يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط "cookies"
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
2 units left
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
maktabet-ketab
70%تقييم البائع
84 المتابعين
معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز
تقييم الجودة: ضعيف
تقييم العملاء: متوسط
الشكوى...هدية - كيف تستعيد ولاء عملائك في الأوقات الصعبة؟
تخيل حالة أخرى حيث اشتكيت لشركة ما من تجربة سيئة مررت بها. الآن، فكّر في كيفية تأثر ولائك لتلك الشركة بطريقة استجابة أحدهم لك أو عدم استجابته. تُقدّم ملايين الشكاوى يوميًا للشركات حول العالم. وبينما تحاول معظم الشركات تجاهل هذه الشكاوى، سيوضح لك هذا الكتاب كيف تُعدّ كل شكوى فرصة رائعة لزيادة قيمة شركتك، مستعينًا بأمثلة واقعية.
من كتاب: الشكوى...هدية - كيف تستعيد ولاء عملائك في الأوقات الصعبة؟
اسم الكتاب: الشكوى... هدية - كيف تستعيد ولاء عملائك في الأوقات العصيبة؟
اسم المؤلف: جانيل بارلو - كلاوس مولر
الرمز: 9789774555251
غلاف ورقي
دار فاروق للنشر
كتاب
لم يتم تقييم المنتج بعد