product_image_name-Generic-جهاز تدليك فروة الرأس الذكي اللاسلكي - مدلك كهربائي للرأس بـ 84 عقدة تدليك، جهازمساج لراس-1product_image_name-Generic-جهاز تدليك فروة الرأس الذكي اللاسلكي - مدلك كهربائي للرأس بـ 84 عقدة تدليك، جهازمساج لراس-2product_image_name-Generic-جهاز تدليك فروة الرأس الذكي اللاسلكي - مدلك كهربائي للرأس بـ 84 عقدة تدليك، جهازمساج لراس-3product_image_name-Generic-جهاز تدليك فروة الرأس الذكي اللاسلكي - مدلك كهربائي للرأس بـ 84 عقدة تدليك، جهازمساج لراس-4product_image_name-Generic-جهاز تدليك فروة الرأس الذكي اللاسلكي - مدلك كهربائي للرأس بـ 84 عقدة تدليك، جهازمساج لراس-5product_image_name-Generic-جهاز تدليك فروة الرأس الذكي اللاسلكي - مدلك كهربائي للرأس بـ 84 عقدة تدليك، جهازمساج لراس-6product_image_name-Generic-جهاز تدليك فروة الرأس الذكي اللاسلكي - مدلك كهربائي للرأس بـ 84 عقدة تدليك، جهازمساج لراس-7product_image_name-Generic-جهاز تدليك فروة الرأس الذكي اللاسلكي - مدلك كهربائي للرأس بـ 84 عقدة تدليك، جهازمساج لراس-8

مشاركة هذا المنتج

جهاز تدليك فروة الرأس الذكي اللاسلكي - مدلك كهربائي للرأس بـ 84 عقدة تدليك، جهازمساج لراس

جنيه 888.00
جنيه 1,200.0026%

8 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎١٣ مايو‎ و يوم ‎١٥ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎23hrs 53mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎١٣ مايو‎ و يوم ‎١٥ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎23hrs 53mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

صفقتنا ⭐⭐⭐⭐⭐

80%تقييم البائع

46 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

  • تدليك عميق لفروة الرأس: يحتوي جهاز تدليك فروة الرأس الذكي من كومفير على أربعة رؤوس تدليك بـ 21 عقدة فردية تدور كل منها في اتجاه عقارب الساعة وعكس اتجاه عقارب الساعة مما يمنحك تدليكًا مهدئًا يحفز نمو الشعر والتنظيف العميق وتخفيف التوتر والألم.
  • إعدادات مختلفة: يحتوي جهاز تدليك الرأس المحمول باليد على 4 أوضاع للاختيار من بينها. يمكنك اختيار السرعة المنخفضة لتشعر بالاسترخاء أو السرعة العالية لتدليك أكثر شمولاً. يمكنك استخدام جهاز التدليك هذا للرأس والرقبة والظهر وغيرها من أجزاء الجسم لأنه مصمم ليحاكي حركة الأصابع البشرية مما يمنحك تدليكًا مريحًا.
  • محمول وقابل لإعادة الشحن: يعمل جهاز تدليك فروة الرأس الكهربائي ببطارية ليثيوم أيون قابلة لإعادة الشحن، لذلك لا حاجة إلى توصيله أثناء الاستخدام. يصلك جهاز التدليك مع قاعدة شحن وكابل شحن USB وتستمر في العمل لبضعة جلسات بشحنة واحدة كاملة. تصميم صغير ومحمول بدون أسلاك يسمح لك بالتدليك في أي مكان أثناء التنقل.
  • مقاوم للماء ولطيف على البشرة: جهاز تدليك الرأس الكهربائي مصنوع من مادة مقاومة للماء بدرجة IPX-7 مما يسمح لك باستخدامه أثناء الاستحمام لتدليك فروة الرأس بشكل صحيح. رؤوس السيليكون الناعمة الصديقة للبيئة تمنع سحب وتشابك الشعر ولا تؤذي بشرتك. عقد التدليك قابلة للفصل لسهولة التنظيف.
  • اختيار رائع كهدية: ستكون أفضل هدية للكريسماس أو عيد الحب أو عيد الميلاد لأحبائك أو لزوجتك أو والدتك أو والدك أو أصدقائك أو حيوانك الأليف وغيرهم. وفي حال عدم تلبية جهاز التدليك لتوقعاتك لأي سبب من الأسباب، يُمكنك 

المواصفات

المواصفات الرئيسية

تدليك عميق لفروة الرأس: يحتوي جهاز تدليك فروة الرأس الذكي على أربعة رؤوس تدليك بـ 21 عقدة فردية تدور كل منها في اتجاه عقارب الساعة وعكس اتجاه عقارب الساعة مما يمنحك تدليكًا مهدئًا يحفز نمو الشعر والتنظيف العميق وتخفيف التوتر والألم.إعدادات مختلفة: يحتوي جهاز تدليك الرأس المحمول باليد على 4 أوضاع للاختيار من بينها. يمكنك اختيار السرعة المنخفضة لتشعر بالاسترخاء أو السرعة العالية لتدليك أكثر شمولاً. يمكنك استخدام جهاز التدليك هذا للرأس والرقبة والظهر وغيرها من أجزاء الجسم لأنه مصمم ليحاكي حركة الأصابع البشرية مما يمنحك تدليكًا مريحًا. محمول وقابل لإعادة الشحن: يعمل جهاز تدليك فروة الرأس الكهربائي ببطارية ليثيوم أيون قابلة لإعادة الشحن، لذلك لا حاجة إلى توصيله أثناء الاستخدام. يصلك جهاز التدليك مع قاعدة شحن وكابل شحن USB وتستمر في العمل لبضعة جلسات بشحنة واحدة كاملة. تصميم صغير ومحمول بدون أسلاك يسمح لك بالتدليك في أي مكان أثناء التنقل. مقاوم للماء ولطيف على البشرة: جهاز تدليك الرأس الكهربائي مصنوع من مادة مقاومة للماء بدرجة IPX-7 مما يسمح لك باستخدامه أثناء الاستحمام لتدليك فروة الرأس بشكل صحيح. رؤوس السيليكون الناعمة الصديقة للبيئة تمنع سحب وتشابك الشعر ولا تؤذي بشرتك. عقد التدليك قابلة للفصل لسهولة التنظيف.

المواصفات

  • SKU: CH568SE1KELGLNAFAMZ
  • الموديل: -
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 12×11×12
  • اللون: ابيض
  • الخامه الرئيسية: plastic

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

جهاز تدليك فروة الرأس الذكي اللاسلكي - مدلك كهربائي للرأس بـ 84 عقدة تدليك، جهازمساج لراس

جهاز تدليك فروة الرأس الذكي اللاسلكي - مدلك كهربائي للرأس بـ 84 عقدة تدليك، جهازمساج لراس

جنيه 888.00
جنيه 1,200.0026%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل