يسهل العثور عليها في الماء. يسمح تصميم الخصر القابل للتعديل للكثير من الناس بارتدائه بشكل مريح. أحزمة فريدة. تسمح المنافذ الداخلية بتصريف المياه والهواء بسهولة.ضرورة عند ممارسة بعض الرياضات المثيرة ، مثل التزلج على الماء وركوب القوارب وركوب الأمواج وصيد الأسماك أو المشاركة في عملية الإنقاذ. صافرة مجانا.مادة عالية الجودة النسيج من قماش أكسفورد ، وهو مقاوم للماءمعدات لا غنى عنها في الهواء الطلق. في الوقت الحاضر ، مع زيادة عدد الحوادث في البحر والأنهار ، أصبحت سترات النجاة عناصر لا غنى عنها للعب والغطس في الماء. سواء اخترت الرياضات المائية في الهواء الطلق ، أو الترفيه عن طريق الماء أو التجديف ، فإن سترة النجاة هذه يمكنها تلبية احتياجاتك.سترات النجاة هي أجهزة أمان بحرية ، عندما يتم ارتداؤها بالطريقة الصحيحة ، توفر الطفو في الماء ، مما يزيد من احتمالية البقاء على قيد الحياة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • سواء كنت تخطط لرحلة استرخاء بالقارب ، أو بعض التزلج على الماء ، أو كنت ترغب في التجديف في المياه القاسية ، فإن ارتداء سترة النجاة أمر ضروري. يمكن أن تتغير ظروف المياه بسرعة ، مما قد يعرضك للأذى ، لذا ضع سلامتك أولاً مع سترة النجاة.
  •  اعتماد رغوة إيفا عالية الطفو ، يسهل العثور عليها في الماء. يسمح تصميم الخصر القابل للتعديل للكثير من الناس بارتدائه بشكل مريح. أحزمة فريدة. تسمح المنافذ الداخلية بتصريف المياه والهواء بسهولة.ضرورة عند ممارسة بعض الرياضات المثيرة ، مثل التزلج على الماء وركوب القوارب وركوب الأمواج وصيد الأسماك أو المشاركة في عملية الإنقاذ. صافرة مجانا.
  • مادة عالية الجودة النسيج من قماش أكسفورد ، وهو مقاوم للماء
  • معدات لا غنى عنها في الهواء الطلق. في الوقت الحاضر ، مع زيادة عدد الحوادث في البحر والأنهار ، أصبحت سترات النجاة عناصر لا غنى عنها للعب والغطس في الماء. سواء اخترت الرياضات المائية في الهواء الطلق ، أو الترفيه عن طريق الماء أو التجديف ، فإن سترة النجاة هذه يمكنها تلبية احتياجاتك.
  • سترات النجاة هي أجهزة أمان بحرية ، عندما يتم ارتداؤها بالطريقة الصحيحة ، توفر الطفو في الماء ، مما يزيد من احتمالية البقاء على قيد الحياة.

المواصفات

  • SKU: GE810SE1CE6GINAFAMZ
  • الموديل: Life Jacket
  • بلد الصنع: China
  • اللون: Orange
  • الخامه الرئيسية: waterproof cloth

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

سترة نجاة برتقاليه  للأطفال سهلة الارتداء والخلع (1 قطعة)

سترة نجاة برتقاليه للأطفال سهلة الارتداء والخلع (1 قطعة)

جنيه 195.00
جنيه 418.0053%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل