product_image_name-Generic-مجموعات العناية الصحية بالاطفال، مجموعة ادوات عناية 13 في 1(بينك).-1product_image_name-Generic-مجموعات العناية الصحية بالاطفال، مجموعة ادوات عناية 13 في 1(بينك).-2product_image_name-Generic-مجموعات العناية الصحية بالاطفال، مجموعة ادوات عناية 13 في 1(بينك).-3product_image_name-Generic-مجموعات العناية الصحية بالاطفال، مجموعة ادوات عناية 13 في 1(بينك).-4product_image_name-Generic-مجموعات العناية الصحية بالاطفال، مجموعة ادوات عناية 13 في 1(بينك).-5product_image_name-Generic-مجموعات العناية الصحية بالاطفال، مجموعة ادوات عناية 13 في 1(بينك).-6product_image_name-Generic-مجموعات العناية الصحية بالاطفال، مجموعة ادوات عناية 13 في 1(بينك).-7product_image_name-Generic-مجموعات العناية الصحية بالاطفال، مجموعة ادوات عناية 13 في 1(بينك).-8

مشاركة هذا المنتج

مجموعات العناية الصحية بالاطفال، مجموعة ادوات عناية 13 في 1(بينك).

جنيه 349.00
جنيه 455.0023%

3 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎22hrs 22mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎22hrs 22mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Mr-M

74%تقييم البائع

32 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

 13 قطعة من منتجات ميزان الحرارة للعناية بالأطفال البيبي، مجموعة أساسية مؤلفة من 13 قطعة. 13 في 1 من منتجات الأطفال البيبي. مجموعة أمشاط للعناية اللطيفة تتضمن مشط، ملقاط، ميزان حرارة طبي للأطفال، أداة تقليم للأظافر، أداة شفط لأوساخ الانف بتصميم شفاف، قطارة طبية، فرشاة أسنان أصابع، مقص ذو رأس مستدير، صندوق محمول مع رأس طحن، فرشاة تدليك، مدلك سيليكون ناعم. انتظر تلبي احتياجات الطفل اليومية. أفضل مجموعة للعناية بالطفل.شنطة يد بسوستة سهلة الاستخدام شنطة يد ملفوفة فاخرة، مع مقصورات سهلة الوصول وتساعد على التنظيم بشكل جيد. خفيفة الوزن وسهلة الحمل، ومناسبة للسفر أو المنزل أو الخارج. تساعد المحاقن الطبية واللهايات والموزعات الآباء على قياس وتوزيع جرعة مناسبة لطفلهم بسهولة. ميزان حرارة للجبهة وميزان حرارة رقمي بقراءة بسيطة ودقيقة.فعالة، لطيفة، صغيرة الحجم وقابلة للحمل مجموعة العناية بالأطفال أفضل من المنتجات الأخرى! سرير أظافر ناعم، مبرد أظافر، آمن وسريع لتشذيب أظافر القدم والأظافر الصغيرة. مشط عالي الجودة صديق للبيئة. فرشاة سهلة الإمساك مع إسفنجة كثيفة وشعيرات فائقة النعومة ولطيفة. منتج مناسب لبشرة الأطفال الحساسة وفروة الرأس دون التأثير على فعاليتها. شَفَّاطة أنف صغيرة يمكنها تخفيف احتقان أنف الطفل.تصميم مثالي وفريد من نوعه تعد مستلزمات الأطفال البيبي هدايا مثالية للأمهات الحوامل أو الوالدين لأول مرة.ملحوظه :قد يختلف شكل قصافه الاظافر من عبوه الي اخري.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  •  13 قطعة من منتجات ميزان الحرارة للعناية بالأطفال البيبي، مجموعة أساسية مؤلفة من 13 قطعة.
  •  13 في 1 من منتجات الأطفال البيبي. مجموعة أمشاط للعناية اللطيفة تتضمن مشط، ملقاط، ميزان حرارة طبي للأطفال، أداة تقليم للأظافر، أداة شفط لأوساخ الانف بتصميم شفاف، قطارة طبية، فرشاة أسنان أصابع، مقص ذو رأس مستدير، صندوق محمول مع رأس طحن، فرشاة تدليك، مدلك سيليكون ناعم. 
  • انتظر تلبي احتياجات الطفل اليومية. أفضل مجموعة للعناية بالطفل.
  • شنطة يد بسوستة سهلة الاستخدام شنطة يد ملفوفة فاخرة، مع مقصورات سهلة الوصول وتساعد على التنظيم بشكل جيد.
  •  خفيفة الوزن وسهلة الحمل، ومناسبة للسفر أو المنزل أو الخارج. 
  • تساعد المحاقن الطبية واللهايات والموزعات الآباء على قياس وتوزيع جرعة مناسبة لطفلهم بسهولة. ميزان حرارة للجبهة وميزان حرارة رقمي بقراءة بسيطة ودقيقة.
  • فعالة، لطيفة، صغيرة الحجم وقابلة للحمل مجموعة العناية بالأطفال أفضل من المنتجات الأخرى! سرير أظافر ناعم، مبرد أظافر، آمن وسريع لتشذيب أظافر القدم والأظافر الصغيرة.
  •  مشط عالي الجودة صديق للبيئة. فرشاة سهلة الإمساك مع إسفنجة كثيفة وشعيرات فائقة النعومة ولطيفة.
  •  منتج مناسب لبشرة الأطفال الحساسة وفروة الرأس دون التأثير على فعاليتها. شَفَّاطة أنف صغيرة يمكنها تخفيف احتقان أنف الطفل.
  • تصميم مثالي وفريد من نوعه تعد مستلزمات الأطفال البيبي هدايا مثالية للأمهات الحوامل أو الوالدين لأول مرة.
  • ملحوظه :قد يختلف شكل قصافه الاظافر من عبوه الي اخري.

محتويات العبوه

16 قطعة

المواصفات

  • SKU: GE810ST0TOXZ9NAFAMZ
  • الموديل: 116.bb
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): N/A
  • اللون: pink
  • الخامه الرئيسية: mixed

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

مجموعات العناية الصحية بالاطفال، مجموعة ادوات عناية 13 في 1(بينك).

مجموعات العناية الصحية بالاطفال، مجموعة ادوات عناية 13 في 1(بينك).

جنيه 349.00
جنيه 455.0023%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل