product_image_name-Generic-ساعة منبه رقمية، ساعة منبه إلكترونية متعددة الوظائف مع عرض درجة الحرارة والتاريخ للمكتب المنزلي اسود-1product_image_name-Generic-ساعة منبه رقمية، ساعة منبه إلكترونية متعددة الوظائف مع عرض درجة الحرارة والتاريخ للمكتب المنزلي اسود-2product_image_name-Generic-ساعة منبه رقمية، ساعة منبه إلكترونية متعددة الوظائف مع عرض درجة الحرارة والتاريخ للمكتب المنزلي اسود-3product_image_name-Generic-ساعة منبه رقمية، ساعة منبه إلكترونية متعددة الوظائف مع عرض درجة الحرارة والتاريخ للمكتب المنزلي اسود-4product_image_name-Generic-ساعة منبه رقمية، ساعة منبه إلكترونية متعددة الوظائف مع عرض درجة الحرارة والتاريخ للمكتب المنزلي اسود-5

مشاركة هذا المنتج

ساعة منبه رقمية، ساعة منبه إلكترونية متعددة الوظائف مع عرض درجة الحرارة والتاريخ للمكتب المنزلي اسود

جنيه 440.00

1 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎١٦ مايو‎ و يوم ‎١٩ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 42mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎١٦ مايو‎ و يوم ‎١٩ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 42mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

i-Systems

60%تقييم البائع

41 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ضعيف جدا

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

【سهلة القراءة】: تحتوي ساعة المنبه الإلكترونية هذه على شاشة رقمية كبيرة واضحة، وشاشة LED شفافة، وقدرة قوية على التكيف مع الضوء، واستخدام أكثر ملاءمة في الليل.
【صناعة متقنة】: تتميز ساعة المنبه هذه لساعة غرفة النوم بصناعة متقنة، ومظهر بسيط ومميز، وأنيقة وعصرية، وساعة المنبه مناسبة جدًا لطاولات السرير أو المكاتب أو السفر.
【متعددة الوظائف】: ساعة ديكور غرفة النوم هذه لغرفة المعيشة هي ساعة سطح مكتب رقمية متعددة الوظائف مع التاريخ والأسبوع والوقت (12/24 ساعة)، وعرض درجة الحرارة/الرطوبة في الأماكن المغلقة.
【مواد عالية الجودة】: ساعة المطبخ هذه مصنوعة من مواد أكريلونتريل بوتادين ستايرين الصديقة للبيئة، ومقاومة للاهتراء ومستقرة. وزر الجودة حساس للغاية، وليس من السهل ارتخاؤه، وهو الديكور المثالي للمكتب وغرفة النوم ورف الكتب.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 【سهلة القراءة】: تحتوي ساعة المنبه الإلكترونية هذه على شاشة رقمية كبيرة واضحة، وشاشة LED شفافة، وقدرة قوية على التكيف مع الضوء، واستخدام أكثر ملاءمة في الليل.
  • 【صناعة متقنة】: تتميز ساعة المنبه هذه لساعة غرفة النوم بصناعة متقنة، ومظهر بسيط ومميز، وأنيقة وعصرية، وساعة المنبه مناسبة جدًا لطاولات السرير أو المكاتب أو السفر.
  • 【متعددة الوظائف】: ساعة ديكور غرفة النوم هذه لغرفة المعيشة هي ساعة سطح مكتب رقمية متعددة الوظائف مع التاريخ والأسبوع والوقت (12/24 ساعة)، وعرض درجة الحرارة/الرطوبة في الأماكن المغلقة.
  • 【مواد عالية الجودة】: ساعة المطبخ هذه مصنوعة من مواد أكريلونتريل بوتادين ستايرين الصديقة للبيئة، ومقاومة للاهتراء ومستقرة. وزر الجودة حساس للغاية، وليس من السهل ارتخاؤه، وهو الديكور المثالي للمكتب وغرفة النوم ورف الكتب.

المواصفات

  • SKU: GE810FD0SW5GJNAFAMZ
  • بلد الصنع: China
  • اللون: اسود

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

ساعة منبه رقمية، ساعة منبه إلكترونية متعددة الوظائف مع عرض درجة الحرارة والتاريخ للمكتب المنزلي اسود

ساعة منبه رقمية، ساعة منبه إلكترونية متعددة الوظائف مع عرض درجة الحرارة والتاريخ للمكتب المنزلي اسود

جنيه 440.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل