product_image_name-Generic-خرز بشكل وجوه تعبيرية مبتسمة دلايات لألى دائرية بيضاء مقص واحد ملقط واحد للكوع صنع المجوهرات والاساور والسلاسل-1product_image_name-Generic-خرز بشكل وجوه تعبيرية مبتسمة دلايات لألى دائرية بيضاء مقص واحد ملقط واحد للكوع صنع المجوهرات والاساور والسلاسل-2

مشاركة هذا المنتج

خرز بشكل وجوه تعبيرية مبتسمة دلايات لألى دائرية بيضاء مقص واحد ملقط واحد للكوع صنع المجوهرات والاساور والسلاسل

جنيه 149.00
جنيه 349.0057%

8 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 35.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 49mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

First.Choice

94%تقييم البائع

5 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

لقد قمنا بتزويدك بمجموعة متنوعة من الأكسسوارات لصنع المجوهرات، بما في ذلك خرز الحروف بأربعة ألوان متطابقة،  أشكال من الخرز  (مربع، خماسي، مسطح، خرز دائري)،  لفات من خيوط الكريستال، خرز ملون بشكل وجوه تعبيرية  صدف طبيعي، خرز لؤلؤي، حلقات مفتوحة، مشابك أذن، قفل لوبستر، إبر التطريز، مقص، ملاقط للكوع. يمكنك استخدامها لصنع الأساور والسلاسل والحلقان والرسم الزخرفي ومشبك الشعر وما إلى ذلك استخدم خيالك لصنع مجوهرات فريدة تصنعها بنفسك.

[تغليف صندوق هدايا] من أجل جعلها مريحة لك لتقديمها كهدية، اخترنا تغليف علبة هدايا خصيصًا للمجموعة. تساعد على تنمية الإبداع للأطفال والمهارات العملية، ويمكن استخدامها أيضًا لصنع وقت دافئ بين الآباء والأبناء. لعيد الميلاد وعيد الأم وعيد الطفل القادم ومناسبات أخرى، إذا كنت قلقًا بشأن اختيار الهدايا، فستكون خيارًا جيدًا.

[نصائح] خرز  ناعم مقطوع يدويًا. إذا كان سُمك خرز  الذي استلمته غير متناسق، يُرجى تفهم ذلك. خرز الحروف عشوائي. يمكنكِ استخدام خرز الحروف لتهجئة الأسماء أو الجمل أو الأمنيات ذات المغزى. جميع الخرز معبأ في صندوق، وهو مناسب للاستخدام والمطابقة. نأمل أن تُعجبكِ هذه المجموعة.

مجموعة خرز بتصميم حروف ووجوه مبتسمة ، مناسبة للاطفال لصنع المجوهرات والاعمال اليدوية والهدايا

المواصفات

المواصفات الرئيسية

جودة عالية - الخرز الخاص بنا مصنوع يدويًا بشكل جيد: متين وقوي، سطح أملس وشكل جيد، متناسق مع بريق لامع، مقاوم للماء ولا يبهت ولا ينكسر بسهولة.

طور مهارات أطفالك - يحتاج صنع الخرز إلى الكثير من الصبر، مما سيساعد على تطوير مثابرة طفلك وإبداعه وتركيزه ومهارته الحركية والتفكير المنطقي ومهارة الترتيب.

هدية مثالية - حلم كل بنت صغيرة أن يكون لديها مجموعات مجوهرات. سيشعرون بالرضا بالتأكيد مع مئات المجموعات. مجموعة صنع المجوهرات هذه هي هدية رائعة للبنات في أعياد الميلاد وعيد الطفل والهالوين. سيحظى الآباء والأطفال بساعات من المرح في صنع الخرز.

المواصفات

  • SKU: GE810SK0EAP8NNAFAMZ
  • اللون: Multiple Colors

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

خرز بشكل وجوه تعبيرية مبتسمة دلايات لألى دائرية بيضاء مقص واحد ملقط واحد للكوع صنع المجوهرات والاساور والسلاسل

خرز بشكل وجوه تعبيرية مبتسمة دلايات لألى دائرية بيضاء مقص واحد ملقط واحد للكوع صنع المجوهرات والاساور والسلاسل

جنيه 149.00
جنيه 349.0057%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل