product_image_name-Generic-قميص جيم-سونا فيست للرجل-1product_image_name-Generic-قميص جيم-سونا فيست للرجل-2product_image_name-Generic-قميص جيم-سونا فيست للرجل-3product_image_name-Generic-قميص جيم-سونا فيست للرجل-4product_image_name-Generic-قميص جيم-سونا فيست للرجل-5product_image_name-Generic-قميص جيم-سونا فيست للرجل-6

مشاركة هذا المنتج

قميص جيم-سونا فيست للرجل

جنيه 188.00
جنيه 349.0046%

In stock

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 26mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 26mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Fatemeya store Eg

100%تقييم البائع

42 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

تنحيف وأشكال ودعامات

يستخدم Sweat Shaper Tank Top ضغط الأداء الذي يشد بطنك على الفور ويشكل خصرك للحصول على صورة ظلية ناعمة ومتناسقة. تعانق الألياف المرنة ظهرك وجوانبك لمزيد من الدعم القطني.

يعزز التعرق

فقط Sweat Shaper مبطّن بنسيج البوليمر الذي يحبس الحرارة والذي يحبس حرارة الجسم الطبيعية. ترتفع درجة الحرارة الأساسية لديك ، لذلك ستشعر بتجربة ساخنة تشبه الساونا من شأنها أن تعزز التعرق بسرعة.

يبقى في مكانه أثناء التدريبات

يتميز بشريط غير قابل للانزلاق مدمج في التصنيع يحافظ على Sweat Shaper في مكانه. تتشكل وتتحرك مع قلبك وخصرك للحصول على ملاءمة مرنة وآمنة أثناء التدريبات في الصالة الرياضية أو اليوجا أو القلب أو ركوب الدراجات أو ببساطة تشغيل المهمات اليومية.

ويجف بشكل مسطح بسرعة

بناء المواد: 92٪ بوليستر و 8٪ سباندكس من الخارج ، بينما الداخل 100٪ بولي يوريثين. خالية تمامًا من النيوبرين بسبب الرائحة الكريهة والكتلة المضافة وارتباطها المعروف بتفاعلات الجلد التحسسية وتهيجها.

تكنولوجيا محسنة

هل أنت في رحلتك لفقدان الوزن وتحسين اللياقة البدنية؟ ماذا لو كنت تستطيع زيادة تمارينك وأي نوع من النشاط البدني والحصول على نتائج أسرع عن طريق التخلص من أرطال الوزن بسرعة؟ يمكنك الآن مع Sweat Shaper! تانك توب رجالي بتقنية متقدمة جديدة كليًا يستخدم حرارة الجسم الطبيعية لتعزيز التعرق. إلى جانب نظام التمرين واتباع نظام غذائي صحي ، ستحرق المزيد من السعرات الحرارية وتفقد الوزن ، وتحقق أهدافك في إنقاص الوزن في لمح البصر.

مريح ومتعدد الاستخدامات

خفيف الوزن ومرن ، يسمح Sweat Shaper بمجموعة كاملة من حركة جسمك. مع قيمة تمدد أعلى عند مقارنتها بأحزمة التمرين والقمصان النشطة الأخرى ، لن يعيق Sweat Shaper طريقك في الأداء بأفضل ما لديك. مع الضغط طوال الوقت ، سوف يدعم Sweat Shaper عضلاتك ويحميها ويسمح لك بالتحرك بحرية أثناء ممارسة الرياضة أو التمرين أو إكمال المهام اليومية. قابلية التنقل مع التهوية للحصول على تأثير سريع الجفاف يضمن لك الشعور بالانتعاش دائمًا. مع تصميمها الخفي ، لن يعرف أحد أنك ترتدي سترة رياضية!

تعرق أكثر واحصل على النتائج

سوف يتساقط العرق حرفيًا من معدتك ومقابض الحب والخصر وغيرها من المناطق التي لا يمكنك أن تفقد الدهون منها. طالما أنك تتعرق ، فإن Sweat Shaper يعمل ، سواء كنت تمارس الرياضة أو الجري أو أي شيء بينهما. دع Sweat Shaper يقوم بالعمل نيابةً عنك ، وشاهد بينما تتعرق أكثر وتفقد أرطالك بشكل أسرع ، مما يجعلك أقرب إلى أهداف إنقاص الوزن.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • الطريقة الأسرع والأكثر أمانا لخسارة الوزن
  • تعرق أكثر وتخلص من أرطال بشكل أسرع! يسرع حرارة جسمك الطبيعية ، ويعزز التعرق بشكل فعال لحرق المزيد من السعرات الحرارية ، ويساعد على رفع جسمك.
  • درجة حرارة للتخلص من وزن الماء مع ضغط لدعم وحماية عضلاتك.
  • خفيف الوزن ومريح وسريع الجفاف.
  • آلة قابلة للغسل ودائم.
  • يمكن ارتداؤها تحت أو فوق ملابسك ، يتحرك ويمتد معك أثناء التدريبات أو أي مهمة في صالة الألعاب الرياضية. لا تركب حتى عند القيام بأنشطة مختلفة ، شد البطن وتشكيل خصرك على الفور عند ارتدائها. الشكل يشعر.

المواصفات

  • SKU: GE810MW19SJOGNAFAMZ
  • الموديل: sw9
  • بلد الصنع: China
  • اللون: Black
  • الخامه الرئيسية: polymer fabric

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 25 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

4.1/5
4.1 out of 5

‎ 25 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (3)

4 out of 5

خامة جيده

جاء المقاس ضيق قليلٱ

٠٧-١٢-٢٠٢٣بواسطه ‎Hady‎
شراء موثق
5 out of 5

السعودية

جميل جدا وخامه ماشاء الله نضيفه ودايما تفضلوا في تحسن وتجيبوا أفضل المنتجات واحسنها

٠١-١٠-٢٠٢٣بواسطه ‎MOHSIN‎
شراء موثق
5 out of 5

جوميا المحترمه

هو نفس المعروض بائع محترم وخامه جيده

٠٣-٠٧-٢٠٢٣بواسطه ‎Shady‎
شراء موثق
قميص جيم-سونا فيست للرجل

قميص جيم-سونا فيست للرجل

جنيه 188.00
جنيه 349.0046%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل