التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ يونيو‎ و يوم ‎١٠ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 34mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 35.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ يونيو‎ و يوم ‎١٠ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 34mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Lwazem Marketplace

34%تقييم البائع

191 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ضعيف

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

❤ تصميم جيد: فرشاة لفك تشابك الشعر مع أمشاط ذات حلقية عالية ومنخفضة ، ومنع الشعر من الجفاف ، وافتح الشعر المعقود بسهولة دون شد الشعر لإحداث ضرر ، مما يجعل شعرك أكثر ليونة ؛ يمكن لمشط الأسنان الناعم تدليك جلد فروة الرأس لمساعدة الشعر على النمو بشكل صحي.
❤ مادة عالية الجودة: أمشاط فك التشابك مصنوعة من مادة ABS ، غير ضارة لجسمك ، يرجى استخدامها بحرية ؛ مقبض منحني فريد وناعم ، Crytech ثمانية مخالب لن تفقد شكلها.
❤ العملية: مشط التدليك مناسب للجميع ، وهو رائع للشعر الجاف أو الرطب ، وجميع أنواع الشعر ، ويمكن استخدامه كهدية للعائلة والأصدقاء. فرشاة الشعر هذه مثالية للجميع. يمكن استخدامه على جميع أنواع الشعر ويزيل حتى أسوأ العقد والتشابك.
فك تشابك الشعر بدون ألم مبتكر وعالي الجودة ، سوف تنزلق الفرشاة المرنة برفق خلال العقد مما يخلق احتكاكًا أقل من فرش الشعر العادية ، مما يؤدي إلى تقليل تساقط الشعر وتقصفه.
❤ شعر خالٍ من التشابك باستخدام أداة التشويش الخاصة بنا للحصول على شعر ناعم ، كثيف ، مجعد ، أملس ، مبلل أو جاف - ستفاجأ بسرور بمدى سهولة ذلك. سوف تتساءل كيف عشت بدونها.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • ❤ تصميم جيد: فرشاة لفك تشابك الشعر مع أمشاط ذات حلقية عالية ومنخفضة ، ومنع الشعر من الجفاف ، وافتح الشعر المعقود بسهولة دون شد الشعر لإحداث ضرر ، مما يجعل شعرك أكثر ليونة ؛ يمكن لمشط الأسنان الناعم تدليك جلد فروة الرأس لمساعدة الشعر على النمو بشكل صحي.
  • ❤ مادة عالية الجودة: أمشاط فك التشابك مصنوعة من مادة ABS ، غير ضارة لجسمك ، يرجى استخدامها بحرية ؛ مقبض منحني فريد وناعم ، Crytech ثمانية مخالب لن تفقد شكلها.
  • ❤ العملية: مشط التدليك مناسب للجميع ، وهو رائع للشعر الجاف أو الرطب ، وجميع أنواع الشعر ، ويمكن استخدامه كهدية للعائلة والأصدقاء. فرشاة الشعر هذه مثالية للجميع. يمكن استخدامه على جميع أنواع الشعر ويزيل حتى أسوأ العقد والتشابك.
  • فك تشابك الشعر بدون ألم مبتكر وعالي الجودة ، سوف تنزلق الفرشاة المرنة برفق خلال العقد مما يخلق احتكاكًا أقل من فرش الشعر العادية ، مما يؤدي إلى تقليل تساقط الشعر وتقصفه.
  • ❤ شعر خالٍ من التشابك باستخدام أداة التشويش الخاصة بنا للحصول على شعر ناعم ، كثيف ، مجعد ، أملس ، مبلل أو جاف - ستفاجأ بسرور بمدى سهولة ذلك. سوف تتساءل كيف عشت بدونها.

المواصفات

  • SKU: GE810FC1KGAOHNAFAMZ
  • الموديل: None
  • بلد الصنع: China, Egypt
  • اللون: muIti coIour
  • الخامه الرئيسية: Silicone

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

فرشة شعر كيرلي من السيليكون - 1 قطعة

فرشة شعر كيرلي من السيليكون - 1 قطعة

112.50 جنيه

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل