product_image_name-Generic-مجموعة برطمانات توابل مصنوعة من الزجاج  لتخزين الطعام والسكر والملح والقهوة وحبوب الشاي .3 قطع.-1product_image_name-Generic-مجموعة برطمانات توابل مصنوعة من الزجاج  لتخزين الطعام والسكر والملح والقهوة وحبوب الشاي .3 قطع.-2product_image_name-Generic-مجموعة برطمانات توابل مصنوعة من الزجاج  لتخزين الطعام والسكر والملح والقهوة وحبوب الشاي .3 قطع.-3product_image_name-Generic-مجموعة برطمانات توابل مصنوعة من الزجاج  لتخزين الطعام والسكر والملح والقهوة وحبوب الشاي .3 قطع.-4product_image_name-Generic-مجموعة برطمانات توابل مصنوعة من الزجاج  لتخزين الطعام والسكر والملح والقهوة وحبوب الشاي .3 قطع.-5product_image_name-Generic-مجموعة برطمانات توابل مصنوعة من الزجاج  لتخزين الطعام والسكر والملح والقهوة وحبوب الشاي .3 قطع.-6product_image_name-Generic-مجموعة برطمانات توابل مصنوعة من الزجاج  لتخزين الطعام والسكر والملح والقهوة وحبوب الشاي .3 قطع.-7product_image_name-Generic-مجموعة برطمانات توابل مصنوعة من الزجاج  لتخزين الطعام والسكر والملح والقهوة وحبوب الشاي .3 قطع.-8

مشاركة هذا المنتج

مجموعة برطمانات توابل مصنوعة من الزجاج لتخزين الطعام والسكر والملح والقهوة وحبوب الشاي .3 قطع.

فلاش سيل
الوقت المتبقي:
جنيه 338.00
جنيه 400.0016%
3 باقى منتجات
مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎6hrs 1mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎6hrs 1mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

loly store2

80%تقييم البائع

681 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج


مادة طبيعية صديقة للبيئة. مصنوعة من الخيزران وزجاج البورسيليكات العالي، وهو طبيعي وصديق للبيئة وصحي. يمكنك استخدامه بثقةٍ.تتضمن ملعقة خشبية. تم تصميم الغطاء الخاص بنا بفتحة لوضع الملعقة. لا تحتاج إلى تحضير ملعقة بعد الآن، مما سيجلب لك تجربة استخدام أفضل.متعددة الوظائف. يمكن استخدام مجموعة زجاجات التوابل الخاصة بنا لحمل العديد من أنواع التوابل، مثل الملح والفلفل والعسل والسكر والتوابل والفلفل الحار والصلصات وما إلى ذلك. يمكنك استخدام ثلاث برطمانات من مجموعتنا وفقًا لاحتياجاتك.مريحة ومفيدة. يمكن لصينية الخيزران بسهولة تحريك الأواني الثلاثة في كل مرة. الغطاء شبه المغلق والملعقة متضمنان مما يسهل إخراج التوابل واستخدامها، مما يمنحك المزيد من الراحة.تصميم أنيق. تصميم المظهر العصري يمكن أن يجعل مطبخك أكثر جمالاً. الحافظة الزجاجية الشفافة تسمح لك برؤية المحتويات بوضوح. إنها ليست فقط أداة تخزين للمطبخ، ولكنها أيضًا زينة لتجميل مطبخك.مجموعة علب البهارات ذات التصميم البسيط والأنيق توفر حياة صحية في المطبخ، مما يجعل مساحة الطهي نظيفة وأنيقة وفريدة من نوعها. علبة حاوية التوابل  أكثر متانة وأسهل في التنظيف. سطح الزجاجة الشفاف يجعل من السهل التمييز بين أنواع التوابل. تضيف الصينية والغطاء والمعلقة مظهرًا أنيقًا إلى مطبخك والمقهى والبوفيه وما إلى ذلك.تصميم محزز على الغطاء لتخزين الملعقة بشكل جيد بحيث يمكنك اختيار الكمية المناسبة من التوابل ووضعها في أي وقت؛ يساعد الغطاء شبه المحكم في الحفاظ عليه من الأتربة والرطوبة. قاعدة متينة قوية من البامبو تحتوي على ثلاث مساحات مشقوقة غير قابلة للانزلاق لحمل علب التوابل، مما يحافظ على المطبخ مرتبًا دائمًا.

المواصفات

المواصفات الرئيسية


  • مادة طبيعية صديقة للبيئة. مصنوعة من الخيزران وزجاج البورسيليكات العالي، وهو طبيعي وصديق للبيئة وصحي. يمكنك استخدامه بثقةٍ.
  • تتضمن ملعقة خشبية. تم تصميم الغطاء الخاص بنا بفتحة لوضع الملعقة. لا تحتاج إلى تحضير ملعقة بعد الآن، مما سيجلب لك تجربة استخدام أفضل.
  • متعددة الوظائف. يمكن استخدام مجموعة زجاجات التوابل الخاصة بنا لحمل العديد من أنواع التوابل، مثل الملح والفلفل والعسل والسكر والتوابل والفلفل الحار والصلصات وما إلى ذلك. يمكنك استخدام ثلاث برطمانات من مجموعتنا وفقًا لاحتياجاتك.
  • مريحة ومفيدة. يمكن لصينية الخيزران بسهولة تحريك الأواني الثلاثة في كل مرة. الغطاء شبه المغلق والملعقة متضمنان مما يسهل إخراج التوابل واستخدامها، مما يمنحك المزيد من الراحة.
  • تصميم أنيق. تصميم المظهر العصري يمكن أن يجعل مطبخك أكثر جمالاً. الحافظة الزجاجية الشفافة تسمح لك برؤية المحتويات بوضوح. إنها ليست فقط أداة تخزين للمطبخ، ولكنها أيضًا زينة لتجميل مطبخك.
  • مجموعة علب البهارات ذات التصميم البسيط والأنيق توفر حياة صحية في المطبخ، مما يجعل مساحة الطهي نظيفة وأنيقة وفريدة من نوعها.
  •  علبة حاوية التوابل  أكثر متانة وأسهل في التنظيف. سطح الزجاجة الشفاف يجعل من السهل التمييز بين أنواع التوابل. تضيف الصينية والغطاء والمعلقة مظهرًا أنيقًا إلى مطبخك والمقهى والبوفيه وما إلى ذلك.
  • تصميم محزز على الغطاء لتخزين الملعقة بشكل جيد بحيث يمكنك اختيار الكمية المناسبة من التوابل ووضعها في أي وقت؛ يساعد الغطاء شبه المحكم في الحفاظ عليه من الأتربة والرطوبة. 
  • قاعدة متينة قوية من البامبو تحتوي على ثلاث مساحات مشقوقة غير قابلة للانزلاق لحمل علب التوابل، مما يحافظ على المطبخ مرتبًا دائمًا.

المواصفات

  • SKU: GE810HA108P3CNAFAMZ
  • الموديل: spice jars
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: transparent &wood
  • الخامه الرئيسية: Glass & wood

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

التقييمات الموثقة للمنتج (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (1)

5 out of 5

تم

حلو جدااا وعملي

٢٨-٠٣-٢٠٢٤بواسطه ‎Mona Elhomossy‎
شراء موثق
مجموعة برطمانات توابل مصنوعة من الزجاج  لتخزين الطعام والسكر والملح والقهوة وحبوب الشاي .3 قطع.

مجموعة برطمانات توابل مصنوعة من الزجاج لتخزين الطعام والسكر والملح والقهوة وحبوب الشاي .3 قطع.

جنيه 338.00
جنيه 400.0016%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل