يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط "cookies"
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
3 units left
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
maktabet-ketab
74%تقييم البائع
75 المتابعين
معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز
تقييم الجودة: ضعيف
تقييم العملاء: جيد
إذا وجدتَ السوقَ وراءَ حرصِ بعضِ المستشارين الماليين على الظهورِ كضيوفٍ في ملايينِ البرامجِ التلفزيونيةِ لتقديمِ نصائحَ استثماريةٍ بينما يعملُ آخرونَ في الخفاء؟ لماذا يسعى بعضُ المحامين إلى كتابةِ أعمدةٍ دائمةٍ في المنشوراتِ التجاريةِ الكبرى؟ ما سرُّ تمتعِ بعضِ مُقدّمي الخدماتِ بمكانةٍ مرموقةٍ، وتحقيقِ أرباحٍ طائلةٍ، وشهرةٍ واسعةٍ كخبراءَ في مجالاتِهم؟ والأهمُّ من ذلك، هل يستطيعُ غيرُهم من مُختصي الخدماتِ فعلَ الشيءِ نفسه؟ تُجيبُ سوزان فريدمان على هذا السؤالِ بصوتٍ عالٍ بالإيجاب.
في هذا الكتاب، تُبيّنُ لكَ فريدمان العواملَ التي تُميّزُ الخبراءَ عن مُختصي الخدماتِ العاديين الذين قد يمتلكونَ نفسَ المهاراتِ - إن لم يكونوا أفضلَ - ولكنهم لم يُحققوا الشهرةَ قط.
كتاب
لم يتم تقييم المنتج بعد