product_image_name-Generic-منحدر الساق يخفف آلام الظهر أو تورم الساق +حقيب زيجور المميزه -1product_image_name-Generic-منحدر الساق يخفف آلام الظهر أو تورم الساق +حقيب زيجور المميزه -2product_image_name-Generic-منحدر الساق يخفف آلام الظهر أو تورم الساق +حقيب زيجور المميزه -3product_image_name-Generic-منحدر الساق يخفف آلام الظهر أو تورم الساق +حقيب زيجور المميزه -4product_image_name-Generic-منحدر الساق يخفف آلام الظهر أو تورم الساق +حقيب زيجور المميزه -5product_image_name-Generic-منحدر الساق يخفف آلام الظهر أو تورم الساق +حقيب زيجور المميزه -6product_image_name-Generic-منحدر الساق يخفف آلام الظهر أو تورم الساق +حقيب زيجور المميزه -7

مشاركة هذا المنتج

منحدر الساق يخفف آلام الظهر أو تورم الساق +حقيب زيجور المميزه

637.00 جنيه

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من 35.00 جنيه الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 35.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٤ يونيو‎ و يوم ‎٠٥ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎6hrs 42mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Zigor

54%تقييم البائع

141 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ضعيف جدا

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

leg rampارفع ساقيك بشكل مريحهل تجلس أم تقف طوال اليوم؟ يمكن أن يتسبب الجلوس والوقوف في حدوث التهاب وضعف الدورة الدموية والألم. لحسن الحظ ، هناك منحدر للساق ، الطريقة الأكثر راحة لرفع ساقيك والشعور بالراحة الفورية. يتميز شكله الخارجي الذي يشبه الجلد المدبوغ بإحساس فاخر وناعم الملمس. على عكس الأنواع الأخرى من وسائد الساق ، لن ينزلق Leg Ramp من تحت ساقيك. يبقى تحت رجليك.leg rampتدفق الدميساعد رفع ساقيك على تعزيز تدفق الدم الإيجابي لتقليل الألم والتورم. الآن يمكنك بسهولة الحصول على راحة مؤقتة من تورم الساق ، والتهاب القدمين ، ومشاكل الأوردة ، وتململ الساقين ، والإصابات ، وآلام الظهر ، وحتى الحمل. هل أنت على استعداد لمنح ساقيك قسطًا من الراحة مع Leg Ramp؟
leg rampزاوية دقيقةيكمن السر في الزاوية الدقيقة للارتفاع المصممة لتوفير أقصى درجات الراحة والاستفادة القصوى ، مع تحديد شكل ساقيك بشكل مثالي.leg rampوسادة إسفين قابلة للنفخاستخدم مضخة الهواء المتضمنة لتضخيم منحدر الساق. عندما لا تحتاج إلى رفع ساقيك أو قدميك ، قم ببساطة بتفريغ الهواء وتخزينه.leg ramp
وسادة إسفين قابلة للنفخاستخدم مضخة الهواء المتضمنة لتضخيم منحدر الساق. عندما لا تحتاج إلى رفع ساقيك أو قدميك ، قم ببساطة بتفريغ الهواء وتخزينه.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • وسادة أرجل مريحة - وسادة إسفينية للساق تناسب بشكل مريح تحت ساقيك حتى تحصل على راحة سريعة من تورم الساق والألم.
  • رافع الساق هذا ضروري لأي شخص يعاني من الألم أو الانزعاج.
  • يحسن الدورة الدموية - تساعد وسادة الساق على تحسين الدورة الدموية عن طريق تعزيز تدفق الدم. جربها كوسادة للركبة ، أو وسادة إسفينية ، أو وسادة داعمة ، أو وسادة آلام الظهر ، أو راحة عامة للساق.
  • قابل للنفخ - وسادة إسفينية للساق لرفع الأرجل قابلة للنفخ. قم بالضخ بالهواء عندما تكون جاهزًا للاستخدام وتفريغ الهواء بشكل مسطح عند الانتهاء. على عكس الوسائد الإسفنجية ، ستتمكن من تخزينها بسهولة.
  • وسادة دعم قصوى - تنزلق تحت ساقيك وتشعر بالراحة. استخدمها كوسادة للساق لألم أسفل الظهر ، أو إسفين وسادة الركبة ، أو كوسادة عملاقة لتدعم نفسك في السرير. مثالي لألم وتورم الساق!
  • اشترِ بثقة - نحن نقف بفخر وراء منتجاتنا ورضا العملاء هو أولويتنا القصوى! إذا لم تكن راضيًا تمامًا ، فيرجى الاتصال بنا وسنقدم لك حلاً سريعًا.

محتويات العبوه


المواصفات

  • SKU: GE810HL1L762KNAFAMZ
  • الموديل: 125
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 24 in L x 25 in W x 12.5 in H
  • اللون: beige
  • الخامه الرئيسية: maxed

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

منحدر الساق يخفف آلام الظهر أو تورم الساق +حقيب زيجور المميزه

منحدر الساق يخفف آلام الظهر أو تورم الساق +حقيب زيجور المميزه

637.00 جنيه

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل