product_image_name-Generic-مبشرة مطبخ متينة بتصميم الشفرات الثلاث من الستانلس ستيل .-1product_image_name-Generic-مبشرة مطبخ متينة بتصميم الشفرات الثلاث من الستانلس ستيل .-2product_image_name-Generic-مبشرة مطبخ متينة بتصميم الشفرات الثلاث من الستانلس ستيل .-3product_image_name-Generic-مبشرة مطبخ متينة بتصميم الشفرات الثلاث من الستانلس ستيل .-4product_image_name-Generic-مبشرة مطبخ متينة بتصميم الشفرات الثلاث من الستانلس ستيل .-5product_image_name-Generic-مبشرة مطبخ متينة بتصميم الشفرات الثلاث من الستانلس ستيل .-6product_image_name-Generic-مبشرة مطبخ متينة بتصميم الشفرات الثلاث من الستانلس ستيل .-7product_image_name-Generic-مبشرة مطبخ متينة بتصميم الشفرات الثلاث من الستانلس ستيل .-8

مشاركة هذا المنتج

مبشرة مطبخ متينة بتصميم الشفرات الثلاث من الستانلس ستيل .

97.00 جنيه
120.00 جنيه19%

3 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٥ يونيو‎ و يوم ‎٠٦ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 21mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 35.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٥ يونيو‎ و يوم ‎٠٦ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 21mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Mr-M

74%تقييم البائع

35 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

مبشرة منزلية: تصميم قائم ومستقر، يمكن تخزينها جيدًا عند عدم الاستخدام. مريحة وعملية.مبشرة جبن محمولة: مبشرة للمطبخ، المقبض المصمم هندسيًا مناسب لك للاستخدامات اليومية، وهي آمنة للاستخدام ولن تؤذي يديك. هذه مبشرة عملية من الستانلس ستيل. ستانلس ستيل عالي الجودة، ليس من السهل أن يصدأ، متين. أساسيات المطبخ: مناسبة للعائلات والمطاعم والكافيتريات والمطاعم الصينية والفنادق وغيرها.مبشرة خضروات يدوية: صناعة هذا المنتج مثالية، وستحظى بتجربة جيدة في استخدامه.مبشرة الفاكهة: سهلة البشر، مما يوفر وقتك وجهدك، مساعد رائع وجيد للمطبخ.مبشرة  بمقبض عريض: مصنوعة من الستانلس ستيل المصقول بمقبض خشبي مريح. تتميز بشفرات من الستانلس ستيل فائقة النعومة والخشنة. قاعدة من السيليكون تمنع الانزلاق، بينما يوفر المقبض الخشبي الانسيابي قبضة ثابتة ومريحة. تعمل بشكل رائع لتقطيع وبشر وتقشير الجبن والفواكه والمكسرات وأنواع متعددة من الخضروات. هذا ملحق مطبخ عملي للغاية سيقلل من الوقت المستغرق في تحضير الطعام، ويقوم بعمل مثالي طوال الوقت.تبديل شفرة بدون مجهود: توفر مبشرة المطبخ هذه 3 أسطح بشر مختلفة: خشنة ومتوسطة وناعمة. التبديل بين الأسطح بدون متاعب، دون الحاجة إلى العديد من المبشرة المختلفة. يتناسب التصميم المدمج بشكل مريح مع الأدراج ويوفر مساحة مطبخك. يتيح لك تصميم الشفرات الثلاث بشر وتقشير وتقطيع كل شيء من الفواكه والخضروات إلى الجبن والشوكولاتة.اختر من بين أداة التقطيع الخشنة والمتوسطة والفائقة لاحتياجات الطبخ والخبز. يمكنك بشر وتمزيق الجبن والمكسرات والفواكه والخضروات في هذه المبشرة المصنوعة من الستانلس ستيل بثلاثة جوانب. ليست سهلة الاستخدام فحسب ولكنها سهلة التنظيف أيضًا. استخدم هذه الأداة المحمولة لوضع اللمسات النهائية على المعكرونة والسلطة والحساء والريزوتو مع رش الجبن المبشور الطازج.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • مبشرة منزلية: تصميم قائم ومستقر، يمكن تخزينها جيدًا عند عدم الاستخدام. مريحة وعملية.
  • مبشرة جبن محمولة: مبشرة للمطبخ، المقبض المصمم هندسيًا مناسب لك للاستخدامات اليومية، وهي آمنة للاستخدام ولن تؤذي يديك. 
  • هذه مبشرة عملية من الستانلس ستيل. ستانلس ستيل عالي الجودة، ليس من السهل أن يصدأ، متين. 
  • أساسيات المطبخ: مناسبة للعائلات والمطاعم والكافيتريات والمطاعم الصينية والفنادق وغيرها.
  • مبشرة خضروات يدوية: صناعة هذا المنتج مثالية، وستحظى بتجربة جيدة في استخدامه.
  • مبشرة الفاكهة: سهلة البشر، مما يوفر وقتك وجهدك، مساعد رائع وجيد للمطبخ.
  • مبشرة  بمقبض عريض: مصنوعة من الستانلس ستيل المصقول بمقبض خشبي مريح. تتميز بشفرات من الستانلس ستيل فائقة النعومة والخشنة. قاعدة من السيليكون تمنع الانزلاق، بينما يوفر المقبض الخشبي الانسيابي قبضة ثابتة ومريحة. 
  • تعمل بشكل رائع لتقطيع وبشر وتقشير الجبن والفواكه والمكسرات وأنواع متعددة من الخضروات. هذا ملحق مطبخ عملي للغاية سيقلل من الوقت المستغرق في تحضير الطعام، ويقوم بعمل مثالي طوال الوقت.
  • تبديل شفرة بدون مجهود: توفر مبشرة المطبخ هذه 3 أسطح بشر مختلفة: خشنة ومتوسطة وناعمة. التبديل بين الأسطح بدون متاعب، دون الحاجة إلى العديد من المبشرة المختلفة.
  •  يتناسب التصميم المدمج بشكل مريح مع الأدراج ويوفر مساحة مطبخك. يتيح لك تصميم الشفرات الثلاث بشر وتقشير وتقطيع كل شيء من الفواكه والخضروات إلى الجبن والشوكولاتة.
  • اختر من بين أداة التقطيع الخشنة والمتوسطة والفائقة لاحتياجات الطبخ والخبز. يمكنك بشر وتمزيق الجبن والمكسرات والفواكه والخضروات في هذه المبشرة المصنوعة من الستانلس ستيل بثلاثة جوانب. ليست سهلة الاستخدام فحسب ولكنها سهلة التنظيف أيضًا.
  •  استخدم هذه الأداة المحمولة لوضع اللمسات النهائية على المعكرونة والسلطة والحساء والريزوتو مع رش الجبن المبشور الطازج.

المواصفات

  • SKU: GE810HA1H7D00NAFAMZ
  • الموديل: mb4ra
  • بلد الصنع: China
  • اللون: Silver
  • الخامه الرئيسية: stainless steel

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

مبشرة مطبخ متينة بتصميم الشفرات الثلاث من الستانلس ستيل .

مبشرة مطبخ متينة بتصميم الشفرات الثلاث من الستانلس ستيل .

97.00 جنيه
120.00 جنيه19%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل