product_image_name-Generic-موزع زجاجي للزيوت والخل والتوابل والبهارات والصوص.(500مل)، قطعتين.-1product_image_name-Generic-موزع زجاجي للزيوت والخل والتوابل والبهارات والصوص.(500مل)، قطعتين.-2product_image_name-Generic-موزع زجاجي للزيوت والخل والتوابل والبهارات والصوص.(500مل)، قطعتين.-3product_image_name-Generic-موزع زجاجي للزيوت والخل والتوابل والبهارات والصوص.(500مل)، قطعتين.-4product_image_name-Generic-موزع زجاجي للزيوت والخل والتوابل والبهارات والصوص.(500مل)، قطعتين.-5product_image_name-Generic-موزع زجاجي للزيوت والخل والتوابل والبهارات والصوص.(500مل)، قطعتين.-6product_image_name-Generic-موزع زجاجي للزيوت والخل والتوابل والبهارات والصوص.(500مل)، قطعتين.-7product_image_name-Generic-موزع زجاجي للزيوت والخل والتوابل والبهارات والصوص.(500مل)، قطعتين.-8

مشاركة هذا المنتج

موزع زجاجي للزيوت والخل والتوابل والبهارات والصوص.(500مل)، قطعتين.

جنيه 149.99
جنيه 285.0047%

1 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

Free delivery
جاهز للاستلام يوم ‎ ٠٨ مايو‎ عند الطلب خلال‎22hrs 8mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن ‎جنيه 35.00‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎جنيه 200.00‎ أو اكتر)
يتم التوصيل يوم ‎ ٠٨ مايو‎ عند الطلب خلال ‎22hrs 8mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

loly store2

80%تقييم البائع

682 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

مجموعة زجاجات زيت الزيتون والخل. مجموعة الزيت والخل والتوابل عالية الجودة. آمنة بيئيا. التصميم الحديث الإبداعي. تتميز بتصميم جميل ويمكنك وضعها على طاولة الطعام أو الطاولة المركزية في المنزل والمطبخ. من السهل أن تصب. تصميم اقتصادي، قابل لإعادة الاستخدام وإعادة التدوير.مصنوع من زجاج عالي الجودة. متعددة الوظائف ومناسبة لوضع المكونات أثناء الشوي أو القلي أو الخبز أو الطبخ. زر فريد لفتح وإغلاق صنبور الصب. الأواني الزجاجية المصنوعة من الزجاج المقسى أو المقسى ذات المقاومة الفائقة.يمكن استخدام زجاجة زيت إليجانت لايف لأكثر من الاستخدام اليومي للزيت والخل، ويمكن استخدامها أيضًا لإعداد صلصة السلطة أو غمر زيت الزيتون لتخزينه لاستخدامه لاحقًا.ما عليك سوى فتح الغطاء العلوي وسكب السائل من الفوهة. يمكن استخدام موزع الزيت هذا مع جميع المكونات السائلة، وهو مثالي لوضع زيت الزيتون والخل وما إلى ذلك. ويمكنك تخزين المشروبات السائلة أيضًا.شكل فريد ومظهر أنيق. يمكن استخدامه للطعام والمشروبات بأمان. آمن للاستخدام في غسالة الأطباق والفريزر والثلاجة. تصاميم أنيقة وعصرية. الآن قم بإعداد وجبات صحية بكمية أقل من الزيت مع موزع الزيت هذا. تصميم مريح وجميل.زجاجة زجاجية متعددة الاستخدامات: سواء كنت تستخدم الزجاجات الزجاجية للزيت أو النبيذ، فنحن الخيار الأولبالنسبة للزيت: تم تصميم أداة سكب الزجاجات عدة مرات بحيث لا يتساقط الزيت وفي نفس الوقت يتم تحقيق إغلاق محكمبالنسبة لزجاجات المشروبات الكحولية: الفلين مرن للغاية ويضمن إغلاقًا محكمًا جيدًا داخل الزجاجة، بحيث يمكن استخدام الزجاجة بالكامل مجموعة الزجاجات الأكثر تكلفة والمصنوعة من زجاج سميك آمن على الأغذية وخالي من الرصاص . يمكن استخدامه كزجاجة زيت زيتون وزجاجات زيت خل .محتويات العبوة: 2 × 500 مل من الزجاجات.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • مجموعة زجاجات زيت الزيتون والخل. مجموعة الزيت والخل والتوابل عالية الجودة. آمنة بيئيا. التصميم الحديث الإبداعي. تتميز بتصميم جميل ويمكنك وضعها على طاولة الطعام أو الطاولة المركزية في المنزل والمطبخ.
  •  من السهل أن تصب. تصميم اقتصادي، قابل لإعادة الاستخدام وإعادة التدوير.
  • مصنوع من زجاج عالي الجودة. متعددة الوظائف ومناسبة لوضع المكونات أثناء الشوي أو القلي أو الخبز أو الطبخ.
  •  زر فريد لفتح وإغلاق صنبور الصب. الأواني الزجاجية المصنوعة من الزجاج المقسى أو المقسى ذات المقاومة الفائقة.
  • يمكن استخدام زجاجة زيت إليجانت لايف لأكثر من الاستخدام اليومي للزيت والخل، ويمكن استخدامها أيضًا لإعداد صلصة السلطة أو غمر زيت الزيتون لتخزينه لاستخدامه لاحقًا.
  • ما عليك سوى فتح الغطاء العلوي وسكب السائل من الفوهة.
  •  يمكن استخدام موزع الزيت هذا مع جميع المكونات السائلة، وهو مثالي لوضع زيت الزيتون والخل وما إلى ذلك. ويمكنك تخزين المشروبات السائلة أيضًا.
  • شكل فريد ومظهر أنيق. يمكن استخدامه للطعام والمشروبات بأمان. آمن للاستخدام في غسالة الأطباق والفريزر والثلاجة.
  •  تصاميم أنيقة وعصرية. الآن قم بإعداد وجبات صحية بكمية أقل من الزيت مع موزع الزيت هذا. تصميم مريح وجميل.
  • زجاجة زجاجية متعددة الاستخدامات: سواء كنت تستخدم الزجاجات الزجاجية للزيت أو النبيذ، فنحن الخيار الأول
  • بالنسبة للزيت: تم تصميم أداة سكب الزجاجات عدة مرات بحيث لا يتساقط الزيت وفي نفس الوقت يتم تحقيق إغلاق محكم
  • بالنسبة لزجاجات المشروبات الكحولية: الفلين مرن للغاية ويضمن إغلاقًا محكمًا جيدًا داخل الزجاجة، بحيث يمكن استخدام الزجاجة بالكامل
  •  مجموعة الزجاجات الأكثر تكلفة والمصنوعة من زجاج سميك آمن على الأغذية وخالي من الرصاص . يمكن استخدامه كزجاجة زيت زيتون وزجاجات زيت خل .
  • محتويات العبوة: 2 × 500 مل من الزجاجات.

المواصفات

  • SKU: GE810HA0A3A2PNAFAMZ
  • الموديل: Oil Sprayer
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: transparent
  • الخامه الرئيسية: glass

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

موزع زجاجي للزيوت والخل والتوابل والبهارات والصوص.(500مل)، قطعتين.

موزع زجاجي للزيوت والخل والتوابل والبهارات والصوص.(500مل)، قطعتين.

جنيه 149.99
جنيه 285.0047%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل