يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ٢٣ ديسمبر إلى ٢٥ ديسمبر إذا أكملت طلبك خلال 17hrs 4mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 25.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ٢٣ ديسمبر إلى ٢٥ ديسمبر إذا أكملت طلبك خلال 17hrs 4mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
هذا البائع جديد على جوميا وليس لديه نقاط كافية لتقييم أدائه حتى الآن
مواصفات المنتج
هذا الكتاب كُتب من أجل الأخصائيين النفسيين والمشيرين، والعاملين في مجال الخدمة الاجتماعية، والمدرسين (المدرسات)، والمعالجين الذين يعملون في المدارس، إلا أنه يقدم فلسفة واستراتيجيات عملية عديدة للتعامل مع المشاكل السلوكية الخاصة بالتلاميذ. وبعد المشاركة ببعض الأفكار عن الافتراضات النمطية التي استخدمت من التعامل مع التلاميذ، ذكر مايكل ديورانت استراتيجيات للتقييم، ووضع الأهداف، والتدخل في المشاكل السلوكية، وإبراز التغيير، ونقل التركيز من المشاكل الحاضرة إلى الحلول المستقبلية. ثم إن الاستراتيجيات التي وُصفت يمكن استخدامها في تقديم المشورة بشكل رسمي، وفي حجرات الدراسة، وفي تقديم المشورة للمدرسين، وفي مساعدة النظام المدرسي ككل على الاستجابة بشكل مختلف على التلاميذ. والواقع، إنه ما أن يعمل المشيرون والمدرسون النقلة الوقفية نحو البحث عن الكفاءة، والحلول من المحتمل أن يتردد صداها من خلال النظام.