product_image_name-Generic-كاب استحمام واقية للاطفال، واقي استحمام للاطفال من جيمي لايف، قبعة للوقاية من الشامبو اثناء الاستحمام وغسل الراس، قبعة واقية عند الاستحمام بالشامبو لسلامة الاطفال في الحمام(أصفر)-1product_image_name-Generic-كاب استحمام واقية للاطفال، واقي استحمام للاطفال من جيمي لايف، قبعة للوقاية من الشامبو اثناء الاستحمام وغسل الراس، قبعة واقية عند الاستحمام بالشامبو لسلامة الاطفال في الحمام(أصفر)-2product_image_name-Generic-كاب استحمام واقية للاطفال، واقي استحمام للاطفال من جيمي لايف، قبعة للوقاية من الشامبو اثناء الاستحمام وغسل الراس، قبعة واقية عند الاستحمام بالشامبو لسلامة الاطفال في الحمام(أصفر)-3product_image_name-Generic-كاب استحمام واقية للاطفال، واقي استحمام للاطفال من جيمي لايف، قبعة للوقاية من الشامبو اثناء الاستحمام وغسل الراس، قبعة واقية عند الاستحمام بالشامبو لسلامة الاطفال في الحمام(أصفر)-4product_image_name-Generic-كاب استحمام واقية للاطفال، واقي استحمام للاطفال من جيمي لايف، قبعة للوقاية من الشامبو اثناء الاستحمام وغسل الراس، قبعة واقية عند الاستحمام بالشامبو لسلامة الاطفال في الحمام(أصفر)-5product_image_name-Generic-كاب استحمام واقية للاطفال، واقي استحمام للاطفال من جيمي لايف، قبعة للوقاية من الشامبو اثناء الاستحمام وغسل الراس، قبعة واقية عند الاستحمام بالشامبو لسلامة الاطفال في الحمام(أصفر)-6product_image_name-Generic-كاب استحمام واقية للاطفال، واقي استحمام للاطفال من جيمي لايف، قبعة للوقاية من الشامبو اثناء الاستحمام وغسل الراس، قبعة واقية عند الاستحمام بالشامبو لسلامة الاطفال في الحمام(أصفر)-7

مشاركة هذا المنتج

كاب استحمام واقية للاطفال، واقي استحمام للاطفال من جيمي لايف، قبعة للوقاية من الشامبو اثناء الاستحمام وغسل الراس، قبعة واقية عند الاستحمام بالشامبو لسلامة الاطفال في الحمام(أصفر)

جنيه 92.70
جنيه 180.0049%

2 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٢ مايو‎ و يوم ‎٠٧ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 13mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٢ مايو‎ و يوم ‎٠٧ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 13mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

High Quality Store 3

74%تقييم البائع

52 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

قبعة استحمام واقية للاطفال، واقي استحمام للاطفال ، قبعة للوقاية من الشامبو اثناء الاستحمام وغسل الراس، قبعة واقية عند الاستحمام بالشامبو لسلامة الاطفال في الحمام الغرض الرئيسي: ضعي قبعة الاستحمام على رأس طفلك أثناء الاستحمام لتجنب الشعور بعدم الراحة الناتج عن تدفق الماء أو دخول رغوة الاستحمام في العينين أو الأذنين. امنحي طفلك شعورًا بالأمان ومتعة الاستحمام وعدم بكائه أثناء الاستحمام. الأغراض الثانوية: تستخدم في الهواء الطلق كقبعة شمسية تستخدم كمريلة مؤقتة عند تناول الطعام في الهواء الطلق تستخدم للعب الصحن الطائر بها مع طفلك ولعبة للأطفال والآباء. تُستخدم كدعامات رائعة لالتقاط الصور للأطفال. كيفية الاستخدام: الخطوة 1: قومي بضبط مقاسها قبل الاستخدام لتناسب محيط رأس طفلك، ثم قومي بالضغط عليها من الخلف. الخطوة 2: اسحبي قبعة الاستحمام بالقرب الأذنين من الأعلى إلى الأسفل (ابقِ شعره بالخارج). الخطوة 3: اغسلي رأسه. مناسبة للاستخدام أثناء قص الشعر. ملاحظات: تُحفظ بعيدًا عن النار ودرجات الحرارة العالية والمواد الكيميائية المسببة للتآكل. عدم السماح للأطفال بوضع المنتج في فمهم، يتعين عليهم استخدام المنتج تحت إشراف الكبار. لا تتعامل مع قبعة الاستحمام للأطفال بطريقة مبالغ فيها.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 【 سلامة الطفل في الحمام】يمكن لقبعة الاستحمام للأطفال الرضع أن تحمي عيون طفلك الرضيع أو الصغير من الشامبو والماء باحترافية عالية. كما تمنح طفلك شعورًا بالأمان ومتعة الاستحمام وعدم بكائهم أثناء الاستحمام.
  • 【 ناعمة ومتينة】تمتاز المادة المصنوع منها واقي الرأس للاستحمام للطفل الرضيع هذا بأنها ناعمة وآمنة للغاية لاستخدامها من قبل الأطفال.
  • 【 محيط الرأس قابل للتعديل】 ويمكن لواقي استحمام الأطفال تلبية متطلبات حماية الأطفال والرضع عند غسل شعرهم أو الاستحمام.
  • 【 متعددة الأغراض】رائعة لشامبو الأطفال والتظليل وقص الشعر، يمكن لقبعة استحمام الطفل الرضيع هذه حماية عيون طفلك وأذنيه من الماء أثناء الاستحمام أوأثناء قص الشعر، مما يمنح الأطفال تجربة ممتعة ومفيدة للغاية ومريحة.

المواصفات

  • SKU: GE810FC1B4XMINAFAMZ
  • الموديل: B0C5WD7W8P
  • بلد الصنع: China
  • اللون: yellow
  • الخامه الرئيسية: Silicone

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

كاب استحمام واقية للاطفال، واقي استحمام للاطفال من جيمي لايف، قبعة للوقاية من الشامبو اثناء الاستحمام وغسل الراس، قبعة واقية عند الاستحمام بالشامبو لسلامة الاطفال في الحمام(أصفر)

كاب استحمام واقية للاطفال، واقي استحمام للاطفال من جيمي لايف، قبعة للوقاية من الشامبو اثناء الاستحمام وغسل الراس، قبعة واقية عند الاستحمام بالشامبو لسلامة الاطفال في الحمام(أصفر)

جنيه 92.70
جنيه 180.0049%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل