product_image_name-Generic-واقي عدسة الكاميرا لموبايل ايفون 15 برو/ايفون 15 برو ماكس [حافظ على التصوير الأصلي] واقي شاشة كاميرا من الزجاج المقوى بدرجة صلابة 9 مقاوم للكسر بحلقة معدنية (أسود تيتانيوم) -1product_image_name-Generic-واقي عدسة الكاميرا لموبايل ايفون 15 برو/ايفون 15 برو ماكس [حافظ على التصوير الأصلي] واقي شاشة كاميرا من الزجاج المقوى بدرجة صلابة 9 مقاوم للكسر بحلقة معدنية (أسود تيتانيوم) -2product_image_name-Generic-واقي عدسة الكاميرا لموبايل ايفون 15 برو/ايفون 15 برو ماكس [حافظ على التصوير الأصلي] واقي شاشة كاميرا من الزجاج المقوى بدرجة صلابة 9 مقاوم للكسر بحلقة معدنية (أسود تيتانيوم) -3product_image_name-Generic-واقي عدسة الكاميرا لموبايل ايفون 15 برو/ايفون 15 برو ماكس [حافظ على التصوير الأصلي] واقي شاشة كاميرا من الزجاج المقوى بدرجة صلابة 9 مقاوم للكسر بحلقة معدنية (أسود تيتانيوم) -4product_image_name-Generic-واقي عدسة الكاميرا لموبايل ايفون 15 برو/ايفون 15 برو ماكس [حافظ على التصوير الأصلي] واقي شاشة كاميرا من الزجاج المقوى بدرجة صلابة 9 مقاوم للكسر بحلقة معدنية (أسود تيتانيوم) -5product_image_name-Generic-واقي عدسة الكاميرا لموبايل ايفون 15 برو/ايفون 15 برو ماكس [حافظ على التصوير الأصلي] واقي شاشة كاميرا من الزجاج المقوى بدرجة صلابة 9 مقاوم للكسر بحلقة معدنية (أسود تيتانيوم) -6

مشاركة هذا المنتج

واقي عدسة الكاميرا لموبايل ايفون 15 برو/ايفون 15 برو ماكس [حافظ على التصوير الأصلي] واقي شاشة كاميرا من الزجاج المقوى بدرجة صلابة 9 مقاوم للكسر بحلقة معدنية (أسود تيتانيوم)

جنيه 150.00
جنيه 200.0025%

1 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎22hrs 14mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎22hrs 14mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

الضمان

No Warranty

بيانات البائع

phone accessoies

60%تقييم البائع

6 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج


    اكسسوارات ايفون 15 برو وايفون 15 برو ماكس: واقي عدسة كاميرا من معدن مطور من خليط الألومنيوم مع زجاج مقوى مقاوم للكسر بدرجة صلابة 9H لموبايل ايفون 15 برو / 15 برو ماكس ومتوافق مع 99% من جرابات الحماية. تركز على ملحقات ايفون بجدية. يرجى التأكد من موديل موبايلك قبل الشراء.
    لا تؤثر على التقاط الصور حتى في الليل: مصنوعة من تقنية متطورة مضادة للانعكاس وخاصية التصوير الليلي، والتي تحل بشكل أساسي مشكلة مصدر وهج الصورة. بكسل تصوير فائق الدقة، لا يترك بقايا أو ضباب، ولا يحدث ضوء أزرق عند استخدام الفلاش.
    متينة ومقاومة للكسر ومضاد لبصمات الأصابع: زجاج مقوي مطور بدرجة صلابة 9 مع واقي كاميرا حلقي معدني من الألومنيوم المستخدم في صناعة الطيران ، يحمي العدسة بشكل فعال، لا ينكسر بسهولة، ويتميز بأقصى قدر من الحماية من الخدوش والصدمات في الحياة اليومية. تقنية التركيز التلقائي المضادة لبصمات الأصابع مع طلاء الشاشة المقاوم للزيوت يحمي من العرق وبقايا الزيت من بصمات الأصابع، مما يعزز الرؤية الواضحة للشاشة.
    مناسب لجراب الحماية وعالي الوضوح: إن غطاء الكاميرا مصمم فقط لموبايل 15 برو الترا / 15 برو. مناسب لمعظم جرابات الموبايلات. زجاج مقوى بدرجة صلابة 9 وبنفاذية ضوء من الدرجة البصرية بنسبة 99.99% ويحجب الأشعة فوق البنفسجية ويصفيها بشكل فعال، وهذا لن يؤثر على جودة الصورة. احمِ عدساتك مع جعلها ديكورًا شخصيًا.
    تركيب سهل ومحاذاة خالية من الفقاعات. سهل التركيب ولا يوجد أي فقاعات أو ضباب. التصميم الفريد لواقي العدسات الخاص بنا يستقر بدقة وأمان في مكانه

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  1.     اكسسوارات ايفون 15 برو وايفون 15 برو ماكس: واقي عدسة كاميرا من معدن مطور من خليط الألومنيوم مع زجاج مقوى مقاوم للكسر بدرجة صلابة 9H لموبايل ايفون 15 برو / 15 برو ماكس ومتوافق مع 99% من جرابات الحماية.
  2. تركز على ملحقات ايفون بجدية. يرجى التأكد من موديل موبايلك قبل الشراء.
  3.    
  4. لا تؤثر على التقاط الصور حتى في الليل: مصنوعة من تقنية متطورة مضادة للانعكاس وخاصية التصوير الليلي، والتي تحل بشكل أساسي مشكلة مصدر وهج الصورة. بكسل تصوير فائق الدقة، لا يترك بقايا أو ضباب، ولا يحدث ضوء أزرق عند استخدام الفلاش
  5. .
  6.     متينة ومقاومة للكسر ومضاد لبصمات الأصابع: زجاج مقوي مطور بدرجة صلابة 9 مع واقي كاميرا حلقي معدني من الألومنيوم المستخدم في صناعة الطيران ، يحمي العدسة بشكل فعال، لا ينكسر بسهولة، ويتميز بأقصى قدر من الحماية من الخدوش والصدمات في الحياة اليومية. تقنية التركيز التلقائي المضادة لبصمات الأصابع مع طلاء الشاشة المقاوم للزيوت يحمي من العرق وبقايا الزيت من بصمات الأصابع، مما يعزز الرؤية الواضحة للشاشة
  7. .
  8.     مناسب لجراب الحماية وعالي الوضوح: إن غطاء الكاميرا مصمم فقط لموبايل 15 برو الترا / 15 برو. مناسب لمعظم جرابات الموبايلات. زجاج مقوى بدرجة صلابة 9 وبنفاذية ضوء من الدرجة البصرية بنسبة 99.99% ويحجب الأشعة فوق البنفسجية ويصفيها بشكل فعال، وهذا لن يؤثر على جودة الصورة. احمِ عدساتك مع جعلها ديكورًا شخصيًا.
  9.     تركيب سهل ومحاذاة خالية من الفقاعات. سهل التركيب ولا يوجد أي فقاعات أو ضباب. التصميم الفريد لواقي العدسات الخاص بنا يستقر بدقة وأمان في مكانه

المواصفات

  • SKU: GE810EA0PB4LUNAFAMZ
  • الموديل: ايفون 15 برو/ايفون 15 برو ماكس
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 11 x 5 x 1,27 سم
  • اللون: اسود
  • الخامه الرئيسية: زجاج مُقسٌى

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

واقي عدسة الكاميرا لموبايل ايفون 15 برو/ايفون 15 برو ماكس [حافظ على التصوير الأصلي] واقي شاشة كاميرا من الزجاج المقوى بدرجة صلابة 9 مقاوم للكسر بحلقة معدنية (أسود تيتانيوم)

واقي عدسة الكاميرا لموبايل ايفون 15 برو/ايفون 15 برو ماكس [حافظ على التصوير الأصلي] واقي شاشة كاميرا من الزجاج المقوى بدرجة صلابة 9 مقاوم للكسر بحلقة معدنية (أسود تيتانيوم)

جنيه 150.00
جنيه 200.0025%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل