product_image_name-Generic-لعبة قطيفة إلكترونية (لعبة الصبار الراقص ) زينة للأطفال , ألعاب تعليمية مضحكة للأطفال  لطفولة مبتكرة مرحة للغاية (الغناء + رقص + تسجيل + LED +USB).-1product_image_name-Generic-لعبة قطيفة إلكترونية (لعبة الصبار الراقص ) زينة للأطفال , ألعاب تعليمية مضحكة للأطفال  لطفولة مبتكرة مرحة للغاية (الغناء + رقص + تسجيل + LED +USB).-2product_image_name-Generic-لعبة قطيفة إلكترونية (لعبة الصبار الراقص ) زينة للأطفال , ألعاب تعليمية مضحكة للأطفال  لطفولة مبتكرة مرحة للغاية (الغناء + رقص + تسجيل + LED +USB).-3product_image_name-Generic-لعبة قطيفة إلكترونية (لعبة الصبار الراقص ) زينة للأطفال , ألعاب تعليمية مضحكة للأطفال  لطفولة مبتكرة مرحة للغاية (الغناء + رقص + تسجيل + LED +USB).-4product_image_name-Generic-لعبة قطيفة إلكترونية (لعبة الصبار الراقص ) زينة للأطفال , ألعاب تعليمية مضحكة للأطفال  لطفولة مبتكرة مرحة للغاية (الغناء + رقص + تسجيل + LED +USB).-5product_image_name-Generic-لعبة قطيفة إلكترونية (لعبة الصبار الراقص ) زينة للأطفال , ألعاب تعليمية مضحكة للأطفال  لطفولة مبتكرة مرحة للغاية (الغناء + رقص + تسجيل + LED +USB).-6product_image_name-Generic-لعبة قطيفة إلكترونية (لعبة الصبار الراقص ) زينة للأطفال , ألعاب تعليمية مضحكة للأطفال  لطفولة مبتكرة مرحة للغاية (الغناء + رقص + تسجيل + LED +USB).-7product_image_name-Generic-لعبة قطيفة إلكترونية (لعبة الصبار الراقص ) زينة للأطفال , ألعاب تعليمية مضحكة للأطفال  لطفولة مبتكرة مرحة للغاية (الغناء + رقص + تسجيل + LED +USB).-8

مشاركة هذا المنتج

لعبة قطيفة إلكترونية (لعبة الصبار الراقص ) زينة للأطفال , ألعاب تعليمية مضحكة للأطفال لطفولة مبتكرة مرحة للغاية (الغناء + رقص + تسجيل + LED +USB).

جنيه 360.00
جنيه 499.0028%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٢٩ أبريل‎ و يوم ‎٣٠ أبريل‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 17mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٢٩ أبريل‎ و يوم ‎٣٠ أبريل‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 17mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

الضمان

1 month

بيانات البائع

Nour shoping

54%تقييم البائع

177 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ضعيف جدا

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

الرقص والغناء والتوهج: يمكن للصبار الراقص أن يغني (120 أغنية) ويمكن أن يجلب لك مزاجًا سعيدًا. وفي الوقت نفسه ، يمكنها أيضًا الرقص. هذا هو الجزء الأكثر متعة. إنها تهز جسدها وهي ممتعة للغاية. هي ترقص في نفس الوقت. كما أنه يلمع الشعر.سجيل وإعادة تشغيل نغمة المرح: يمكن للصبار الراقص أن يسجل ما قلته. بالطبع ، هذا الصوت ليس صوتك الأصلي ، ولكن من خلال معالجة وتكرار ما قلته بنبرة مضحكة للغاية ، فإنه يجلب السعادة لعائلتك.مادة عالية الجودة: هذا المنتج يستخدم قماش مخملي غير سام وغير ضار ، القماش ناعم ومريح ولن يسبب أي ضرر ، يمكنك أنت وأطفالك اللعب بثقة. يمكنك تسجيل صوتك وتشغيله في أي وقت. أستطيع أن أكرر كلماتك في نفس الوقت.رقص أنا صبار مصنوع من القطن ، خمن ماذا ، لا يمكنني الغناء فحسب ، بل الرقص أيضًا ، ، دعني أريك مهاراتي في الرقص الرائعة ، حسنًا ، سأعلمك مهاراتي. أنا صبار مصنوع من القطن ، هذا قطن PP ، لذا لا تقلق بشأن ما إذا كنت سامًا ، فأنا صبار صحي وأنا مناسب لشحن USB ولست بحاجة إلى الكثير من الطاقة لدعم رقصتي وأغنيتي

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • الرقص والغناء والتوهج: يمكن للصبار الراقص أن يغني (120 أغنية) ويمكن أن يجلب لك مزاجًا سعيدًا. وفي الوقت نفسه ، يمكنها أيضًا الرقص. هذا هو الجزء الأكثر متعة. إنها تهز جسدها وهي ممتعة للغاية. هي ترقص في نفس الوقت. كما أنه يلمع الشعر.
  • سجيل وإعادة تشغيل نغمة المرح: يمكن للصبار الراقص أن يسجل ما قلته. بالطبع ، هذا الصوت ليس صوتك الأصلي ، ولكن من خلال معالجة وتكرار ما قلته بنبرة مضحكة للغاية ، فإنه يجلب السعادة لعائلتك.
  • مادة عالية الجودة: هذا المنتج يستخدم قماش مخملي غير سام وغير ضار ، القماش ناعم ومريح ولن يسبب أي ضرر ، يمكنك أنت وأطفالك اللعب بثقة.
  •  يمكنك تسجيل صوتك وتشغيله في أي وقت. أستطيع أن أكرر كلماتك في نفس الوقت.
  • رقص أنا صبار مصنوع من القطن ، خمن ماذا ، لا يمكنني الغناء فحسب ، بل الرقص أيضًا ، ، دعني أريك مهاراتي في الرقص الرائعة ، حسنًا ، سأعلمك مهاراتي.
  •  أنا صبار مصنوع من القطن ، هذا قطن PP ، لذا لا تقلق بشأن ما إذا كنت سامًا ، فأنا صبار صحي وأنا مناسب لشحن USB ولست بحاجة إلى الكثير من الطاقة لدعم رقصتي وأغنيتي

المواصفات

  • SKU: GE810BM0TLD40NAFAMZ
  • الموديل: 1
  • بلد الصنع: China
  • اللون: Green/ brown
  • الخامه الرئيسية: mixed
  • ملصقات العناية: ترديد الكلام 

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

لعبة قطيفة إلكترونية (لعبة الصبار الراقص ) زينة للأطفال , ألعاب تعليمية مضحكة للأطفال  لطفولة مبتكرة مرحة للغاية (الغناء + رقص + تسجيل + LED +USB).

لعبة قطيفة إلكترونية (لعبة الصبار الراقص ) زينة للأطفال , ألعاب تعليمية مضحكة للأطفال لطفولة مبتكرة مرحة للغاية (الغناء + رقص + تسجيل + LED +USB).

جنيه 360.00
جنيه 499.0028%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل