product_image_name-Generic-صانعة قهوة اسبريسوعلى الطراز الإيطالي لصنع قهوة لذيذة - 3 كوب-1product_image_name-Generic-صانعة قهوة اسبريسوعلى الطراز الإيطالي لصنع قهوة لذيذة - 3 كوب-2product_image_name-Generic-صانعة قهوة اسبريسوعلى الطراز الإيطالي لصنع قهوة لذيذة - 3 كوب-3product_image_name-Generic-صانعة قهوة اسبريسوعلى الطراز الإيطالي لصنع قهوة لذيذة - 3 كوب-4product_image_name-Generic-صانعة قهوة اسبريسوعلى الطراز الإيطالي لصنع قهوة لذيذة - 3 كوب-5product_image_name-Generic-صانعة قهوة اسبريسوعلى الطراز الإيطالي لصنع قهوة لذيذة - 3 كوب-6product_image_name-Generic-صانعة قهوة اسبريسوعلى الطراز الإيطالي لصنع قهوة لذيذة - 3 كوب-7product_image_name-Generic-صانعة قهوة اسبريسوعلى الطراز الإيطالي لصنع قهوة لذيذة - 3 كوب-8

مشاركة هذا المنتج

صانعة قهوة اسبريسوعلى الطراز الإيطالي لصنع قهوة لذيذة - 3 كوب

جنيه 389.00

3 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 35.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٢ أبريل‎ و يوم ‎٠٣ أبريل‎ عند الطلب في غضون ‎6hrs 57mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Lwazem Marketplace

46%تقييم البائع

175 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

تصميم كلاسيكي واستثنائي - يتميز الغراس بتصميم أنيق ينتج قهوة إسبريسو غنية ولذيذة في دقائق ، حتى تتمكن من الاستمتاع بقهوتك المفضلة في المنزل كل يوم. متوفر في 6 أكواب إسبريسو. أسهل في الاستخدام من آلات الإسبريسو الكهربائية ، فهي تصنع كوبًا غنيًا من الموكا إسبرسو. هيكل آلة إسبرسو أنيق بتصميم مصقول ، وصمام مستورد لجعل عملية استخدامك أكثر أمانًا.خفيفة الوزن ومتينة - آلة إسبرسو مصنوعة من الألومنيوم المصقول عالي الجودة والذي يتميز بالمتانة والمتانة. مقبض بلاستيكي مريح ومقاوم للحرارة ، سهل الاستخدام والصب. لا توفر ماكينة صنع القهوة هذه قبضة قوية وموثوقة فحسب ، بل تتيح لك أيضًا الحفاظ على برودة يدك أثناء الاستخدام. مصممة بالشكل الثماني الكلاسيكي لتوزيع الحرارة وتعزيز نكهة قهوتك. ستعمل آلة الإسبرسو هذه على جميع نطاقات الغاز والكهرباء.سهلة الاستخدام والحمل: ماكينة صنع القهوة هذه سهلة الاستخدام ، ما عليك سوى ملء قاع ماكينة صنع القهوة الإيطالية بالماء ، ووضع القهوة المطحونة في السلة ، ووضع الغطاء عليها ووضع الوعاء في القدر. . دمل. مناسب للاستخدام في الهواء الطلق وسهل التخزين داخل حقيبتك أو أمتعتك دون أن ينكسر أو ينحني. مثالي لأخذها معك عند السفر إلى الأماكن التي قد لا تتوفر فيها القهوة الجيدة. آلة الإسبرسو هي أفضل هدية للعائلة والأصدقاء.سهلة التنظيف والتفكيك: تتكون ماكينة الإسبريسو من حجرة تجميع وحجرة سفلية وفلتر معدني على شكل قمع. آلة صنع القهوة اليدوية سهلة التنظيف والاستخدام. ما عليك سوى غسلها يدويًا بالماء الدافئ والصابون واترك جميع المكونات تجف في الهواء في وضع رأسي قبل إعادة التجميع. (غير آمن لغسالة الصحون).

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • تصميم كلاسيكي واستثنائي - يتميز الغراس بتصميم أنيق ينتج قهوة إسبريسو غنية ولذيذة في دقائق ، حتى تتمكن من الاستمتاع بقهوتك المفضلة في المنزل كل يوم. متوفر في 6 أكواب إسبريسو. أسهل في الاستخدام من آلات الإسبريسو الكهربائية ، فهي تصنع كوبًا غنيًا من الموكا إسبرسو. هيكل آلة إسبرسو أنيق بتصميم مصقول ، وصمام مستورد لجعل عملية استخدامك أكثر أمانًا.
  • خفيفة الوزن ومتينة - آلة إسبرسو مصنوعة من الألومنيوم المصقول عالي الجودة والذي يتميز بالمتانة والمتانة. مقبض بلاستيكي مريح ومقاوم للحرارة ، سهل الاستخدام والصب. لا توفر ماكينة صنع القهوة هذه قبضة قوية وموثوقة فحسب ، بل تتيح لك أيضًا الحفاظ على برودة يدك أثناء الاستخدام. مصممة بالشكل الثماني الكلاسيكي لتوزيع الحرارة وتعزيز نكهة قهوتك. ستعمل آلة الإسبرسو هذه على جميع نطاقات الغاز والكهرباء.
  • سهلة الاستخدام والحمل: ماكينة صنع القهوة هذه سهلة الاستخدام ، ما عليك سوى ملء قاع ماكينة صنع القهوة الإيطالية بالماء ، ووضع القهوة المطحونة في السلة ، ووضع الغطاء عليها ووضع الوعاء في القدر. . دمل. مناسب للاستخدام في الهواء الطلق وسهل التخزين داخل حقيبتك أو أمتعتك دون أن ينكسر أو ينحني. مثالي لأخذها معك عند السفر إلى الأماكن التي قد لا تتوفر فيها القهوة الجيدة. آلة الإسبرسو هي أفضل هدية للعائلة والأصدقاء.
  • سهلة التنظيف والتفكيك: تتكون ماكينة الإسبريسو من حجرة تجميع وحجرة سفلية وفلتر معدني على شكل قمع. آلة صنع القهوة اليدوية سهلة التنظيف والاستخدام. ما عليك سوى غسلها يدويًا بالماء الدافئ والصابون واترك جميع المكونات تجف في الهواء في وضع رأسي قبل إعادة التجميع. (غير آمن لغسالة الصحون).

المواصفات

  • SKU: GE810HA19Q3R7NAFAMZ
  • الموديل: None
  • بلد الصنع: China
  • اللون: silver
  • الخامه الرئيسية: N/A

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

صانعة قهوة اسبريسوعلى الطراز الإيطالي لصنع قهوة لذيذة - 3 كوب

صانعة قهوة اسبريسوعلى الطراز الإيطالي لصنع قهوة لذيذة - 3 كوب

جنيه 389.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل